عبده المدان :

أكد مدرب المنتخب الوطني للناشئين الكابتن سامر فضل أنه تم البدء في تنفيذ البرنامج المعد لاختيار لاعبي المنتخب الوطني للناشئين من خلال النزول الميداني للمحافظات

وقال انه سيتولى النزول الميداني إلى محافظات عدن ولحج وأبين وشبوة وتعز وقد بدأ في النزول لعدن وغداٌ الجمعة في أبين فيما سيتولى مساعد المدرب الكابتن علي النونو النزول إلى صنعاء والمحافظات المجاورة لها والحديدة وإب حيث بدأ في صنعاء وغدا الجمعة في إب .

فيما يتولى مدرب الحراس الكابتن أمين لسود مهمة النزول الميداني إلى المكلا وسيئون .

واضاف سيتم إختيار مايقارب 80 لاعباً من المحافظات التي سيشملها النزول الميداني وبعد ذلك سيتم الدخول في معسكر داخلي في صنعاء وتقسيم من تم اختيارهم إلى مجموعتين ويخضعون لاختبارات بدنية وفنية لاختيار  40 لاعباً للاستمرار في المعسكر بصنعاء إلى ماقبل السفر إلى سلطنة عُمان حيث سيتم إختيار افضل 23 لاعباً هم الذين سيشاركون في بطولة غرب آسيا العاشرة التي ستقام في العاصمة العمانية مسقط ديسمبر القادم

وتطرق إلى أنه سيتم تطعيم المنتخب بمجموعة من لاعبي المنتخب السابق من الذين لم يشاركوا في بطولة غرب آسيا السابقة للمشاركة في البطولة القادمة فقط ولن يشاركوا في تصفيات اسيا القادمة .

وحث الجميع على التعاون مع الجهاز الفني للمنتخب لانجاح مهمته،  شاكراً قيادة الاتحاد العام لكرة القدم ممثلة بالشيخ أحمد العيسي رئيس الاتحاد على الاهتمام الذي يقدم لكرة القدم اليمنية وما يحظى به منتخب الناشئين من دعم ورعاية واعداد في مختلف الاستحقاقات وبما يساعد في تحقيق النجاحات والإنجازات للكرة اليمنية ولإسعاد الشعب اليمني.

 

 

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نبيل الصوفي النزول المیدانی

إقرأ أيضاً:

الركراكي: باب المنتخب مفتوح في وجه لاعبي البطولة بشرط

زنقة 20 ا الرباط

أكد مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم وليد الركراكي أن باب المنتخب الوطني مفتوحا في وجه جميع لاعبي البطولة والوطنية المنتمين لللأندية الوطنية بدون استثناء لك بشرط إظهار إمكانيتهم وقدراتهم التي نريدها داخل المنتخب الوطني.

وأضاف الركراكي في الندوة الصحفية التي عقدها اليوم الأربعاء، للإعلان عن تشكيلة المنتخب أمام إفريقيا الوسطى، “أنا شخصيا مدرب قادم من البطولة الوطنية وليست لدي أية نظرة سيئة عن لاعبي البطولة والوطنية”، مشيرا إلى أن هناك لاعبين مارسوا بالبطولة الوطنية انتقلوا إلى أندية في الخارج وهم الآن في المنتخب”.

وتابع الركراكي، “لكن المسائل التقنية داخل المنتخب الوطني تفرض علي اختيار لاعبين مؤهلين للمراكز داخل الفريق الوطني”،  وهو ما قمنا به في الآونة الأخيرة باختيار حارس المرمى من المغرب الفاسي”.

ودعا الناخب الوطني لاعبي البطولة والوطنية إلى “الإشتغال أكثر وإظهار قدراتهم في المباريات القادمة مع أنديتهم حتى نتمكن من اختيار بعضهم.. ولغادي يستهال غادي يكون معانا في المنتخب”.

مقالات مشابهة

  • جهاز المخابرات بكسلا يلتزم بتنجيل الاستاد الاولمبي للناشئين!
  • مدرب بلجيكا : دي بروين طلب الابتعاد لفترة عن المنتخب
  • وردنا من صنعاء.. الفريق الرويشان يحذر “مصر” و”الأردن” و”دول الخليج” من خطر محدق يتهدّد أمنها القومي ويكشف كيف سيتم إيقاف هذا التهديد وإنقاذ المنطقة (تفاصيل)
  • 860 لاعباً في «عالمية الرواد للمبارزة» بدبي
  • 860 لاعبا ولاعبة من 60 دولة يشاركون في بطولة العالم للرواد للمبارزة بدبي
  • الركراكي يستدعي 11 لاعباً تقل أعمارهم عن 20 عاماً
  • وائل رياض مديرا فنيا لمنتخب مصر للناشئين "مواليد 2010"
  • العيسي يرفض استقالة مدرب منتخب الشباب ويقر بعدم صرف مستحقاته ومكافأة التأهل
  • الركراكي: باب المنتخب مفتوح في وجه لاعبي البطولة بشرط
  • رئيس الوزراء: التحول من الدعم العيني إلى النقدي ملف تم توجيهه للحوار الوطني للوصول إلى قرار بشأنه والحكومة ملتزمة بتطبيق ما سيتم التوصل إليه من توصيات وقرارات