باشرت نيابة شمال الجيزة، التحقيق مع سائق لاتهامه في وفاة شخص إثر اصطدامه بسيارته في العجوزة، وتبين أن السبب هو اختلال عجلة القيادة.

اختلال عجلة القيادة

وقال السائق أمام جهات التحقيق، إنه أثناء سيره بالسيارة تفاجئ بمرور الشخص، حاول تفاديه، ولكن اختلت عجلة القيادة، قائلًا، "مكنتش أقصد".

كان يعبر الطريق

وكشفت التحقيقات، أن المجني عليه أثناء عبوره الطريق  صدمته سيارة مسرعة، مما تسبب في مصرعه في الحال.

مصرع شخص في حادث مروري

وتلقى قسم شرطة العجوزة، بشمال الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها وقوع حادث مروري ووجود متوفي.  

وبالانتقال والفحص تبين أنه أثناء محاولة شخص  عبور الطريق المشار إليه صدمته سيارة  مما تسبب في مصرعه جرى نقل الجثة إلى ثلاجة مستشفى العام تحت تصرف النيابة العامة.

فيما تحفظت القوات على السائق والسيارة المتسببة في الحادث وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: غرفة عمليات مصرع شخص العجوزة مصرع شخص في حادث مروري

إقرأ أيضاً:

بعد إحالته للمحاكمة الجنائية.. دفاع عباس أبو الحسن "المركز الطبي المتسبب في وفاة الضحية الأولى"

اتهم الدكتور "حسن أبو العينين" محامى الفنان عباس أبو الحسن في تحقيقات النيابة مع موكله المركز الطبي بالمهندسين والذي استقبل ضحيتي حادث السير، بالإهمال والتسبب في وفاة الضحية الأولى.

وأضاف محامى الفنان أمام النيابة العامة أن المركز الطبي اصر على خروج الحالة لإجراء بعض الأشعة وهو ما أدى إلى تدهور الحالة الصحية لها وتسبب في وفاتها.

حددت النيابة العامة بالجيزة جلسة 23 سبتمبر لنظر أولى جلسات محاكمة  الفنان عباس أبو الحسن  بعد أن وجهت إليه تهمة القتل الخطأ والإصابة في حادث تصادم سيارته بسيدتين بطريق المحور المركزي بأكتوبر مما أسفر عن إصابتهن بإصابات خطيرة، ووفاة إحدهن داخل احدى المستشفيات الخاصة بالمهندسين متأثرة بالإصابة،وذلك أمام محكمة جنح الشيخ زايد.

قال الدكتور "حسن أبو العينين" دفاع الفنان عباس أبو الحسن، بعد وفاة السيدة حسنة، لم يؤثر ذلك على إخلاء سبيل موكله، بل توجه إليه تهمة القتل الخطأ والإصابة الخطأ.

وكشف أبو العينين، في تصريحات خاصة لموقع "الفجر"، عن الحالة الصحية لمصابي حادث تصادم الفنان عباس أبو الحسن، منذ قليل، بوفاة السيدة "حسنة" إحدى السيدتين داخل المستشفى بعد إصابتها بارتجاج في المخ وكسور وسحجات متفرقة في أنحاء الجسد.

وكانت قد أمرت النيابة العامة باخلاء سبيل الفنان عباس أبو الحسن، في اتهامه بدهس سيدتين بسيارته أثناء سيره على المحور المركزي بمنطقة الشيخ، بكفالة 10 آلاف جنيه.

وأمرت بمعاينة مكان ارتكاب الواقعة لبيان عما إذا كانت هناك ثمة كاميرات بمحيط الحادث من عدمه وفى الحالة الأولى تفريع محتوى تلك الكاميرات في ساعة وتاريخ حدوث الواقعة، والوصول إلى شهود عيان للواقعة.

ألقت قوات الأمن بمحافظة الجيزة، القبض على الفنان عباس أبو الحسن، بعد دهسه سيدتين  بالشيخ زايد.

تلقى قسم شرطة الشيخ زايد أول برئاسة المقدم عمرو مصطفى، بلاغا بوجود حادث دهس ومصابين أمام مول شهير بمنطقة الشيخ زايد.

وعلى الفور، انتقلت أجهزة الأمن، وتبين إصابة سيدتين دهسهما الفنان عباس أبو الحسن بسيارته، وتم نقلهما للمستشفى في حالة حرجة لتلقي العلاج، وألقت الشرطة القبض على الفنان عباس أبو الحسن، وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.


 

مقالات مشابهة

  • مصرع شاب في حادث تصادم سيارة أثناء عودته من العمل بالمنوفية
  • إصابة 13 شخص في حادث إنقلاب سيارة ميكروباص بطريق الفيوم - القاهرة
  • بعد إحالته للمحاكمة الجنائية.. دفاع عباس أبو الحسن "المركز الطبي المتسبب في وفاة الضحية الأولى"
  • بوينغ تواجه انتكاسة جديدة بعد فقدان عجلة طائرة أثناء الإقلاع
  • النيابة تباشر التحقيق بواقعة دهس تريلا لـ شابين في أوسيم بالجيزة
  • مصرع شاب صدمته سيارة نقل محملة بالرمال فى أوسيم
  • مصرع وإصابة 9 أشخاص.. قرارات النيابة في حادث انقلاب ميكروباص
  • مصرع سائق أثناء عبوره الطريق بعد ركن سيارته فى البدرشين
  • وقف طبيبين عن العمل في وفاة طفل أثناء إجراء جراحة بالتأمين الصحي بطنطا
  • شاهد عيان في حادث زفة العروسين: أحد المدعوين أغلق الطريق وقال"محدش هيعدى"