افتتح اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وعمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، أعمال تطوير ورفع كفاءة الإدارة العامة لأملاك الدولة، بتكلفة 1.3 مليون جنيه، بحضور اللواء تامر سعيد، السكرتير العام للمحافظة، والدكتور حاتم محمد عبد الله، مدير عام أملاك الدولة، والمهندس أحمد الشناوي، وكيل وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية.

3 مناطق للأملاك بكفر الشيخ

تضم منطقة أملاك كفر الشيخ، الملكية والسجلات والتحصيل، والمنظومة الإلكترونية، والمكتب الفني، والحسابات، والشئون القانونية، لخدمة 26 ألف منتفع على مستوى المحافظة من خلال 3 مناطق للأملاك، «منطقة كفر الشيخ، وبيلا، وأبو غنيمة»، وأملاك الدولة عبارة عن 21 ألف فدان مزارع سمكية، و3600 ألف فدان أرض زراعية، و10.5 ألف متر مباني.

وأكد محافظ كفر الشيخ، أنّه جار ميكنة جميع خدمات الإدارة وربطها بالمركز التكنولوجية، والمواقع الحكومية المعنية، موجهاً بإعادة توزيع العاملين بالإدارة ووضع آليات لتنظيم العمل بها، لصالح خدمة المواطنين، وضرورة عمل المنظومة الإلكترونية ودخولها الخدمة.

المحافظ يشدّد على التعامل من خلال المراكز التكنولوجية

أضاف المحافظ، أنّه شدّد على التعامل مع المواطنين من خلال المراكز التكنولوجية، مكلفاً بسرعة إنجاز خدمات المواطنين، وفحص الشكاوى والرد عليها، ومراجعة تشغيل منظومة الكاميرات ومنظومة الحماية المدنية.

وأوضح عمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، أنّ المحافظة تعمل على خدمة المواطنين من خلال التحول الرقمي، والمنظومة الإلكترونية، من خلال 14 مركز تكنولوجي منتشرة بمراكز ومدن المحافظة، وتيسير تلقي المواطنين للخدمات المتعددة من خلال تلك المراكز.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ افتتاح الإدارة العامة لأملاك الدولة أملاك الدولة محافظة كفر الشيخ محافظ کفر الشیخ من خلال

إقرأ أيضاً:

وزير الدولة محافظ عدن يفتتح عدداً من مشاريع البرنامج الاستثماري بمديرية الشيخ عثمان

شمسان بوست / عدن:

افتتح وزير الدولة، محافظ العاصمة عدن، أحمد حامد لملس، اليوم، ومعه مدير عام مديرية الشيخ عثمان، الدكتور وسام معاوية، عدداً من مشاريع البرنامج الاستثماري للعام الجاري 2024 في المديرية.



وشدد لملس، خلال الافتتاح، على أهمية مواصلة العمل لتحسين الخدمات الأساسية، وتلبية احتياجات المواطنين..مؤكداً على ضرورة تطوير البنية التحتية في الشيخ عثمان وعموم المديريات..مشيداً في السياق بالجهود المبذولة من قبل السلطة المحلية بالمديرية في تنظيم العمل، وحرصها المستمر على التنسيق مع الجهات الحكومية والمجتمعية لتنفيذ هذه المشاريع.

واستمع لملس، خلال ترأسه، اجتماعاً للمجلس المحلي بالمديرية، إلى شرحٍ وافٍ عن سلسلة الأعمال المنفذة في قطاع التعليم، والتي شملت عمل مظلات لمدرستي الفاروق بالممدارة، وخالد حيدر، ورصف ساحتي مدرستي ثانوية النهضة ومدرسة العبادي بالإنترلوك، بالإضافة إلى مشاريع قطاع الأشغال العامة، والتي شملت مشروع رصف فتحة جواري السيلة، والشارع المجاور لفندق زايد، وعمل طبقة الإسفلت خلف البلدية في شارع الذهب، وإعادة تأهيل شبكة الصرف الصحي لحي الجزيرة، في حين شملت مشاريع قطاع الإدارة المحلية عمل مظلة ومقاعد ثابتة للساحة الواقعة أمام مكتب الأحوال المدنية، وإعادة تأهيل الواجهة الأمامية لمبنى المجلس المحلي، ومبنى قلم التوثيق.



كما اطّلع المحافظ على المشاريع الجاري تنفيذها والمتمثلة برصف الأحجار للشارع الممتد من ثانوية عثمان عبده حتى فرزة الصبيحة، وإنشاء متنفس في قسم سي والسيلة مقابل مسجد القاضي، ورصف جزء من الشارع وإنشاء مبنى لنادي وحدة عدن المرحلة الأولى.



واكد مدير مديرية الشيخ عثمان، أن العمل لخدمة المديرية والمجتمع المحلي يمضي قدماً وفق النظام والقانون واستراتيجية السلطة المحلية بالمحافظة..مثمناً زيارة المحافظ لملس لمبنى المجلس المحلي، وتدشينه للمشاريع، ودعمه للسلطة المحلية بالمديرية.   

مقالات مشابهة

  • محافظ المنوفية يفتتح تطوير وتجميل كورنيش شبين الكوم كمتنفس حضاري للأهالي.. صور
  • محافظ المنوفية يفتتح تطوير وتجميل كورنيش شبين الكوم كمتنفس حضاري للأهالي
  • وزير الدولة محافظ عدن يفتتح عدداً من مشاريع البرنامج الاستثماري بمديرية الشيخ عثمان
  • محافظ البحيرة تناقش خطة تطوير منظومة النظافة
  • محافظ الدقهلية يتابع تطوير ورفع كفاءة مدينة جمصه
  • وزير الإسكان يتابع أعمال تطوير ورفع كفاءة الطرق والمحاور بعدة مدن جديدة
  • محافظ كفر الشيخ يتابع إزالة بناء مخالف ورفع كفاءة الإنارة بدسوق
  • رفع كفاءة الطرق بمركز الرياض بكفر الشيخ
  • محافظ أسيوط: تطوير ورفع كفاءة مرسى أسيوط السياحي بحى شرق   
  • ‏‎محافظ كفر الشيخ يتابع رفع كفاءة وتمهيد الطرق بالرياض|صور