شهدت بعض شوارع القاهرة والميادين انسيابًا مروريًا قبل نهاية اليوم، كما كثفت الإدارة العامة للمرور من تواجدها بالشوارع الرئيسية وسط تواجد رجال الإدارة العامة للمرور، لتسهيل وصول المواطنين.

تفاصيل الحالة المرورية

شهد نفق الأزهر انتظاما في الحركة المرورية وسط سيولة مرورية في الاتجاهين، وتظهر كثافات مرورية أعلى الدائري في منطقة السلام وداخل النفق للقادم من الأقاليم للقاهرة عبر الطريق الزراعي، ونفس الأمر للمتجه من المنيب لـ أوتستراد والتجمع.

وهناك بعض الكثافات في الاتجاه العكسي القادم من المعادي والمتجه إلى مناطق الجيزة، ونفس الأمر للقادم من مناطق التجمع الخامس في طريقه للبساتين وزهراء المعادي.

سيولة مرورية في ميدان مصطفى محمود وشارع جامعة الدول العربية


وهناك سيولة مرورية في ميدان مصطفى محمود وشارعي جامعة الدول العربية والسودان، وبالقرب من محطة مترو جامعة القاهرة بدءً من نزلة كوبري فيصل حتى شارع التحرير سنجد هناك كثافات مرورية نسبية.

وأشارت إلى وجو كثافات أخرى ظهرت أعلى كوبري الجامعة، وفي محور صفط اللبن، فإنه يشهد كثافات مرورية تزيد قبل إشارة جامعة القاهرة للقادم من أكتوبر والمتجه إلى منطقة المهندسين ووسط البلد، والطريق الدائري مغلق والحركة إجباري من محور حازم حسن ومنه إلى المحور.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شوارع القاهرة الادارة العامة للمرور وصول المواطنين التجمع الخامس سيولة

إقرأ أيضاً:

رئيس مركز ديرمواس يتابع استمرار تمهيد الطرق تيسيرا على المواطنين

تابع الدكتور رجب قياتي رئيس مركز ومدينة ديرمواس، استمرار تمهيد الطرق، تنفيذًا لتوجيهات اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، لرؤساء الوحدات المحلية بجميع مراكز ومدن المحافظة، باستمرار تنفيذ الحملات اليومية الميدانية على كافة القطاعات الخدمية لمتابعة الحالة العامة بالشوارع الرئيسية والأحياء.

كما طالب المحافظ، في بيان، رؤساء الوحدات المحلية بجميع مراكز ومدن المحافظة، بضرورة تكثيف حملات النظافة ورفع المخلفات وتحسين مستوى النظافة بما يحقق رضا المواطن المنياوي.

 

تيسير حركة المرور أمام المواطنين والمركبات

وتنفيذا لذلك، تولت الوحدة المحلية بقرية كفر خزام بقيادة أحمد عبد الحكم رئيس القرية والأجهزة المعاونة، إصلاح طريق مصر - أسوان الزراعي، عند المدخل القبلي لقرية منشأة خزام، حيث جرى تمهيده وتسويته بواسطة الجليدر الخاص بالوحدة المحلية، وذلك لخلق سيولة مرورية وتيسير حركة المرور أمام المواطنين والمركبات بقرى غرب ديرمواس.

 

خلق بيئة صحية ونظيفة للمواطنين

يأتي ذلك في ضوء جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة ديرمواس لخلق بيئة صحية ونظيفة للمواطنين والحفاظ على المظهر الحضاري وخلق سيولة مرورية.

مقالات مشابهة

  • رئيس مركز ديرمواس يتابع استمرار تمهيد الطرق تيسيرا على المواطنين
  • بالفيديو.. المرور: كثافات متقطعة بشارع صلاح سالم وحتى كوبري أكتوبر
  • حملات مرورية لرصد المخالفات على طرق القاهرة والجيزة
  • اعرف طريقك.. خريطة الزحام المروري في القاهرة والجيزة
  • نشرة مرور "الفجر".. كثافات مرورية متحركة بطرق ومحاور القاهرة والجيزة
  • نشرة مرور "الفجر".. انتظام حركة شوارع القاهرة والجيزة
  • اعرف طريقك.. كثافات مرورية متحركة بمحافظتي القاهرة والجيزة
  • حملات مرورية لرصد المخالفات بمحاور القاهرة والجيزة
  • نشرة مرور "الفجر".. انتظام بميادين القاهرة والجيزة
  • اعرف طريقك.. سيولة مرورية بالشوارع الرئيسية والميادين بالقاهرة والجيزة