وجه الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف ، بمراجعة خطة استعدادات المحافظة للتعامل مع فصل الشتاء، والتي تشمل، المتابعة الميدانية لأعمال الحماية من مخاطر السيول والأمطار،وتفقد جاهزية المواقع المخصصة للأيواء والإغاثة حال حدوث أي طوارئ أو أزمات قد تتعرض لها المحافظة.

محافظ بني سويف: تبطين أكثر من 701 كم من الترع حتى الآن مياه بني سويف: رفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة فصل الشتاء


تفقد اليوم الخميس، السكرتير العام المساعد اللواء سامي علام، مركز الإغاثة التابع لمديرية التضامن الاجتماعي بشرق النيل ببني سويف، للوقوف على جاهزية المركز ، والاطمئنان على توافر مهام الإغاثة والإنقاذ من خيام وبطاطين وأسّرة ومطبخ وغرف معيشة واستضافة وغيرها من مهام ومكونات المركز.

 

رافق السكرتير العام المساعد خلال زيارة المركز كل من: الدكتورة إنجي حسن وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، هاني الجويلي رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة بني سويف، محمد عثمان رئيس قرية بياض العرب ومسؤولى المركز.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بني سويف محافظ بني سويف مديرية التضامن الاجتماعي مدينة بني سويف وكيل وزارة التضامن الاجتماعي وكيل وزارة التضامن بنی سویف

إقرأ أيضاً:

نائب وزيرة التضامن: أول أهدافنا هو تخفيف الأعباء عن المواطنين

أكدت مارجريت صاروفيم، نائب وزيرة التضامن الاجتماعي، في أول تصريح لها، أن هدفها الأساسي في الفترة المقبلة هو تخفيف العبء عن كاهل المواطنين تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي: «مش هناخد وقت كتير في التخطيط والتصميم ولكن الوقت الأكبر يكون لتنفيذ برامج ومشروعات».

تخفيف الأعباء

وقالت «صاروفيم» لـ«الوطن»، إن الوقت حرج والاحتياجات كثيرة للغاية والهدف الأساسي هو كيفية العمل بفعالية لتخفيف الأعباء وأن يشعر المواطن بوجود تغيير حقيقي مصاحب لتغير الحكومة: «كل التقدير للوزراء السابقين على جهودهم المُضنية وما زال الطريق طويلا».

تغيير حقيقي في وزارة التضامن الاجتماعي

وأضافت نائب وزيرة التضامن الاجتماعي، أن الهدف الأساسي هو إحساس المواطن بوجود تغيير حقيقي وفعال في مختلف الملفات التي تمس حياته اليومية.

مقالات مشابهة

  • نائب وزيرة التضامن: أول أهدافنا هو تخفيف الأعباء عن المواطنين
  • مايا مرسي تتولى مهام عملها كوزيرة للتضامن الاجتماعي بعد حلف اليمين
  • بينها التمكين الاقتصادي.. ملفات مُهمة على مكتب وزيرة التضامن الجديدة
  • هل يتم وقف استيراد سيارات المعاقين؟.. مصدر بـ«التضامن» يكشف الحقيقة
  • شمال سيناء تتسلم 2.5 طن من لحوم الأضاحي
  • مايا مرسي وزيرة التضامن الاجتماعي خلفا للقباج
  • مركز علاج الإدمان بإمبابة من وكر للمخدرات إلى منارة علاج عالمية.. كيف حدث ذلك؟
  • مركز الإغاثة والتنمية وفرقة سفر يقدمان أمسية ” فرح وأمل” في 11 الشهر الحالي على مسرح دمر المكشوف
  • وزيرة التضامن الاجتماعي تطلق حملة التوعية ببرنامج «وعي»
  • وزيرة التضامن: انخفاض نسبة الأمية بين مستفيدي تكافل إلى 45%