(عدن الغد)محمد احمد النعماني:

شهدت قاعة سبأ في مبنى السفارة اليمنية في القاهرة ظهر ( الخميس) مراسيم توقيع اتفاقية الشراكة بين وزارة الشباب والرياضة التابعة للحكومة الشرعية والشركة الراعية لبطولة عدن الدولية للملاكمة العربية للمحترفين وقعها عن جانب الوزارة الاخ/ خالد خليفي وكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع الرياضة والاخ/ سالم الصيعري مدير الشركة الراعية للبطولة بحضور الاخوة/ صلاح العاقل وكيل محافظة بعدن والاخ/ حسام العطية الناطق الرسمي للبطولة.

.

وكان الاخ/ خالد خليفي وكيل وزارة الشباب قد اعلن اشهار بطولة عدن الدولية للمحترفين المقرر اقامتها في عدن بتاريخ ١١/٢٥ بمشاركة ١٢ دولة عربية واجنبية..

وقال الخليفي في المؤتمر الصحفي الذي اقيم بحضور عدد من الوسائل الاعلامية في اليمن ومصر ان اقامة البطولة العربية الدولية للملاكمة في عدن هي رسالة سلام للعالم كله وتاكيد على استقرار الوضع في عدن وتاكيد على ان عدن دائما رمز الرياضة والامن والامان.. شاكرا لمصر احتضانها المؤتمر الصحفي لاشهار البطولة في عدن للدور الاعلامي الكبير الذي يشتهر به الاعلام المصري في النشر...
مشيدا في كلمته دعم وزير الشباب والرياضة/ نائف البكري ومحافظ عدن/ احمد لملس للبطولة وكل الفعاليات الرياضية في مدينة عدن

من جانبه فقد اكد الاخ/ صلاح العاقل/ وكيل محافظة عدن دعم السلطة المحلية لهذه البطولة الدولية للملاكمة وتقديم كل مايلزم لنجاح البطولة في عدن التي تعتبر منبع الرياضة وبلد السلام  

وفي كلمتة قال الاخ/ حسام عطيه الناطق الرسمي للبطولة ان بطولة عدن الدولية للملاكمة ستشهد منافسات لعدد بارز من اللاعبين من ١٢ دولة عربيه واجنبية وهي اليمن ومصر والعراق وليببا وسوريا وتشاد والمانيا واسبانيا والارجنتين وتونس واليونان وتركيا..

مؤكدا ثقته بنجاح البطولة في عدن خاصة في ظل اهتمام الجهات المسىؤلة والجهد الكبير الذي يبذله الاخ/ خالد خليفي في اقامة البطولة ونجاحها..

وكان الاخ/ سالم الصيعري مدير الشركة الراعية للبطولة قد عبر عن سعادته باقامة البطولة في عدن وللدعم الرسمي لاحتضانها في ذكرى الاستقلال الوطني ولوزير الشباب والرياضة ومحافظ عدن الذين شجعو اقامة بطولة عدن للملاكمة الدولية في العاصمة/ عدن.

مؤكدا جاهزية الشركة من مختلف النواحي لنجاح البطولة جماهيريا واعلاميا

 

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: الشباب والریاضة البطولة فی عدن

إقرأ أيضاً:

3 مواجهات غدًا في ثاني أيام الجولة السادسة من منافسات الدوري السعودي للمحترفين

 

تستكمل غدًا منافسات الجولة السادسة في يومها الثاني من الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن"، بـ 3 مواجهات في كل من الدمام والرياض وخميس مشيط، تجمع بين الخليج والخلود، الرياض والقادسية، ضمك والشباب.
فعلى ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، يستضيف الخليج نظيره الخلود، حيث يتطلع الخليج لتحقيق الفوز في المباراة والعودة لسكة الانتصارات بعد أن تلقى الخسارة من أمام الطائي في كأس خادم الحرمين الشريفين وأمام الاتحاد في الجولة الماضية من منافسات الدوري، ويملك الخليج 4 نقاط في رصيده محتلًا بها المرتبة الـ 14، في المقابل يسعى الخلود الذي يمتلك الرصيد النقطي ذاته في المرتبة الـ 12 في سلم ترتيب الدوري إلى تحقيق نتيجة إيجابية بعد تلقيه للخسارة من نظيره الهلال في الجولة الماضية.
وفي المباراة الثانية، يحل القادسية ضيفًا ثقيلًا على الرياض في المباراة التي ستقام بينهما على مدينة الأمير فيصل بن فهد بالرياض، ويحتل القادسية المركز الخامس برصيد 10 نقاط، جمعها من 3 انتصارات وتعادل وحيد، وهزيمة وحيدة أمام الشباب، بينما يحتل الرياض المركز 10 برصيد 7 نقاط، حققها من الانتصار في مباراتين، والتعادل في مباراة وحيدة والخسارة في مباراتين.
ويستضيف ضمك على ملعبه بخميس مشيط نظيره الشباب في المباراة الثالثة في هذا اليوم، ويمتلك ضمك في رصيده 3 نقاط في المرتبة الـ 17، بينما يحتل الشباب المرتبة الثالثة بـ 12 نقطة، ويأمل الشباب في مواصلة النتائج الإيجابية وتحقيق الانتصار الخامس على التوالي، في حين يأمل ضمك في تحقيق النقاط الثلاث بعد الخساره في الجولتين الماضية، مستغلًا عامل الأرض والجمهور

مقالات مشابهة

  • 3 فرق تمثل سلطنة عمان في بطولة الاتحاد الدولية لهوكي الجليد
  • معسكر خارجي يصقل منتخب شواطئ اليد للبطولة الآسيوية للناشئين
  • انطلاق بطولة مرسى مطروح الدولية للشطرنج بمشاركة أكثر من 50 لاعبا
  • 3 مواجهات غدًا في ثاني أيام الجولة السادسة من منافسات الدوري السعودي للمحترفين
  • "كاف" يعلن إجراءات قرعة دور المجموعات للبطولة الكونفيدرالية والمصري
  • كاف يعلن إجراءات قرعة دور المجموعات للبطولة الكونفيدرالية
  • وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة يشهد حفل ختام تكريم المتميزين بالعياط
  • الشباب والرياضة تستقبل بعثة منتخب الكونغ فو بعد تحقيق إنجاز عالمي في بطولة العالم
  • وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة يشهد فعاليات الجمعية العمومية العادية لمركز السلام
  • وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة يتفقد نادي التوفيقية وطلعت حرب