تختتم اليوم الخميس الإدارة المركزية للتمريض بوزارة الصحة بالتعاون مع مديرية الشئون الصحية بمطروح عددا من الدورات التدريبية للتثقيف الصحي والاستقبال والطوارئ والإدارة والإشراف لرئيسات ومفتشات تمريض الرعاية الأساسية الأولية بقاعة مستشفى التوليد والصحة الإنجابية والتي بدأت من ٧ أكتوبر واستمرت حتى 12 من شهر أكتوبر الجاري.

 

مدير تعليم مطروح يستبعد مدير مدرسة للإهمال في أداء واجباته الوظيفية تسيير أتوبيسين لنقل الطلاب لكليات جامعة مطروح


جاء ذلك بحضور محمود عفيفي محمد جمال أعضاء الإدارة المركزية للتمريض ومتابعة الأستاذة ذكية رشوان مدير إدارة التمريض بالمديرية وعدد من المتدربين من مشرفي وأعضاء هيئة التمريض بالمستشفيات ووحدات الرعاية الأساسية الأولية بمحافظة مطروح.


جدير بالذكر أن مديرية الصحة بمطروح تقدم الدعم والاهتمام الكامل بالتعليم الطبي المستمر والتدريب للفرق الطبية وفقا لرؤية القيادة السياسية لجميع العاملين بقطاع الصحة مع التأكيد على ضرورة رفع كفاءة العنصر البشري والمتابعة المستمرة للعاملين بالمستشفيات والوحدات الصحية.


وثمن "سالم" جهود إدارة التمريض بالمديرية وأعضاء هيئة التمريض بجميع منشآت المحافظة وحثهم على تقديم كافة أوجه الرعاية الطبية والدعم النفسي للمرضى.


تحت رعاية الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان واللواء خالد شعيب محافظ مطروح والدكتورة نيفين محمد رئيس الإدارة المركزية للتمريض. ومتابعة الدكتور مبروك سالم وكيل وزارة الصحة بمطروح.


ومن منطلق حرص وزارة الصحة على تنمية وتطوير مهارات ومعلومات أفراد هيئة التمريض العاملات بالرعاية الأولية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مطروح محافظة مطروح اخبار المحافظات صحة مطروح

إقرأ أيضاً:

«مياه مطروح»: استعدادات مكثفة لاستقبال موسم الأمطار

تابع المهندس إبراهيم خالد، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بمطروح، سير العمل في محطة الصرف الصحي الرئيسية 1 ومحطة معالجة الصرف الصحي الكيلو 10 والإدارة العامة للتأمين الفني، للتأكد من جاهزية محطات الصرف الصحي والسيارات والمعدات لمواجهة التحديات المحتملة خلال موسم الأمطار.

مواجهة سقوط الأمطار في مطروح

وقال رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمطروح، اليوم، إنه جرى الاستعداد في جميع المحطات وصيانة المعدات للتعامل مع سقوط الأمطار وتقلبات الطقس في أي وقت.

وتابع رئيس مياه الشرب بمطروح، العمليات والإجراءات التي جري اتخاذها لضمان سير العمل بسلاسة وكفاءة بمحطات الصرف الصحي، مشددًا على أهمية الصيانة الدورية واتباع تعليمات التشغيل القياسية وتعليمات السلامة والصحة المهنية، كما أكد ضرورة التنسيق الفعال بين جميع المحطات وإدارة العمليات لضمان الاستجابة السريعة لأي طارئ قد يحدث خلال الموسم.

متابعة حالة سيارات شفط المياه

كما تفقد خلال زيارته الإدارة العامة للتأمين الفني، حالة السيارات والمعدات المستخدمة في عمليات التعامل مع مياه الأمطار والطوارئ، مؤكدا أهمية الصيانة الدورية للسيارات والمعدات والتدريب المستمر للعاملين على هذه المعدات لضمان جاهزيتهم لأي طارئ، مع توفير الأدوات اللازمة لهم للقيام بمهامهم بفعالية وكفاءة.

وأشار إلى أن شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمطروح تعتمد على أحدث التقنيات في عمليات الرصد والتقييم، ما يسهم في اتخاذ القرارات الصحيحة في الوقت المناسب، لافتا لأهمية الدور الحيوي للمواطنين في التعاون مع الشركة من خلال الإبلاغ عن أي مشكلات فور ظهورها بما يسهم في الحفاظ على البنية التحتية وضمان تقديم خدمات أفضل.











مقالات مشابهة

  • مدير فرع هيئة الرعاية الصحية بالإسماعيلية يتفقد الاقسام الداخلية بالمجمع الطبي
  • مدير العربية للتنمية الزراعية يشارك في الدورة السادسة لفعاليات المدرسة الصيفية بمطروح
  • 3 قوافل طبية مجانية خلال يومين بمطروح
  • تحت شعار «أكتوبر ذاكرة أمة».. خريجي الأزهر بمطروح تنظم ندوة توعوية لطالبات مدرسة التمريض
  • صحة المنوفية: دورات تدريبية للأطقم الطبية ضمن مبادرة الألف يوم الذهبية
  • لجنة مكبرة من مديرية الصحة لمتابعة الخدمات المقدمة بمستشفيات مطروح
  • دائرة الرعاية الاجتماعية تختتم دورات دفعة الشهيد حسن نصر الله
  • محمد فؤاد مديرا لفرع هيئة التأمين الصحي ببني سويف
  • تكليف د. محمد فؤاد مديرًا لفرع هيئة التأمين الصحي ببني سويف
  • «مياه مطروح»: استعدادات مكثفة لاستقبال موسم الأمطار