أخبارنا المغربية - عبد المومن حاج علي
أعلنت الشرطة الإسبانية، اليوم الأربعاء، تفكيك عصابة إجرامية متخصصة في "التصيد الإحتيالي" عبر الرسائل النصية القصيرة.
ومكنت هذه العملية من اعتقال ثلاثة أشخاص، من بينهم رئيس العصابة بمدينة توليدو وسط إسبانيا. والمتخصص في أنظمة تكنولوجيا المعلومات لمشغلي الهاتف.
وأوضحت الشرطة الإسبانية أن المجموعة الإجرامية تنشط داخل إسبانيا وتمتد جرائمها إلى دول أخرى، مشيرة أنها أوقعت ضحايا بكل من المغرب وليتوانيا، حصدت من خلالها 300 ألف يورو.


وحجزت الشرطة الإسبانية لدى الشبكة الإجرامية، هواتف نقالة ووثائق هوية مسروقة وبطاقات إتصالات وأجهزة كمبيوتر مختلفة. حيث سيتم متابعتهم بجرائم الانتماء إلى جماعة إجرامية، وكشف وإفشاء الأسرار، وسرقة الأحوال المدنية، والاحتيال.

المصدر: أخبارنا

كلمات دلالية: الشرطة الإسبانیة

إقرأ أيضاً:

رابطة الأندية الإسبانية ترفض توقيع عقوبة ضد كورتوا

رفضت رابطة الاندية الاسبانية ( لا ليجا ) توقيع عقوبات ضد حارس نادي ريال مدريد الأسباني تيبو كورتوا على خلفية الاحداث التي صاحبت مباراة اتلتيكو مدريد مع ريال مدريد ضمن مباريات الدوري الأسباني يوم الاحد الماضي على ملعب اتلتيكو مدريد سيفيتس ميتروبوليتانو .

وكان نادي اتلتيكو مدريد الأسباني قد تقدم بطلب إلى رابطة الاندية الاسبانية يطالب فيه بتوقيع عقوبة ضد الحارس البلجيكي تيبو كورتوا بسبب ما اسماه نادي اتلتيكو مدريد بتسببه في استفزاز الجماهير بعد هدف التقدم الذي سجله مدافع ريال مدريد ايدير ميليتاو في مرنى اتلتيكو مدريد وهو ما ادي الى  الشغب الجماهيري خلف مرمى تيبو كورتوا وإلقاء جمهور اتلتيكو مدريد لقداحات السجائر على الحارس. 

لجنة العقوبات برابطة الاندية الاسبانية رفضت توقيع اي عقوبات على تيبو كورتوا وقالت إن الطلب الذي تقدم به نادي اتلتيكو مدريد مرفوض شكلا و موضوعا والاعب لن يتم إيقافه. 

بهذا سيكون كورتوا متاحا للعب في مباراة ريال مدريد القادمة امام فياريال في الدوري الاسباني بملعب سانتياجو بيرنابيو الا ان كل التوقعات تشير إلى غياب تيبو كورتوا عن المباراة بداعي الإصابة وسيحرس مرمى ريال مدريد الحارس الاوكراني لينون والذي قام بحراسة مرمى ريال مدريد في هزيمته الأخيرة مساء الاربعاء امام فريق ليل الفرنسي في دوري أبطال أوربا. 

مقالات مشابهة

  • BRI سطيف تفكّك شبكة إجرامية وتحجز 8169 قرص مهلوس
  • اعتقال ماتيوس لاعب السيتي بتهمة سرقة هاتف.. ما القصة؟
  • سقوط الأندية الإسبانية في فخ الهزيمة بدوري أبطال أوروبا
  • رابطة الأندية الإسبانية ترفض توقيع عقوبة ضد كورتوا
  • الاستبعاد يهدد الأندية الإسبانية من البطولات الأوروبية
  • إسرائيلي يعتدي على مراسل تلفزيون تركي.. أنقرة تصف اعتقال الشرطة الإسرائيلية للفريق بـ"الجنون التام"
  • فرنسا تعلن مشاركتها في التصدي للصواريخ الإيرانية التي استهدفت إسرائيل
  • اعتقال نونيز لاعب السيتي في مدريد بسبب هاتف ذكي
  • شركة النقل الإسبانية بالياريا تقوم بتوسيع خطوطها مع الجزائر
  • قيادة المنطقة الأمنية سيبع تقود حملة أمنية ضد العناصر الإجرامية