البوابة نيوز:
2024-09-18@22:34:50 GMT

نتائج حملات الأمن العام في 4 محافظات

تاريخ النشر: 12th, October 2023 GMT

وجه قطاع الأمن العام بمشاركة الأجهزة الأمنية بمديريات أمن (أسيوط - أسوان – دمياط - سوهاج) حملات أمنية بعدد من دوائر أقسام ومراكز الشرطة بالمديريات.

أسفرت جهود الحملات عن تحقيق النتائج الإيجابية التالية: 
مديرية أمن أسيوط
 ضبط 36 قضية سلاح نارى بإجمالى 42 قطعة سلاح عبارة عن (16 بندقية آلية – 11 بندقية خرطوش – 15 فرد محلى - عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة) بحوزة (36 متهم لــ 27 منهم معلومات جنائية")
 ضبط (6) قضايا "إتجار" فى المواد المخدرة، ضُبط خلالهم (كمية من المواد والأقراص المخدرة المتنوعة) بحوزة (9 متهمين لـ "7 منهم معلومات جنائية").


 تنفيذ (253) حكم قضائى متنوع.
مديرية أمن أسوان
 ضبط (5) قضايا "إتجار" فى المواد المخدرة.. ضُبط خلالهم (كمية من مخدر الحشيش وزنت 8,250 كيلو جرام – كمية من مخدر البانجو وزنت 10 كيلو جرام – كمية من مخدرى "الهيروين - الشابو") .
 ضبط (2) قضية سلاح نارى بإجمالى (2 بندقية خرطوش- فرد محلى - عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة) بحوزة (5 متهمين).
 تنفيذ (824) حكم قضائى متنوع.
مديرية أمن سوهاج
 ضبط (35) قطعة سلاح نارى.. عبارة عن (5 بنادق آلية – 4 بنادق خرطوش – 26 فرد محلى - عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة) بحوزة (28 متهم لــ 3 منهم معلومات جنائية")

مديرية أمن دمياط
 ضبط (4) قضايا "إتجار" فى المواد المخدرة.. ضُبط خلالهم (كمية من مخدر الحشيش وزنت 8,250 كيلو جرام – كمية من مخدر البانجو وزنت 16 كيلو جرام - كمية من مخدر الهيدرو وزنت 9 كيلو جرام - كمية من مخدر الهيروين) وكذا ضبط (بندقية خرطوش- 3 فرد محلى وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة) بحوزة (6 متهمين لـ "5 منهم معلومات جنائية").
 تم إتخاذ الإجراءات القانونية  وجار استمرار الحملات الأمنية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: قطاع الامن العام أسيوط اسوان دمياط سوهاج سلاح ناري منهم معلومات جنائیة کمیة من مخدر مدیریة أمن کیلو جرام فرد محلى

إقرأ أيضاً:

ضربة جديدة في 4 محافظات انتهت بسقوط 9 تجار كيف

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، من ضبط مواد مخدرة بقيمة 15.220 مليون جنيه خلال عدة حملات أمنية في الإسماعيلية، والبحيرة، والدقهلية والقليوبية.

وفي التفاصيل، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية من ضبط عنصر إجرامي بدائرة مركز شرطة القنطرة شرق وبحوزته 100 كجم من مخدر الحشيش.

أما في البحيرة، تم ضبط عنصر إجرامي، له معلومات جنائية بدائرة مركز شرطة أبو المطامير، وبحوزته 19 كجم من مخدر الحشيش، كما تم ضبط عنصرين إجراميين لهما معلومات جنائية بدائرة مركز شرطة حوش عيسى وبحوزتهما 20 كجم من مخدر الحشيش.

ونجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية، في ضبط عنصرين إجراميين لأحدهما معلومات جنائية بدائرة مركز شرطة السنبلاوين، وبحوزتهما 20 كجم من مخدر الحشيش.

لكن في القليوبية، تم ضبط 3 عناصر إجرامية لـ2 منهم معلومات جنائية بدائرة مركز شرطة الخانكة، لقيامهم بإعادة تدوير وتصنيع مخدري «الاستروكس، والحشيش الاصطناعي»، والاتجار بهما وبحوزتهم «10.5 كيلو جرام من مخدر الاستروكس، و4.5 كيلو جرام من مخدر الشادو، و1.250 كيلو جرام من مخدر البودر «الحشيش الاصطناعي»، وعدد من الأقراص والأمبولات المؤثرة، ولتر من الكيتامين المخدر، ومجموعة من خامات وأدوات التصنيع و3 قطع سلاح أبيض».

واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاًخلال 24 ساعة.. الداخلية تضبط قضايا إتجار في العملة بقيمة 9 ملايين جنيه

«الجوازات» تيسر خدماتها للراغبين في الحصول على خدماتها من المرضى وكبار السن

مقالات مشابهة

  • الداخلية: ضبط شخص بحوزته نحو 12 كيلو غراما من المواد المخدرة و30 ألف كبسولة من المؤثرات العقلية
  • لحيازته كيلو من الأستروكس.. القبض على "ديلر" جديد بالسلام
  • ضبط 295 قضية مخدرات خلال 24 ساعة
  • ضربة أمنية.. ضبط 150 كيلو حشيش بـ12 مليون جنيه في الإسكندرية
  • ضربة جديدة في 4 محافظات انتهت بسقوط 9 تجار كيف
  • السيطرة على حريق بمصنع ملابس في الجيزة
  • حملات أمنية تضبط مخدرات بالمحافظات
  • الأمن يضبط 248 قضية مخدرات خلال 24 ساعة
  • الإيقاع بشخصين لحيازتهما كمية من الحشيش بـ2 مليون جنيه
  • 6 قضايا مخدرات.. جهود حملة أمنية موجهة في دمياط وأسوان