فاجأت جنا عمرو دياب الجمهور بالمكان الذي قضى الهضبة به عيد ميلاده الـ62، وذلك بعدما نشرت محادثة خاصة بينهما حرصت خلالها على تهنئته وسؤاله عن خطته لقضاء عيد ميلاده، ليرد عليها بأنه متواجدًا في الاستوديو.

ثمانينيات عمرو دياب وجنود فنية تراثية أشبعت موهبته أين قضى عمرو دياب عيد ميلاده الـ62؟

شاركت جنا عمرو دياب متابعيها بـ "سكرين شوت" من محادثتها مع والدها عبر تطبيق "واتس آب"، من خلال خاصية القصص المصورة "ستوري"، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

جنا عمرو دياب مع والدها

ووجهت جنا رسالة حب لوالدها بمناسبة عيد ميلاده قائلة: "كل سنة وانت طيب يا بابا .. أحبك"، ثم وجهت له سؤالًا قائلة: "هتعمل ايه النهاردة؟"، ليرد عليها عمرو دياب قائلًا: "في الاستوديو".

محادثة عمرو دياب مع ابنته جناعيد ميلاد عمرو دياب

يحتفل الهضبة عمرو عبد الباسط عبد العزيز دياب، بعيد ميلاده يوم 11 أكتوبر من كل عام، فهو من مواليد محافظة ومدينة بورسعيد، وعائلته من قرية سنهوت التابعة لمركز منيا القمح في محافظة الشرقية، أعرق العائلات بالمحافظة، حيث تتوارث العائلة عمودية قرية سنهوت منذ قرابة 200 عام.

عمرو دياب يستعد لطرح أول أغنياته لموسم شتاء 2023 "المعنويات مرتفعة"

على صعيد آخر، يستعد عمرو دياب لطرح أول أغنياته لموسم شتاء 2023 بعنوان "المعنويات مرتفعة" قريبًا عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" والمنصات الموسيقية، وهي من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيى، وتوزيع وسام عبدالمنعم. 

عمرو دياب

وشارك الفنان عمرو دياب جمهوره قد بالمقطع الترويجي للأغنية، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وأرفقها بتعليق: "المعنويات المرتفعة، قريبا".

جنا عمرو دياب تستعد لتوقيع أول عقد عمل في مسيرتها المهنية بعالم الموسيقى

في الوقت نفسه، كانت جنا عمرو دياب قد أعلنت في وقت سابق عن توقيعها عقد عمل ستنطلق من خلاله في مسيرتها المهنية بعالم الموسيقى، معبرة عن سعادتها البالغة بالأمر حيث قالت: "لا أستطيع أن أصف مدى سعادتي، متحمسة، أحبكم يا رفاق ولا أستطيع الانتظار لمشاركة موسيقاي مع الجميع وبدء مسيرتي المهنية".

جنا عمرو ديابآخر أعمال عمرو دياب

وكانت آخر أعمال الهضبة عمرو دياب، أغنية "والله أبدًا"، والتي تم طرحها مؤخرًا، من كلمات ولحن عزيز الشافعي، بالإضافة إلى أبيات من الشعر العربي للشاعر الأندلسي ابن زيدون، وتوزيع عادل حقي وميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عمرو دياب جنا عمرو دياب عيد ميلاد عمرو دياب إنستجرام انستجرام جنا عمرو دياب يوتيوب ايمن بهجت قمر المعنويات مرتفعة عمرو دياب المعنويات مرتفعة اخبار عمرو دياب صور عمرو دياب أغاني عمرو دياب الهضبة الهضبة عمرو دياب ن هو عمرو دياب اخبار الفن اخبار الفنانين جنا عمرو دیاب عید میلاده

إقرأ أيضاً:

ماريسكا يصدم جمهور تشيلسي

كشف الإيطالي إنزو ماريسكا مدرب تشيلسي، أن البلوز لا يمكنه منافسة مانشستر سيتي وأرسنال في الوقت الحالي.

ماريسكا: لسنا مستعدين لمنافسة مانشستر سيتي أو آرسنال

ومن المقرر أن يواجه تشيلسي نظيره نوتينجهام فورست مساء يوم الأحد المقبل في إطار مباريات الجولة السابعة من بطولة  الدوري الإنجليزي على ملعب ستامفورد بريدج معقل البلوز.

وعن المنافسة على الفوز بالدوري الإنجليزي، قال ماريسكا في تصريحات في المؤتمر الصحفي قبل المباراة نقلها الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو المتخصص بأخبار سوق الانتقالات عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إكس: "لا أعتقد حقًا أننا قادرون على المنافسة مع مانشستر سيتي أو آرسنال الآن، نحن لسنا مستعدين".

أهداف فوز الأهلي على الزمالك في قمة الكرة النسائية نشرة منتصف اليوم.. سيدات الأهلي يهزمن الزمالك في قمة تاريخية ورد ساخر من سلوت على تجديد عقد صلاح

وأضاف: "عمل بيب جوارديولا مع مانشستر سيتي لمدة تسع سنوات وعمل ميكيل أرتيتا في آرسنال لمدة خمس سنوات".

واختتم ماريسكا تصريحاته قائلا: "نحن نعمل في تشيلسي لمدة ثلاثة أشهر، الهدف هو الاقتراب من مانشستر سيتي وأرسنال".

مقالات مشابهة

  • عاجل.. باريس سان جيرمان يصدم صلاح
  • عمرو دياب| حفل جديد في نوفمبر المقبل .. الموعد والمكان
  • ماريسكا يصدم جمهور تشيلسي
  • جيمي كارتر يحتفل بعيد ميلاده المائة (فيديو)
  • فيرمينو يحتفل بيوم ميلاده الـ 33 .. فيديو
  • بالوزة.. دياب وساندي يجتمعان في ديو جديد
  • عمرو دياب يعلن اعتزال الغناء في الأفراح بعد أشهر من واقعة الصفعة
  • خطوات نفسية مهمة للتعامل مع الزوجة بعد الستين
  • عمرو دياب يودع حفلات الزفاف.. قرار مفاجئ يصدم جمهوره| هل الصفعة السبب؟
  • عمرو دياب يعتزل إحياء حفلات الزفاف