افتتح اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وعمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، أعمال تطوير ورفع كفاءة الإدارة العامة لأملاك الدولة، بتكلفة 1.3مليون جنيه ، بحضور اللواء تامر سعيد، السكرتير العام للمحافظة، والدكتور حاتم محمد عبدالله، مدير عام أملاك الدولة، والمهندس أحمد الشناوي، وكيل وزارة الإسكان.

محافظ كفر الشيخ: نقدر دور الأئمة في التنوير وبث روح الولاء والانتماء|صور افتتاح معرض الكتاب في موسمه الثاني بـ شرم الشيخ


وتضم منطقة أملاك كفر الشيخ، الملكية والسجلات والتحصيل، والمنظومة الإلكترونية، والمكتب الفني، والحسابات، والشئون القانونية، لخدمة 26 ألف منتفع على مستوى المحافظة من خلال 3 مناطق للأملاك، "منطقة كفر الشيخ، وبيلا وأبو غنيمة"، وأملاك الدولة عبارة عن 21 ألف فدان مزارع سمكية، و3600ألف فدان أرض زراعية، و10.5 ألف متر مباني.

أكد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، أنه جارٍ ميكنة جميع خدمات الإدارة وربطها بالمركز التكنولوجية، والمواقع الحكومية المعنية، موجها بإعادة توزيع العاملين بالإدارة ووضع آليات لتنظيم العمل بها، لصالح خدمة المواطنين، وضرورة عمل المنظومة الالكترونية ودخولها الخدمة.

وأضاف محافظ كفر الشيخ، أنه شدد على التعامل مع المواطنين من خلال المراكز التكنولوجية، موجها بسرعة إنجاز خدمات المواطنين وفحص الشكاوى والرد عليها، ومراجعة تشغيل منظومة الكاميرات ومنظومة الحماية المدنية.

وأكد عمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، أن المحافظة تعمل على خدمة المواطنين من خلال التحول الرقمي، والمنظومة الإلكترونية، من خلال 14 مركزاً تكنولوجياً بمدن ومراكز المحافظة، وتيسير تلقي المواطنين للخدمات المتعددة  من خلال تلك المراكز.

IMG-20231012-WA0228 IMG-20231012-WA0225 IMG-20231012-WA0227 IMG-20231012-WA0223 IMG-20231012-WA0224 IMG-20231012-WA0220 IMG-20231012-WA0221

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الإدارة العامة السكرتير العام للمحافظة السكرتير العام اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ اللواء جمال نور الدين المنظومة الإلكترونية تطوير ورفع كفاءة محافظ کفر الشیخ من خلال IMG 20231012

إقرأ أيضاً:

اعترافات المتهمين بغسل 60 مليون جنيه

اعترف المتهمون بغسل 60 مليون جنيه من تحصيل الأموال عن طريق قرصنة القنوات الفضائية والتعدي على حقوق الملكية وبث الأفلام والمسلسلات بطريقة غير شرعية.

تجديد حبس المتهم الخامس فى واقعة فبركة سحر مؤمن زكريا

 

تفاصيل الواقعة كانت الأجهزة الأمنية بـوزارة الداخلية قد تمكنت من ضبط 3 أشخاص غسلوا 60 مليون جنيه تحصلوا عليها من القرصنة على القنوات الفضائية.

واتخذت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية، الإجراءات القانونية حيال 3 أشخاص لقيامهم بغسل  الأموال المتحصلة من نشاطهم الإجرامى فى مجال التعدى على حقوق الملكية الفكرية للشركات العالمية للإنتاج السينمائى والتليفزيونى، من خلال إنشاء وإدارة عدد من المواقع الإلكترونية وبث محتوى مقرصن من تلك الشركات، وتحصلهم على أرباح من نسب المشاهدات على تلك المواقع بالمخالفة للقانون، ومحاولتهم إخفاء مصدر تلك الأموال وإصباغها بالصبغة الشرعية وإظهارها وكأنها ناتجة عن كيانات مشروعة عن طريق شراء قطع الأراضي.

وقدرت أفعال الغسل بمبلغ 60 مليون جنيه تقريبًا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • اعترافات المتهمين بغسل 60 مليون جنيه
  • غسيل 60 مليون جنيه.. الداخلية تضبط عصابة قرصنة القنوات الفضائية
  • ضبط 3 متهمين بغسل 60 مليون جنيه حصيلة القرصنة على القنوات الفضائية
  • محافظ الغربية ووزيرالرياضة يفتتحان ملعب الأكريليك وحمام السباحة بكفر الزيات
  • ضبط قضايا اتجار بالعملات الأجنبية بقيمة 19 مليون جنيه
  • «الداخلية»: ضبط قضايا اتجار في العملة بـ14 مليون جنيه خلال 24 ساعة
  • 14 مليون جنيه.. ضبط مرتكبي جرائم الاتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي
  • محافظ كفر الشيخ: نسعى لتدريب الشباب على الصناعات والحرف اليدوية
  • محافظ الدقهلية: 5 مصنع تستقبل 3500 طن مخلفات لمعالجتها
  • محافظ كفر الشيخ يتابع أعمال رفع كفاءة وتمهيد الطرق بدسوق