ختم عموتا حديثه بالتضامن مع القضية الفلسطينية وأهالي قطاع غزة متمنيا النصر لهم أمام العدوان الصهيوني .

أكد المدير الفني للمنتخب الوطني الحسين عموتا على أهمية مواجهة إيران الجمعة ضمن البطولة الرباعية الودية التي ستقام في عمان خلال الفترة من (13 إلى 17 الجاري) . 

اقرأ أيضاً : تزايد الدعم الدولي لاستضافة السعودية لكأس العالم 2034

وأكد عموتا في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الأردن وإيران أنه يسعى ليصل إلى أكبر استفادة ممكنة من خلال هذه البطولة التي تضم منتخبات قطر وإيران والعراق وهي منتخبات مميزة في قارة آسيا مشيرا إلى قوة المنتخب الإيراني .

وأضاف : مواجهتنا أمام إيران ستعود بالفائدة على المنتخب الوطني مهما كانت النتيجة مشيرا إلى أن منتخب النشامى سيكون ندا قويا لإيران .

وتحدث عموتا عن المعسكر السابق في أوروبا قائلا : معسكر أوروبا كان هدفه التعرف على اللاعبين و لم تكن النتائج جيدة .

وأردف : نريد أن نعطي اكبر فرصة لعدد من اللاعبين للوقوف على مستوى كل لاعب واختيار الأفضل بينهم .

وتحدث عموتا عن أهمية نجم مونبيلييه الفرنسي موسى التعمري قائلا : موسى لاعب له قيمة فنية كبيرة في الملعب ونحن نعتمد عليه لكن ليس بشكل كلي ويجب على جميع اللاعبين أن يقتدوا فيه بكل شيء

وفيما يخص استبعاد يزن العرب وعبدالله الفاخوري ، أكد عموتا أن الجهاز الفني يدعم يزن العرب لكنه ينتظر قرارات اللجنة التأديبية في ماليزيا فيما برر عدن استدعاء الفاخوري بسبب عدم مشاركته في مباراة الوحدات والكويت الكويتي في كأس الاتحاد الآسيوي .

وختم عموتا حديثه بالتضامن مع القضية الفلسطينية وأهالي قطاع غزة متمنيا النصر لهم أمام العدوان الصهيوني .

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: النشامى منتخب النشامى المنتخب الأردني إيران

إقرأ أيضاً:

«المهام الخاصة» بطل الجو جيتسو في «شرطة أبوظبي»

 
أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة إطلاق أول تجربة سريرية في الإمارات حول مرض هنتنغتون شرطة أبوظبي تدعو السائقين إلى الحذر


اختتمت القيادة العامة لشرطة أبوظبي، بطولة «المدير العام» للجو جيتسو والدفاع التكتيكي، والتي نظمها مركز التربية الرياضية الشرطية، في الصالة الرياضية بنادي الجزيرة في أبوظبي، وبمشاركة 650 لاعباً، من مختلف القطاعات الشرطية.
وكرم اللواء خليفة محمد الخييلي، مدير قطاع المالية والخدمات قطاع المهام الخاصة، لفوزه بالمركز الأول، وقطاع الأمن الجنائي بالمركز الثاني، وقطاع العمليات المركزية لحصوله على المركز الثالث، مشيداً بأداء اللاعبين، وجهود تنظيم البطولة بصورة رائدة للفئات العمرية تحت سن 30 عاماً، وأكبر من 30 عاماً والتنافس الكبير المفعم بالنشاط والحيوية.
وحاز قطاع المهام الخاصة على لقب البطولة بحصوله على 23 ميدالية شملت 10 ذهبيات، و9 فضيات و4 برونزيات، وحصل قطاع الأمن الجنائي «الوصيف» على 31 ميدالية، شملت 9 ذهبيات و6 فضيات و13 برونزية، وحاز قطاع العمليات المركزية على المركز الثالث، وحصل على 13 ميدالية، شملت 6 ذهبيات، و5 فضيات وبرونزيتين، وهذه البطولة تعد الثانية، وأبرزت المهارات المتميزة لدى اللاعبين واكتشاف بعض المواهب الجديدة.
وهنأ العميد خالد عبدالله خوري، مدير قطاع دعم اتخاذ القرار والتطوير المؤسسي، الفرق الفائزة، وأشاد بالمنافسات والقدرات العالية لدى اللاعبين من مختلف القطاعات الشرطية، مؤكداً حرص شرطة أبوظبي على الاهتمام برياضة الجو جيتسو، وتعميق مفهومها بين المنتسبين.
وأشاد بالأداء المتميز والكبير والروح الرياضية العالية لدى اللاعبين في بيئة تنافسية أسهمت في رفع الجاهزية البدنية للمنتسبين، بما ينعكس على جهودهم الاحترافية في استدامة الأمن والأمان بالمجتمع.
وقدم الشكر إلى اللاعبين والحكام والمنظمين، وكل من شارك في إنجاح البطولة، وهنأ الفائزين والفائزات على النتائج المتميزة، وتمنى لهم التوفيق في البطولات المقبلة.
وحضر مراسم التتويج، العميد محمد حسين خوري، نائب مدير مديرية شرطة المناطق الخارجية، نائب رئيس مجلس شرطة أبوظبي الرياضي، والعقيد سهيل محمد الخييلي، نائب مدير إدارة المراسم والعلاقات العامة، والمقدم محمد ناصر العيسائي نائب مدير مركز التربية الرياضية الشرطية.

مقالات مشابهة

  • «المهام الخاصة» بطل الجو جيتسو في «شرطة أبوظبي»
  • وزيرالصحة يؤكد على أهمية مناقشة قضايا ملف السكان والتنمية البشرية في مختلف الفعاليات
  • ساوثجيت يتحول من «فاشل» إلى «بطل» في إنجلترا!
  • شيخ الأزهر يؤكد أهمية حشد الجهود لوقف العدوان على غزة
  • خطوة تفصله عن لقب البطولة العربية.. أخضر الطائرة يتجاوز الأردن ويواجه ليبيا
  • الأردن يؤكد الالتزام بتعزيز التعاون بين الدول العربية واليابان
  • ميسي.. «الهواية المدمرة»!
  • وزير الخارجية: إقامة دولة فلسطينية قابلة للحياة وذات سيادة «ضرورة ملحة»
  • نجم منتخب إسبانيا ينتظر عرض برشلونة الرسمي
  • برلماني: حضور الحكومة كاملة لإلقاء بيانها أمام البرلمان يؤكد التزامها