عقدت لجنة الصداقة البرلمانية السعودية السنغافورية بمجلس الشورى برئاسة عضو المجلس رئيس اللجنة أسامة بن عبدالعزيز الربيعة، اجتماعاً اليوم، مع سفير جمهورية سنغافورة لدى المملكة إس بريمجت، وذلك في مقر المجلس بالرياض، وبحضور أعضاء المجلس أعضاء اللجنة.

جرى خلال الاجتماع استعراض علاقات التعاون بين المملكة، وجمهورية سنغافورة، وبحث سبل تعزيز العمل والتعاون الثنائي على صعيد العلاقات البرلمانية بين مجلس الشورى والبرلمان السنغافوري، وتفعيل دور لجنتي الصداقة البرلمانية في البلدين، بما يسهم في دعم التعاون والعمل المشترك بين البلدين الصديقين، ومناقشة عددٍ من الموضوعات والقضايا ذات الاهتمام المشترك بين البلدين في شتى المجالات.

الجدير بالذكر أن لجان الصداقة البرلمانية في مجلس الشورى، تهدف إلى توثيق روابط الصداقة بين مجلس الشورى والمجالس والبرلمانات في الدول الشقيقة والصديقة وتحقيق أكبر قدرٍ من التنسيق والتعاون في المحافل البرلمانية على الصعيدين الإقليمي والدولي.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: مجلس الشورى العلاقات البرلمانية المملكة وسنغافورة الصداقة البرلمانیة

إقرأ أيضاً:

اتحاد الكرة يعلن إعادة هيلكة لجنة الحكام

أعلن مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، إعادة هيكلة لجنة الحكام وإجراء عدد من التعديلات لتطوير اللجنة.

وجاء ذلك خلال اجتماع مجلس إدارة اتحاد الكرة مع البرتغالي فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام بالجبلاية.

وكانت لجنة الحكام قد تعرض لانتقادات قوية على مدار الموسم الكروي الحالي بسبب الأخطاء الفادحة والمتكررة في جميع المباريات، وكان أخرها تهديد نادي الزمالك بعدم استكمال منافسات الدوري المصري هذا الموسم.

وأصدر اتحاد الكرة البيان التالي:، “ اتخذ مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم قرارا بإعادة هيكلة لجنة الحكام، وإجراء عدد من التعديلات لتطوير اللجنة”.

وأضاف “وجاء القرار عقب اجتماع مطول مع البرتغالي فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، حيث تم الاستقرار على ضم عزب حجاج وسامي فاروق، فيما تم توجيه الشكر لبعض أعضاء من اللجنة”.

مقالات مشابهة

  • مجلس الشورى يطالب بتنظيم وتوحيد أنظمة البناء في مدن المملكة
  • اتحاد الكرة يعلن إعادة هيلكة لجنة الحكام
  • برئاسة الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد آل الشيخ.. “الشورى” يعقد جلسته العادية الـ39 من أعمال السنة الرابعة للدورة الثامنة
  • مجلس جامعة القاهرة يوافق على تشكيل اللجنة العليا لمكافحة وعلاج الإدمان
  • الشراكة السعودية- الأمريكية.. تعزيز التجارة والاستثمار والابتكار
  • تعزيز الصداقة البرلمانية والتعاون مع طاجيكستان
  • وفد أعضاء مجلس الشورى يلتقي عدداً من المسؤولين في جمهورية طاجيكستان
  • الخارجية السعودية تدين قرار إسرائيل توسيع الاستيطان في الضفة الغربية
  • وفد أعضاء مجلس الشورى يلتقي عددًا من المسؤولين في جمهورية طاجيكستان
  • صالح الحصيني.. تعرف على السيرة الذاتية للسفير السعودي الجديد لدى مصر