كشفت اليوم العديد من المصادر الرياضية أن نادي ريال مدريد قد وقع عقدًا جديدًا مع نجم الوسط الفرنسي إدواردو كامافينغا لضمان بقاؤه في السانتياغو برنابيو حتى عام 2029.

وفي البداية، زعمت العديد من التقارير أن صاحب الـ20 عامًا جدد عقده مع الملكي حتى عام 2028، ولكن كان لخبير الانتقالات الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو رأيًا آخرًا أكد خلاله أن العقد حتى 2029.

تفاصيل عقد كامافينغا الجديد مع نادي ريال مدريد

وفقًا للصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو عبر صفحته على موقع التواصل "فيسبوك"، فإن عقد كامافينغا الجديد مع ريال مدريد حتى صيف 2029، ولكن الصدمة كانت بالمبلغ الخيالي الذي وضعه النادي كشرط جزائي في العقد والذي يصل إلى مليار يورو.

وكان نجم الوسط الفرنسي قد حجز لنفسه مكانًا أساسيًا في تشكيلة ريال مدريد بقيادة العراب كارلو أنشيلوتي، خاصة بعد أن أثبت قدرته على اللعب في مراكز مختلفة مثل الوسط، الدفاع وحتى مركز الظهير الأيسر.

ولم يكن الأمر مفاجئًا بالنسبة لعشاق الملكي، خاصة وأنه تم الحديث حول تجديد عقد اللاعب قبل شهور عدة، والآن على ما يبدو أن كل شيء تم ولم يتبقى سوى الإعلان الرسمي عن ذلك.

بعيدًا عن إدواردو كامافينغا، ريال مدريد أيضًا جدد عقود لاعبين آخرين في الفريق خلال الفترة الماضية، أبرزهم فينيسيوس جونيور، فيديريكو فالفيردي ، إيدير ميليتاو، ورودريغو.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

أرقام خرافية في ليلة وداع كروس كرة القدم

ودع المنتخب الألماني الأول لكرة القدم منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، بعدما تعرض للهزيمة أمام نظيره الإسباني بهدفين مقابل هدف واحد، وذلك على أرضه ووسط جماهيره.

مصدر بالمنتخب الأولمبي يكشف حقيقة اتفاق خروج لاعبي بيراميدز من المعسكر


وكان توني كروس قد أعلن في وقت سابق عن اعتزاله كرة القدم عقب بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024، بعدما لم يجدد عقده مع ريال مدريد الإسباني.
 

أرقام توني كروس 

استطاع كروس تحقيق ثلاثة ألقاب مع ريال مدريد الإسباني خلال موسم 2023-2024 الماضي، حيث أحرز الدوري الإسباني والسوبر المحلي ودوري أبطال أوروبا.
ونجح كروس في المشاركة في 465 مباراة مع ريال مدريد بجميع المسابقات، حيث سجل خلالهما 28 هدفا وقدم 99 تمريرة حاسمة.
كما توج الدولي الألماني مع النادي الإسباني ب22 لقبا متنوعا أبرزها دوري أبطال أوروبا 5 مرات، ليصبح أحد أعظم المحترفين في تاريخ الكرة الإسبانية.
كأس العالم 
وخلال مسيرته شارك توني كروس في 755مباراة، حيث أحرز 73 هدفًا، بينما صنع 166هدف.

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. نجم فرنسا يعرض نفسه على ريال مدريد
  • لاعب برشلونة يعلق على فوز بايرن ميونخ التاريخي
  • أرقام خرافية في ليلة وداع كروس كرة القدم
  • كامافينجا.. «الفرصة الأخيرة»!
  • مبابي يُعلق على مواجهة رونالدو في ربع نهائي اليورو
  • نجوم ريال مدريد يتألقون في يورو وكوبا أمريكا 2024
  • مبابي: رونالدو لاعب فريد من نوعه.. فيديو
  • دي ستيفانو.. الأسطورة التي غيرت تاريخ ريال مدريد
  • شرط ريال مدريد للسماح برحيل لاعبه إلى نابولي
  • كل لاعبي ريال مدريد تأهلوا من ثمن إلى ربع نهائي يورو 2024