تعيش جماهير كرة القدم السعودية في الوقت الحالي، فترة مصيرية في مخطط تطوير الملف الرياضي، بعد تنفيذ خطوة استقطاب العديد من نجوم الساحرة المستديرة داخل أوروبا، والتي بدأها النصر في تعاقده مع كريستيانو رونالدو الموسم الماضي.

لتسير الأندية السعودية على نهج النصر وتتعاقد مع العديد من الأسماء اللامعة مثل، ساديو ماني وياسين بونو وكريم بنزيما وكانتي وفابينيو وفيرمينيو ونيفيز وسافيتش وكوليبالي وهندرسون ورياض محرز وفابينيو وماكسمين، بجانب جابري فيجا وجوتا والثنائي البرازيلي مالكوم ونيمار.

- فيجا يكشف سبب الانتقال إلى الأهلي

وكشف الجوهرة الإسبانية الشابة جابري فيجا، عن أسباب انتقاله إلى دوري روشن قائلا:" ليس من أجل المال كما تردد، المال ليس كل شئ، أردت تطوير نفسي في دوري جديد به منافسة شرسة مع العديد من الأسماء القوية".

وتابع:" هدفي هو الانضمام إلى منتخب إسبانيا، وعودتي إلى أوروبا في المستقبل ليست بعيدة، واتمنى حصد لقب دوري أبطال أوروبا".

ضربة معلم.. ريال مدريد يجدد عقد خماسي ناري صدمة في ريال مدريد بعد اقتراب نجم الفريق من يوفنتوس

وأختتم:" لم أكن اتخيل منذ عامين وجودي هنا، لكن أشعر بسعادة كبيرة، وأتعلم كثيرا من اللاعبين الخبرة مثل فابينيو، الذي أصبح من المقربين لي بشدة".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فيجا الأهلي الاهلي السعودي دوري روشن الدوري السعودي

إقرأ أيضاً:

تقديم دفعة جديدة من رؤساء الجماعات والمنتخبين المتهمين بتبديد المال العام أمام القضاء

زنقة 20 ا علي التومي

علم موقع Rue20 لدى مصادر عليمة، أنه من المرتقب أن يتم تفعيل المتابعة القضائية في حق 700 رئيس جماعة ترابية من أصل 1503 جماعة محلية بتهم تتعلق بـ” فساد وتزوير واختلاس أموال عمومية”.

ومن المنتظر، وفق ذات المصادر، أن يتم الشروع خلال الأيام القليلة المقبلة في إحالة مجموعة من رؤساء الجماعات السابقين والحاليين على القضاء أدانتهم تقارير سوداء من قبل المجلس الأعلى للحسابات برئاسة زينب العدوي بارتكاب اختلالات أو خروقات أو شبهة تبديد أموال عمومية خلال توليهم المسؤولية.

وتحدثت المصادر ذاتها، عن تقديم دفعة جديدة من المنتخبين الكبار والمسؤولين الجماعيين في مختلف المدن بشمال وجنوب المملكة أمام القضاء للتحقيق معهم في العديد من القضايا والشكايات أبرزها ما هو مرتبط بتدبير الصفقات والتسيير ورخص التعمير.

وتوقعت نفس المصادر، أن يبدأ مسلسل المتابعات القضائية في حق العديد من رؤساء الجماعات الترابية، سواء الكبرى أو الصغرى، في انتظار تحريك الملفات التي أحالها تقرير المجلس الأعلى للحسابات على رئاسة النيابة العامة والمفتشية العامة للإدارة الترابية التابعة لوزارة الداخلية، إلى جانب الشكايات الموازية المقدمة من قبل بعض الجمعيات التي تنشط في مجال الدفاع عن المال العام ومحاربة الرشوة والفساد.

مقالات مشابهة

  • اختيار فينيسيوس كأفضل لاعب في دوري أبطال أوروبا 2023 - 2024
  • حزب الإصلاح يخرج عن صمته بعد تصريحات صادمة للوفد الحكومي والحوثي بشأن مصير قحطان
  • كروس: مباراة إسبانيا ليست الأخيرة!
  • تقديم دفعة جديدة من رؤساء الجماعات والمنتخبين المتهمين بتبديد المال العام أمام القضاء
  • السعودية.. هكذا علّق أهلي جدة على تألق مدافعه التركي في كأس أمم أوروبا
  • البنك الأهلي يعلن نجاح إصدار سندات بـ40 مليون ريال عُماني
  • هل تتغير خارطة الكرة السعودية بدخول أرامكو ونيوم؟.. دعم سخي
  • عضو لجنة الحكام بعد رحيله : من ينتقدنا لا يعلم ما نقوم به من جهد
  • خاص| جيمس بيرس يكشف لـ "الفجر الرياضي" حقيقة رحيل فان دايك إلى الدوري السعودي وموقف ليفربول الأخير
  • محمد الشناوي يصدم الأهلي بشأن تجديد عقده