أعلن ميدبنك، افتتاح فرع المعادي بعد تجديده وتطويره، وذلك في إطار خطة البنك التوسعية  لتتماشى مع استراتيجية البنك الطموحة التي أطلقها تحت شعار "نعمل لمستقبلك" والتي تهدف إلى تحقيق التطوير الشامل والنمو، والتي أيضًا تستهدف زيادة قاعدة العملاء وعدد فروع البنك، وتفعيلاً لاستراتيجية البنك لإعادة الهيكلة والتطوير والرقمنة، حيث قد تم تزويده بأحدث الخدمات المصرفية التي تسهل على العميل استخدامها بطريقة سريعة وسلسة.


بالإضافة إلى توسيع نطاق الخدمات البنكية التي يقدمها ميدبنك للوصول لكافة العملاء الحاليين والجدد في جميع المناطق، وتيسير حصول ذوي الهمم على الخدمات والمنتجات المصرفية التي يقدمها البنك، ليتواكب مع خطط البنك المركزي في تطوير عمل القطاع المصرفي وفقاً لأحدث التكنولوجيات والأعراف المصرفية العالمية.
ومن جانبه أعرب أحمد مدحت، رئيس قطاع شبكة الفروع والمبيعات والتوزيع، عن سعادته بإعادة افتتاح فرع المعادي، مؤكدًا أن البنك يسعى إلى توسيع قاعدة العملاء من خلال تجديد وافتتاح فروع ميدبنك في مختلف المحافظات.

يأتي هذا في ضوء الاستراتيجية الجديدة لميدبنك، التي تُولي اهتمامًا كبيرًا لتحقيق التحول الرقمي وتعزيز آليات الشمول المالي من خلال تقديم خدمات مصرفية متنوعة تُلبي احتياجات العملاء بمختلف فئات المجتمع، تماشياً مع رؤية مصر 2030. ويهدف ذلك إلى مواكبة أحدث التقنيات والممارسات المصرفية، حيث أوضح أن البنك قام بتهيئة وتدريب كوادر مصرفية متميزة للتعامل بلغة الإشارة وفهم الشروط والأحكام المتعلقة بمنتجاته وخدماته المصرفية بهدف تيسير تقديم هذه الخدمات لذوي الهمم.
والجدير بالذكر أن ميدبنك قد افتتح فرع بمحافظة بورسعيد بعد تجديده وتطويره لتعزيز مفهوم الاستدامة وتسهيل وصول ذوي الهمم إلى مجموعة الخدمات والمنتجات المصرفية التي يُقدمها البنك من خلال التجهيزات الخاصة بالفرع، وأن فرع بورسعيد تم تزويده برصيف منحدر لتسهيل حصول ذوي الهمم على الخدمات المصرفية، وشاشات ناطقة مترجمة بلغة الإشارة لعرض شروط وأحكام المنتجات والخدمات المصرفية لتعريف ذوي الهمم بالخدمات المصرفية التي يقدمها البنك.  

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: ميدبنك المعادى أحمد مدحت الخدمات المصرفیة المصرفیة التی ذوی الهمم

إقرأ أيضاً:

وزير الصحة السوداني يفتتح «مشرحة» جديدة بولاية كسلا

«التغيير»

افتتح وزير الصحة السوداني، د.هيثم محمد ابراهي، وحدة مشرحة جديدة بولاية كسلا شرقي البلاد.

كسلا ــ التغيير

و تفقد وفد وزارة الصحة الاتحادية برئاسة الوزير د.هيثم محمد ابراهيم يرافقة والي كسلا اللواء ركن (م) الصادق محمد الأزرق والمدير العام لوزارة الصحة بالولاية د. علي آدم محمد،  عدداً من المرافق الصحية بولاية كسلا شملت «المركز القومي للجهاز الهضمي، المركز التشخيصي، المشرحة، مركز الكلى، مباني المستشفي المرجعي كسلا، استراحة الناظر ترك بالمستشفى السعودي ، الإمدادات الطبية».

و بحسب تعميم لوزارة الصحة السودانية، أتت الزيارة للوقوف على مستوى الخدمات وتقييم الأداء ومعرفة الإشكاليات والمعوقات التي تعترض سير تقديم الخدمات بكسلا.

وعقب افتتاحة مشرحة كسلا قال الوزير إنها تعتبر إضافة حقيقة للقطاع الصحي،مشيراً إلى أن ولاية كسلا مؤهلة لسد الفجوة في البرامج القومية المتخصصة في الفترة الحالية.

وأكد الوزير، دعم القطاع الصحي ،وتوفير الاحتياجات الأساسية بالتنسيق مع حكومة الولاية.

وأشار الوزير، إلى الترتيبات مع الوزارة الولائية لوضع رؤية الوزارة بتخصيص مقر للمركز القومي للقلب بمباني المستشفي المرجعي في كسلا و وعد بتسويق المشروع و بتوفير بعض المعينات لمركز غسيل الكلى، واجهزة المعمل،متبرعاً للمركز بمبلغ 20 مليون جنيه .

واطمأن الوزير، على موقف الإمداد الدوائي من خلال زيارة الصندوق القومي للإمدادات الطبية، مؤكداً على الدور الكبير للصندوق القومي .

و استمع الوزير لتقرير عن استعادة خدمات التأمين الصحي للمستشفيات بالولاية، ونوه إلى أن التأمين الصحي برنامج قومي مهم خاصة مع الوضع الاقتصادي الحالي للمواطنين و قال: لابد من التنسيق الكامل بين التأمين والصحة من أجل استعادة الخدمات التامينية في المستشفيات.

و عقد الوزير  إجتماعا مع اللجنة العليا لمركز القلب المرجعي،و استمع إلى تنوير حول إنشاء المركز والعمل على توفير الحد الكافي من الخدمات الطبية لمقابلة المرضى. وأمن الإجتماع، على البدء في تنفيذ المشروع،فضلاً عن الإسراع في توفير الأجهزة والمعدات الطبية اللازمة لمقابلة الاحتياجات.

الوسوممستشفى كسلا مشرحة هيثم وزير الصحة السوداني

مقالات مشابهة

  • بنك مسقط يحتفي بافتتاح مركز للخدمات المصرفية في منطقة كرشا بولاية نزوى
  • بنك القاهرة يرفع حدود استخدام بطاقات الائتمان بالعملة الأجنبية 50% ويخفض العمولة لـ5%
  • بنك مسقط يحتفي بافتتاح مركز للخدمات المصرفية بمنطقة كرشا في نزوى
  • الشيوخ يفتتح جلساته بمناقشة دراسة "صناديق الملكية الخاصة"
  • بنك ظفار يفوز بجائزة أفضل بنك للشركات من مجلة "يوروموني"
  • QNB تنال أربع جوائز للتميز المصرفي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لعام 2024
  • بنك بوبيان يُوفر خدمة “ومض” للتحويلات الفورية عبر تطبيقه للخدمات المصرفية بالتعاون مع “كي نت”
  • QNB تحصد أربع جوائز للتميز المصرفي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لعام 2024
  • «الأهلى المصرى» يوقع بروتوكول تعاون مع جامعة عين شمس
  • وزير الصحة السوداني يفتتح «مشرحة» جديدة بولاية كسلا