كشف مدرب المنتخب الوطني، الإسباني خيسوس كاساس، أنه يهدف إلى التتويج بلقب بطولة الأردن الرباعية الودية.

وقال كاساس في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة إن “الاستقرار بالنسبة لي هو باللعب وليس بقائمة اللاعبين”، متساءلاً: “ماذا جنى العراق مؤخراً باستقرار اللاعبين وعدم الاستقرار باللعب؟”.

وأضاف “دائماً نشاهد جميع المباريات للاعبين المرشحين للانضمام إلى المنتخب العراقي، لكن في نفس الوقت لا نستطيع استدعاء جميع اللاعبين للمنتخب الوطني ونحن نركز فقط على من بإمكانه النجاح مع المنتخب العراقي”.

وأكد بالقول: “نريد الفوز ببطولة الأردن الرباعية كحال أي رياضي في العالم بغض النظر عن قوة المنافسين في البطولة”، مشيراً إلى إن “المباريات ستكون مثيرة في بطولة الأردن الرباعية بسبب قوة المنافسين”.

وسيواجه المنتخب الوطني نظيره القطري يوم غد الجمعة في مستهل مشواره بالبطولة الرباعية التي تضم أيضاً منتخبي الأردن وإيران.

المصدر: وكالة تقدم الاخبارية

إقرأ أيضاً:

المنتخب الأوليمبي "كامل العدد " .. والأجواء الإيجابية تسيطر على اللاعبين

واصل المنتخب الأوليمبي لكرة القدم تدريباته القوية اليوم تحت قيادة مديره الفني البرازيلى ميكالى باستاد الدفاع الجوي ضمن استعداداته  للمشاركة فى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 من 24 يوليو الجاري إلى 9 أغسطس المقبل .

إقرأ أيضًا..

تسريب فيديو لتدريب منتخب فرنسا على ركلات الجزاء

 و كانت صفوف المنتخب مكتملة  مع انضمام  محمد النني واحمد سيد زيزو النجمان الكبيران إلى المعسكر لليوم الثاني على التوالى ووضح سرعة انسجام النني وزيزو مع  اللاعبين فى التدريبات  وهو الأمر الذى زاد من الاجواء الإيجابية فى معسكر المنتخب الذى تسيطر عليه روح المحبة والإصرار من الجميع للدفاع بقوة عن أحلام مصر الأولمبية فى باريس .
 
شهد التدريب الاستاذ جمال علام رئيس اتحاد الكرة وعدد من أعضاء المجلس هم : اللواء مشهور والكابتن محمد بركات المشرف على المنتخب والدكتورة دينا الرفاعي .

ويختتم المنتخب معسكره الحالى الأربعاء موعد  مغادرته الى مدينة بوردو الفرنسية لأداء وديتين مع أوكرانيا والعراق يومي 14 و17يوليو الجاري ثم السفر إلى مدينة نانت الفرنسية استعدادا لأول لقاء رسمي بالبطولة  مع الدومينيكان والمقرر له يوم 24 يوليو .

مقالات مشابهة

  • هجوم حاد على اتحاد الكرة بسبب أزمة تأشيرات المنتخب الأولمبي
  • مدرب سلوفاكيا: اسبانيا الأقرب لحصد لقب يورو 2024
  • ما الوقت المناسب لشراء سيارة جديدة؟.. «الغرف التجارية» يكشف أسباب الاستقرار
  • منتخبنا الوطني لكرة السلة يفتتح مشاركته في بطولة غرب آسيا بمواجهة العراق
  • رقم تاريخي لنجم إسبانيا يامال بعد هدفه في شباك فرنسا
  • رقم قياسي ينتظر نجم إسبانيا في "يورو 2024"
  • وزير الرياضة يكشف عن عدد اللاعبين الذين اجتازوا اختبار اللياقة في المنتخب .. فيديو
  • المنتخب الأوليمبي "كامل العدد".. والأجواء الإيجابية تسيطر على اللاعبين
  • المنتخب الأوليمبي "كامل العدد " .. والأجواء الإيجابية تسيطر على اللاعبين
  • قيادي بالشعب الجمهوري: برنامج الحكومة يحمل بشائر لتحقيق الاستقرار والتماسك الوطني