#سواليف

هدد #وزير_العدل_الفرنسي إريك دوبوند موريتي، بـ”السجن 7 سنوات”، لكل من يتعاطف مع ما تتعرض له إسرائيل بما يدعم “حماس” أو يعلن مساندتها.

وقال وزير العدل الفرنسي موريتي: “أوصى البعض أن تجلس حماس وممثلو إسرائيل حول طاولة واحدة ! كأنكم تطلبون من الحكومة الفرنسية أن تجلس مع (داعش) على طاولة واحدة”.

وأضاف “هناك قواعد، وربما لا يعجبكم إن ذكرتكم بها، ومنها أن إظهار الدعم لمجموعة إرهابية أو الاعتذار عن الإرهاب هو جريمة هو مخالفة وهذا واضح جدا”.

مقالات ذات صلة مجازر إسرائيلية مروعة في غزة والشهداء امام مستشفى الشفاء بعد امتلائه / فيديو 2023/10/12

وتابع قائلا”: “أريد أن أذكركم أيضا أن كل من يدعو الناس لإصدار حكم إيجابي على حماس أو الجهاد الإسلامي، سيواجه عقوبة بالسجن لمدة 5 سنوات.. وإذا قاموا ببث خطاب استفزازي على المواقع الاجتماعية، فسيتم سجنهم ليس 5 سنوات فقط بل 7 سنوات”.

وبدوره قال النجم الأردني المحترف في الدوري الفرنسي #موسى_التعمري رداً على تصريحات الوزير الفرنسي ” ومع هيك احنا مع القضية “

وكان التعمري قد اعلن قبل ايام تضامنه من أهل غزة عبر منشوره له على حسابه على انستغرام.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف وزير العدل الفرنسي موسى التعمري

إقرأ أيضاً:

السجن 6 سنوات لـ «فران» وسنة لآخر لاتهامهم بسرقة طفل تحت تهديد السلاح بالشرقية

قضت محكمة جنايات الزقازيق برئاسة المستشار سامى عبد الحليم رجب غنيم رئيس المحكمة وعضوية المستشار محمد سراج والمستشار وليد مهدي والمستشار أمير ذكي معاقبة المتهمين بتهديد طفل وسرقة منقولاته بالإكراه وإخفائها بالشرقية بالسجن المشدد 6 سنوات للمتهم الأول وسنة واحدة للمتهم الثاني.

تعود تفاصيل القضية رقم ٢١١١٧٣ لسنة ٢٠٢٣ جنايات مركز الحسينية والمقيدة برقم ٢٦٩٨ لسنة ٢٠٢٣ كلى شمال الزقازيق لانه في يوم ٢٩ ديسمبر ٢٠٢٣ تلقى مدير أمن الشرقية إخطارا من مركز شرطة الحسينية يفيد بقيام محمد.س. ع. ط 20 عاما ويعمل فران بسرقة منقولات طفل بدائرة مركز شرطة الحسينية.

وأسند أمر الإحالة قيام المتهم الأول محمد.س. ع. ط 20 عاما ويعمل فران بسرقة المنقولات للمجني عليه أحمد.م. ع. ا. د بالإكراه بأن أشهر فى وجه سلاحاً أبيضاً (سكين) وتمكن بتلك الوسيلة القسرية من شل مقاومته والإستيلاء على المنقولات خاصته بالطريق العام، كما قام المتهم الثاني وليد.ف. ا. ا 35 عاما ويعمل فران ومقيم بدائرة المركز بإخفاء المسروقات انفةرالبيان مع علمه من أنها من متحصلات جناية سرقة بالإكراه.

وعقب تقنين الإجراءات ونفاذاً لإذن النيابة العامة، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمين والسلاح المستخدم، وتحرر المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة العامة قررت إحالتهم إلى محكمة جنايات الزقازيق التى أصدرت حكمها المتقدم.

مقالات مشابهة

  • النيابة العامة: الحكم بالسجن 7 سنوات وغرامة مالية مليون ريال لمواطن ارتكب جريمة احتيال مالي
  • المؤبد و10 سنوات وغرامة 300 ألف جنيه للمتهمين بحيازة مواد مخدرة بالشرقية
  • ضبط 16 هاربًا و18 بلطجيًا في حملة أمنية
  • الحكم على فتاة قاصر بالسجن 10 سنوات بعد قتلها حماتها القاسية وبوعياش تتدخل
  • إسرائيل تسعى لمنع «حماس» من ترميم نفسها في شمال غزة
  • شابة خليجية ضربت حبيبها وسرقت كلبه‎ والقضاء يتدخل بعقوبتها بالسجن اربع سنوات
  • السجن 6 سنوات لـ «فران» وسنة لآخر لاتهامهم بسرقة طفل تحت تهديد السلاح بالشرقية
  • وزير الدفاع الإسرائيلي: خنقنا حماس في غزة
  • حالة تأهب قصوى.. قواعد أميركية تتعرض لتهديد هو الأعلى منذ 10 سنوات
  • الأعلى منذ 10 سنوات.. قواعد عسكرية أميركية تدخل في تأهب وسط تهديد ارهابي محتمل