لقي مزارع مصرعه، اليوم الخميس، متأثرا بإصابته بشومة على الرأس على يد عمه وأولاده أودت بحياته في الحال، بسبب خلافات على قطعة أرض زراعية بعزبة السبعين التابعة لقرية العزازية بمركز طامية بمحافظة الفيوم .

تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من  العميد محمد جلال ذيدان مأمور مركز شرطة طاميه يفيد ورود بلاغ من غرفة العمليات، بمقتل مزارع بشومة على الرأس بعزبة السبعين التابعه لقريه العزازية بمركز طاميه بالفيوم، وعلى الفور تم الدفع بسيارة إسعاف إلى موقع الحادث.

بالانتقال والفحص تبين مقتل مزارع يدعي هشام. م، يبلغ من العمر 28 عاما، مقيم بقرية العزازية، متأثرا بإصابته بشومة على الرأس على يد عمه وأولاده بسبب خلافات عائلية وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طاميه المركزي تحت تصرف النيابة.

حرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات التي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها وضبط المتهمين والأداة المستخدمة في الجريمة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الفيوم

إقرأ أيضاً:

العالم يحتفي بمئوية جيمي كارتر.. «مزارع» حاول جعل العالم مكانا أفضل

عرضت القاهرة الإخبارية تقريرا بعنوان «السفارة الأمريكية بالقاهرة تحتفل بعيد ميلاد جيمي كارتر الـ100». إذ احتفى العالم أمس بمئوية الرئيس السابق جيمي كارتر.

وتناول التقرير كيف غير الرئيس السابق جيمي كارتر المعادلة الدبلوماسية العالمية بمعرض خاص نظمته السفارة الأمريكية في القاهرة؟ وكيف دافع عن العديد من القضايا الخيرية والديمقراطية؟ وكيف كانت صداقته الوثيقة مع الرئيس المصري الراحل أنور السادات خلال محادثات كامب ديفيد؟ لتكون بداية علاقة عميقة وطويلة الأمد مع مصر.

المعرض كان لمعرفة كارتر الإنسان

وأوضح التقرير أنّ المعرض نُظّم بمناسبة مرور 100 عام على ميلاد جيمي كارتر، وهو ليس فقط لعرض أعماله، لكن لمعرفة كارتر الإنسان، لافتا إلى أنّ جميع الناس تتذكره كرئيس، لكن لا تعرف شخصيته المتواضعة، إذ إنه كان مزارعا في بدايته، وطمح في أن يجعل العالم مكانا أفضل.

وأوضح الأخر، أن جيمي كارتر كان الرجل الذي مد يديه للسلام، ووصف مصر بأنها أرض الفرص العظيمة للسلم، بالتعاون مع أنور السادات، فضلا عن أنه كان يريد الخير للشعب المصري و العالم بأكمله، لافتا إلى أن احتفالية اليوم تظهر الجوانب الإنسانية لكارتر والسادات ولكل الذي يرغبون في نشر السلام والتصدي للعنصرية.

مقالات مشابهة

  • ضبط مزارع أصاب طالب بطلق خرطوش بسبب خلافات المصاهرة بالمراغة
  • قروض ومستلزمات زراعية للفلاحين والمزارعين
  • خلافًا للرواية الحوثية.. إعلان بريطاني بشأن الغارات الجوية على المليشيات في اليمن
  • والدة ضحية"أسرة حبيته بالقليوبية ".. ضربوا ابني بشومة ولفوه في سجادة وخبوه جثته تحت بير السلم
  • مصر ترحب بدعم أعضاء مجلس الأمن لـ سكرتير عام الأمم المتحدة ضد الاحتلال الإسرائيلي
  • العالم يحتفي بمئوية جيمي كارتر.. «مزارع» حاول جعل العالم مكانا أفضل
  • مقتل 5 أشخاص شمال الفلبين بسبب الإعصار كراثون
  • مقتل خمسة أشخاص في الفلبين بسبب إعصار جوليان
  • مقتل أكثر من 20 بجيش الاحتلال .. حزب الله يكشف تفاصيل كمين مارون الرأس
  • الجيش الإسرائيلي: اغتيال خضر الشهابية قائد منطقة مزارع شبعا في حزب الله