قال بنزيمة إنه "سعيد داخل وخارج الملعب وأقدر حب الناس وهذا يجعلني سعيداً وسأحاول تقديم أقصى ما بوسعي في الملعب".

قال الفرنسي كريم بنزيمة، لاعب نادي اتحاد جدة السعودي لكرة القدم إنه قرر الانتقال إلى فريق الاتحاد بهدف المشاركة في مشروع الدوري السعودي الجديد لأنه يريد أن يكون جزءاً منه.

مختارات موسم الهجرة إلى الرياض.

. ماذا يستفيد الدوري السعودي من نجوم العالم؟ من رونالدو لبنزيمة ـ "الجنون" السعودي بعيون الإعلام الألماني رئيس أونيون برلين: لن أدين أخلاقيا لاعبا ذهب للسعودية من أجل المال

وأجرى بنزيمة مقابلة نشرها حساب رابطة الدوري السعودي لكرة القدم على منصة "إكس" للتواصل الاجتماعي (تويتر سابقاً)، أبرز فيها أسباب انتقاله إلى فريقه الجديد والتحديات المقبلة ورأيه بالتجربة حتى الآن.

وقال بنزيمة :"أردت المجيء للسعودية مع بدء مشروع كرة القدم هنا إذ بدا أنه مشروع ضخم من كل النواحي وأردت أن أكون جزءاً منه والمساعدة فيه وهذا أحد الأسباب التي جعلتني آتي إلى هنا". كما أشار إلى أنه ترك فريقه السابق ريال مدريد الإسباني بعدما حقق معه كل شيء ولأنه أراد خوض تحد جديد والمشاركة في مشروع دوري روشن السعودي.

وانضم بنزيمة إلى الاتحاد قادماً من ريال مدريد في حزيران/يونيو الماضي بعقد يمتد حتى عام .2026

وأعرب الفرنسي عن سعادته باللعب مع حامل لقب الدوري السعودي في الموسم الماضي والرابع في جدول الترتيب حالياً، وقال: "سعيد داخل وخارج الملعب وأقدر حب الناس وهذا يجعلني سعيداً وسأحاول تقديم أقصى ما بوسعي في الملعب". وأضاف:"يوجد الكثير من الشغف والتاريخ الكروي هنا وأنا سعيد بمستوى اللعبة. أنا حقا متفاجئ بالمستوى في السعودية لأننا في أوروبا لا نشاهد الكثير من مباريات كرة القدم هنا".

وعن رأيه في مستوى فريقه قال بنزيمة :"بدأنا الموسم بشكل جيد والتشكيلة لم تتغير كثيراً عن الموسم الماضي وهذا شيء جيد بالإضافة لضم لاعبين جدد لتدعيم الصفوف".

وعن إصابته قال بنزيمة:" كنت أعاني من إصابة لكنني أفضل الآن وأتدرب بكامل لياقتي. الفريق يتطور من مباراة لأخرى وأنا كذلك وهذا هو المهم لكن الأكثر أهمية بالنسبة لي هو حصد البطولات في نهاية الموسم".

ع.ح./ع.ج.م. (د ب أ)

المصدر: DW عربية

كلمات دلالية: كريم بنزيمة نادي اتحاد جدة السعودي الاتحاد السعودي لكرة القدم الدوري السعودي رابطة الدوري السعودي دوري روشن السعودي منصة إكس ريال مدريد الإسباني دويتشه فيله كريم بنزيمة نادي اتحاد جدة السعودي الاتحاد السعودي لكرة القدم الدوري السعودي رابطة الدوري السعودي دوري روشن السعودي منصة إكس ريال مدريد الإسباني دويتشه فيله الدوری السعودی

إقرأ أيضاً:

البرتغالي”بيبي” يقترب من دوري روشن

البلاد- جدة كشفت تقارير عن اقتراب لاعب منتخب البرتغال كيبلير لافيران ليما “بيبي” من دوري روشن السعودي للمحترفين، بعدما ظل عدم ارتباطه بأي ناد منذ رحيله عن صفوف بورتو بنهاية الموسم المنقضي. وأكد الصحفي الإيطالي خبير الانتقالات، رودي جاليتي عبر حسابه الرسمي على منصة إكس أن بيبي ارتبط اسمه بالانتقال للدوري السعودي في الموسم المقبل، دون الكشف عن هوية النادي المهتم بضمه. وساهم المدافع بيبي في وصول منتخب بلاده إلى دور الثمانية لكأس الأمم الأوروبية 2024 حيث سيلاقي فرنسا مساء اليوم الجمعة. وخاض بيبي صاحب الـ 41 عامًا عدة تجارب في أندية كبرى في أوروبا؛ أبرزها اللعب بقميص ريال مدريد بجانب كريستيانو رونالدو، كما خاض تجربة مع بورتو البرتغالي.

مقالات مشابهة

  • الدوري المغربي ينطلق فى 30 أغسطس المقبل
  • مانشستر سيتي يحدد سعر بيع كانسيلو
  • مورينتس لـ«عاجل»: ناتشو صفقة قوية ستُحدث ثورة في القادسية
  • استمرار تدريبات مشروع "1000 بنت 1000 حلم" بمركز التنمية الشبابية بطور سيناء
  • ثنائي أحمر الشاطئية يقودان «حراء» لكأس الدوري التنشيطي السعودي
  • بعمر الـ77 عاماً.. عروسة تقرر دخول القفص الذهبي وهذا عمر زوجها
  • يورو 2024.. ايقاف بيلينجهام مباراة واحدة وهذا موعد عودته للمشاركة
  • البرتغالي”بيبي” يقترب من دوري روشن
  • بيانات.. بيانات
  • إبراهيم دياز يرفض عرضا ضخما لمغادرة ريال مدريد في اتجاه الدوري السعودي