شهدت مدينتا تعز والمكلا، اليوم الخميس، مظاهرات حاشدة منددة بجرائم الاحتلال الإسرائيلي المستمرة بحق سكان قطاع غزة وداعمة للمقاومة الفلسطينية.

ففي مدينة تعز/ جابت مسيرة حاشدة الشوارع، ورفعت شعارات منددة بالإبادة الجماعية لسكان غزة والحصار الخانق عليها من قبل الاحتلال الإسرائيلي، كما استنكروا الصمت العربي من تجاه هذه الجرائم المتواصلة بحق سكان القطاع.

ورفع المتظاهرون الأعلام الوطنية والأعلام الفلسطينية، ورددوا هتافات مشيدة بـ"طوفان الأقصى"، ومستنكرة لجرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها الاحتلال الصهيوني بحق الفلسطينيين، بحسب وسائل إعلام محلية.

وفي المكلا عاصمة محافظة حضرموت (شرقي اليمن) جاب مئات المتظاهرين شوارع المدينة، رافعين أعلام فلسطين مرددين هتافات منددة بالجرائم التي يمارسها الاحتلال الإسرائيلي بحق المدنيين الفلسطينيين في غزة.. كما أحرقوا أعلام الاحتلال الصهيوني، وصور محمد بن زايد رئيس دولة الإمارات وداسوها تحت اقدامهم.، وندد المشاركون بالتطبيع الإماراتي الصهيوني.

اقرأ أيضاً رئيس وزراء دولة أوروبية: أقاربي محاصرون في قطاع غزة أمريكا تستنسخ تجربة ‘‘الفلوجة’’ لاستعادة الأسرى الإسرائيليين في غزة.. وحماس تعلن عن أسرى جدد عاجل.. الخارجية المصرية :معبر رفح مفتوح لأدخال المساعدات لغزة عاجل.. مصر تدعو لضرورة توفير النفاذ العاجل والآمن للمساعدات الإنسانية إلى غزة وزير الخارجية المصرية يؤكد ضرورة خفض التصعيد الراهن في غزة محلل سياسي: هذا ما سيحدث في الجلسة المقبلة لمجلس الأمن بشأن اليمن ”حماس”: لدى كتائب القسام أكثر من 120 أسيراً السيسى يؤكد لرئيس وزراء بريطانيا ضرورة ضمان انتظام وصول المساعدات لغزة عاجل .. الصليب الأحمر يتواصل مع حماس وإسرائيل بشأن الرهائن ضحية علاقة غير شرعية.. العثور على رضيع قتيل مرميًا في منطقة نائية بتعز عاجل..الجيش الإسرائيلى الموت لكل من يقترب من سياج غزة عاجل.. ” يسرائيل كاتس ”وقف المياه بغزة و الوقود حتى إطلاق الرهائن

وارتفعت حصيلة غارات الاحتلال الإسرائيلي على غزة إلى أكثر من 1350 شهيداً، بالإضافة إلى أكثر من ستة آلاف جريحاً حتى الآن.

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: الاحتلال الإسرائیلی

إقرأ أيضاً:

‏نتنياهو: الولايات المتحدة تدرك أن إسرائيل يجب أن تفوز بهذه الحرب

قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، إن الولايات المتحدة تدرك أن إسرائيل يجب أن تفوز بهذه الحرب.

وأعلنت وكالة الأنباء الفلسطينية، مقتل أكثر من 100 شخص وإصابة المئات جراء القصف الإسرائيلي على رفح.

وقصفت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مخيم جباليا شمالي قطاع غزة، آلاف الأطنان من القنابل المتفجرة التي أبادت مناطق كامل داخل المخيم، وأسقطت أكثر من 400 شهيد ومصاب جراء المجزرة التي ارتكبتها قوات العدو الصهيوني.

وتخوض المقاومة اشتباكات عنيفة في أكثر من نقطة، في محاولة للتصدي لقوات الاحتلال الإسرائيلي التي تعجز عن تحقيق الغزو البري.

وقد أعلنت وسائل إعلامية، بدء دخول شاحنات المساعدات الإنسانية المحملة بمواد طبية وأدوية ومستلزمات إلى قطاع غزة عبر معبر رفح.

وقصفت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مستشفى الأهلي المعمداني في غزة، وأسفر الهجوم عن سقوط مئات القتلى والجرحى.

وقالت ‏حكومة الاحتلال الإسرائيلي، إنه لا اتفاق لوقف إطلاق النار في جنوب غزة والاتفاق يشمل إخراج أجانب مقابل إدخال مساعدات.

مقالات مشابهة

  • ‏تلفزيون فلسطين: قتيلان في غارة إسرائيلية على حي الزيتون بمدينة غزة
  • ‏حزب الله اللبناني يعلن إطلاق مجموعة من المسيرات على شمال إسرائيل
  • مظاهرات حاشدة بعدد من المدن اليمنية تضامنا مع فلسطين وتنديدا بجرائم الإحتلال
  • إبادة عرقيّة وإبادة مجتمعيّة
  • ‏رويترز: مسؤول في حزب الله يتوعد بمهاجمة مواقع جديدة في إسرائيل
  • مندوب فلسطين بالجامعة العربية يدعو لتجميد مشاركة إسرائيل في الجمعية العامة للأمم المتحدة
  • ‏حزب الله يعلن إطلاق نحو 200 صاروخ باتجاه مواقع عسكرية إسرائيلية شمالي إسرائيل
  • عاجل:- مقتل قائد في جيش الاحتلال الإسرائيلي وتطورات حول صفقة تبادل الأسرى مع حماس
  • حزب الله يطلق رشقة صاروخية نحو كريات شمونة شمالي إسرائيل
  • ‏نتنياهو: الولايات المتحدة تدرك أن إسرائيل يجب أن تفوز بهذه الحرب