كتب- محمد أبو بكر:

أعلنت وزارة العمل، عن تنظيم مديرية العمل بمحافظة الدقهلية، حفل ختام الدورة التدريبية المجانية بقرية المحمودية مركز دكرنس، وتسليم شهادات إتمام التدريب لـ 42 متدربًا ومتدربة، بأقسام التفصيل، والحياكة، وكهرباء التوصيلات بوحدة التدريب المتنقلة بقرية المحمودية.

وأضافت "العمل" في بيان اليوم الخميس، أن ذلك يأتي ضمن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" في القرى الأكثر احتياجًا، ومبادرة "مهنتك مستقبلك".

وتم تسليم 5 ماكينات خياطة للمتميزين في التدريب، تحت إشراف الإدارة المركزية للتدريب المهني بالوزارة.

وأشار حسام طلبة، مدير مديرية العمل بالدقهلية، إلى دور وزارة العمل ومديرياتها، وأهمية التدريب من أجل التشغيل، وإعداد شباب قادر على دخول سوق العمل، وأهمية التدريب؛ لخوض سوق العمل وتحقيق رؤية مصر في التنمية المستدامة 2030.

وقال مدير مديرية العمل بالدقهلية، إن الوزارة تتبنى في هذا الشأن العديد من المبادرات التي تستهدف الشباب مثل (مصر بكم أجمل - مصر أمانة بين إيديك، وغيرها).

وأشار طلبة، إلى الدور المنوط بالوزارة ومديرياتها التابعة ووحداتها الميدانية في توفير فرص عمل مناسبة للشباب بالقطاع الخاص بالداخل والخارج، ودور مراكز التدريب والعربات المتنقلة في إعداد شباب قادر على مواجهة سوق العمل، ودور مكاتب التشغيل في الإرشاد الوظيفي للشباب.

وجرى في ختام الفعاليات، توزيع شهادات إتمام التدريب على المتدربات، وسلم مدير المديرية 5 ماكينات خياطة لـ 5 متدربات؛ لمساعدتهن في بدء مشروع صغير لهن يدر عليهن دخلًا يضمن لهن حياة كريمة، وإجراء حوار مفتوح للاستماع إلى الاستفسارات والإجابة عليها.

اقرأ أيضًا:

حددها قانون العمل.. ضوابط حصول العاملين على إجازات سنوية

تأجيل الترقية عند استحقاقها.. قانون العمل يحدد ضوابط توقيع الجزاءات وحالاتها

الأجر والمزايا العينية.. ننشر ضوابط تحرير وإبرام عقد العمل وفقًا للقانون

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: طوفان الأقصى نصر أكتوبر الانتخابات الرئاسية حريق مديرية أمن الإسماعيلية أسعار الذهب فانتازي الطقس مهرجان الجونة السينمائي أمازون سعر الدولار أحداث السودان سعر الفائدة الحوار الوطني الدقهلية وزارة العمل

إقرأ أيضاً:

9 عمليات بمستشفى المطرية في القافلة السادسة لإنهاء قوائم العمليات المؤجلة بالدقهلية

اعلن الدكتور شريف مكين وكيل الوزاره انتهاء القافلة السادسة الخاصة  بإنهاء العمليات المؤجلة بمستشفى المطريه المركزي وتنفيذ عده عمليات خلال يوم واحد وذلك يوم الأربعاء 3/7/2024 وتحت اشراف الدكتور احمد البيلي وكيل المديريه للطب العلاجي  وإعداد وحضور الدكتورة هبه الشريف مدير عام الطب العلاجي والدكتور السيد فاروق مدير إدارة المستشفيات وبحضور فريق  إدارة المستشفيات.
حيث تم اجراء 6 عمليات جراحه انف واذن و عملية  و 3 عمليات  متنوعة 

واوضح مكين إنه تم تشكيل فريق عمل لإنهاء العمليات المؤجله من خلال الاستعانة بالاطباء من المستشفيات الاخري في المحافظه

وفي نهايه القافله توجه مكين بالشكر لفريق الطب العلاجي بالمديريه والدكتور احمد بطين مدير المستشفى والساده الاطباء وفريق تمريض العمليات والجراحه والتعقيم المشاركه

 

9 عمليات بمستشفى المطرية في القافلة السادسة لانهاء العمليات المؤجلة 53a1a177-3ab4-4253-96c9-5ad74d915359 1c91cffe-e335-4216-a844-12512fac6962 6080a846-2349-4630-8cea-98e12d2d5765 a2686b71-6a7a-4a0f-b088-52c3b407f3a6

مقالات مشابهة

  • مصرع شقيقين غرقا إثر سقوطهما فى مياه ترعة السلام بالدقهلية
  • سقوط سيارة فى المياه أثناء حفل زفاف بالدقهلية ووجود مصابين
  • توجه المشاركين بمعسكر تدريب مودة للشباب المقبلين علي الزواج من الدقهلية إلى الإسكندرية
  • مصرع شخصين غرقا إثر انقلاب سيارة ملاكى داخل ترعة المنصورية بالدقهلية
  • وكيل شباب الدقهلية تستقبل وفد من منطقة وعظ "الأزهر الشريف" بالمنصورة
  • القافلة الطبية بالدقهلية تجري 9 عمليات بمستشفى المطرية
  • 9 عمليات بمستشفى المطرية في القافلة السادسة لإنهاء قوائم العمليات المؤجلة بالدقهلية
  • تكليف لميس حمدي مديرًا لمستشفى طلخا المركزي بالدقهلية
  • وزير العمل الجديد: التركيز على التدريب المهني والعمالة غير المنتظمة على رأس أولوياتي
  • 4905 مشاريع تنموية لأصحاب الصناعات اليدوية والحرفية من الأسر الأكثر احتياجا بالفيوم