قام الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، برئاسة الدكتور صالح الشيخ، بإتاحة الاستعلام عن القبول المبدئي لخوض الامتحان الإلكتروني الذي ينظمه الجهاز للمتقدمين في مسابقات توظف في 3 هيئات تابعة لوزارة النقل.


وقام الجهاز بإتاحة الاستعلام عن القبول المبدئي لخوض الامتحان الإلكتروني الذي يعقده الجهاز؛ للمتقدمين لتعيين عدد (23) مهندساً في وظيفة باحث تخطيط أو باحث مشروعات بالتخصصات الَآتية (كهرباء، مدني، حاسبات، معماري، اتصالات وميكانيكا) وعدد (9) في وظيفة باحث اقتصادي وعدد (8) في وظيفة باحث تمويل وتكاليف، بالمستوى الوظيفي الثالث (ج)، وذلك بالهيئة العامة لتخطيط مشروعات النقل.


كما قام الجهاز أيضا بإتاحة الاستعلام عن القبول المبدئي لخوض الامتحان الإلكتروني الذي يعقده الجهاز؛ لشغل 100 وظيفة مهندس بالهيئة العامة للطرق والكباري، وذلك في تخصصات (كهرباء، مدني وإلكترونيات) بالمستوى الوظيفي الثالث ج .
ولشغل وظائف بالهيئة العامة للنقل النهري، أتاح الجهاز الاستعلام عن القبول المبدئي لخوض الامتحان الإلكتروني الذي يعقده للمتقدمين في مسابقة تعيين عدد (102) فني بالتخصصات الآتية (تشغيل، ميكانيكا، كهرباء وإنشاءات مدنية) بالمستوى الوظيفي الرابع (ب)، وتعيين عدد (47) في وظيفة مهندس بالتخصصات (ميكانيكا، كهرباء، مدني وبناء السفن) بالمستوى الوظيفي الثالث (ج).
ويمكن للمتقدمين الاستعلام عن موقفهم عبر بوابة الوظائف الحكومية على الرابط https://jobs.caoa.gov.eg/ ، ومن المقرر أن تعقد امتحانات المتقدمين لشغل وظائف بالهيئة العامة لتخطيط مشروعات النقل يوم 21 أكتوبر.. بينما تعقد امتحانات المتقدمين لشغل وظائف بالهيئة العامة للطرق والكباري في الفترة من 22 حتى 24 أكتوبر الجاري، ثم تعقد امتحانات المتقدمين لشغل وظائف بالهيئة العامة للنقل النهري في الفترة من 24 حتى 28 أكتوبر أيضا، وتجرى الامتحانات بمركز تقييم القدرات والمسابقات التابع للجهاز.
ويخضع المتقدمون للتقييم لامتحان يتكون من عدة محاور، تتضمن الكفايات السلوكية، والكفايات اللغوية (وتضم اللغة العربية، وإحدى اللغات الأجنبية التي يذكر المتقدم أنه يجيدها وقت التقديم)، والكفايات التكنولوجية والمعرفية (وتضم اختبارات الحاسب الآلي، والمعلومات العامة)، إلى جانب اختبار التخصص للوظيفة المتقدم لشغلها. 
من الجدير بالذكر أن الجهاز سبق ونشر إعلان المسابقة على بوابة الوظائف الحكومية والتي تعد الآلية الحكومية الوحيدة لنشر الإعلانات في الجهاز الإداري للدولة، ويأتي الإعلان على البوابة في إطار الالتزام بالقواعد والنصوص التي تضمنها الدستور من إلتزام الدولة بتحقيق تكافؤ الفرص بين جميع المواطنين، وأن شغل الوظائف العامة حق للمواطنين على أساس الكفاءة، دون محاباة أو وساطة، وإعمالا لمبادئ الشفافية والمساواة وتكافؤ الفرص عند الإعلان عن الوظائف الشاغرة، وفي إطار معاونة الباحثين عن فرص عمل، حيث يمكنهم الاطلاع على الشروط المطلوبة والواردة بالإعلانات طبقا للجهة المعلنة وكذلك مواعيد الامتحانات الإلكترونية والشفوية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة صالح الشيخ الإمتحان الإلكتروني الهيئة العامة للنقل النهري بالمستوى الوظیفی فی وظیفة

إقرأ أيضاً:

وزارة العمل تعلن عن 57 وظيفة شاغرة في دمياط برواتب مجزية.. اعرف الشروط

أعلنت وزارة العمل عن 57 وظيفة شاغرة في دمياط، ضمن المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان»، حيث ينطبق عليها الحد الأدنى للأجور الذي حددته الدولة للقطاع الخاص، فضلًا عن توافر تأمينات اجتماعية وطبية.

وتنشر «الوطن» تفاصيل وظائف دمياط 2024، ضمن نشرة التوظيف نصف الشهرية التي أصدرتها وزارة العمل، وكيفية التقدم لها، فضلًا عن الشروط المطلوبة لشغل تلك الوظائف، متضمنةً وظائف دمياط للسيدات، وكذلك وظائف دمياط الجديدة، ووظائف دمياط للدبلومات.

وظائف للسيدات في دمياط 

وتضمنت وظائف دمياط للسيدات 2024، حاجة مكتب تسويق عقاري في دمياط الجديدة، لتوظيف 5 مسؤولين تسويق عقاري من الإناث للأعمار بحد أقصى 30 سنة، ولديهن خبرة 3 سنوات على الأقل.

كما يطلب نفس المكتب، مدير مالي خبرة 5 سنوات لا يشترط له سن، من حملة المؤهلات العليا، وأبناء المحافظة، ويحدد الراتب حسب المقابلة.

وظائف دمياط اليوم

وشملت نشرة التوظيف نصف الشهرية الصادرة عن وزارة العمل فيما يتعلق بوظائف دمياط اليوم، حاجة مطعم بيتزا بدمياط الجديدة لـ 3 كاشير من الحاصلين على بكالوريوس تجارة، بالإضافة إلى 7 ويتر من حملة المؤهلات المتوسطة، الذين تتراوح أعمارهم بين 20 وحتى 30 سنة، ويحدد الراتب حسب المقابلة، ولا يشترط خبرة، بشرط أن يكونوا من داخل المحافظة.

وظائف للشباب في دمياط الجديدة

وتضمنت وظائف دمياط الجديدة، حاجة مصنع أثاث، لتوظيف 10 نجارين يجيدوا القراءة والكتابة من داخل المحافظة، براتب 6 آلاف جنيه، وتتراوح أعمارهم بين 25 وحتى 40 سنة، ولا يشترط خبرة.

وظائف دمياط 2024

وأعلنت الوزارة عن فرص شغل في دمياط، تضمنت حاجة مصنع صناعة أنتريهات، لتوظيف 10 منجدين، و10 نجارين، من أبناء محافظة دمياط، ويحدد الراتب حسب المقابلة، ولا يشترط مؤهل أو خبرة.

وظائف دمياط للدبلومات

وتضمنت وظائف دمياط للدبلومات، حاجة شركة غزل ونسيج، إلى تعيين 10 عمال عاديين من حملة الدبلومات الصناعية، الذين تتراوح أعمارهم بين 25 وحتى 35 سنة، ويحدد الراتب حسب المقابلة، شريطة أن يكون من داخل محافظة دمياط.

طرق التقدم لوظائف دمياط

ويتم التقدم لشغل إحدى وظائف دمياط 2024 من خلال مكتب العمل بالمحافظة، أو عبر الموقع الرسمي لوزارة العمل.

مقالات مشابهة

  • أكثر من 100 وظيفة لا غنى عنها رغم تطور الذكاء الاصطناعي.. تعرف عليها
  • 500 وظيفة متاحة في مجال الأمن بـ3 محافظات.. جهز أوراق التقديم
  • التقديم على وظائف وزارة الإسكان.. الشروط وآخر موعد للتقديم
  • مصر للطيران تعلن عن وظائف جديدة.. اعرف التفاصيل
  • وظائف هيئة الرقابة النووية والإشعاعية.. الشروط والتخصصات المطلوبة
  • أزهرية البحر الأحمر تعلن عن فتح باب التقدم لشغل وظائف بالغردقة وسفاجا
  • وزارة العمل تعلن عن 57 وظيفة شاغرة في دمياط برواتب مجزية.. اعرف الشروط
  • تداول 151 ألف طن بضائع بالهيئة العامة لميناء الإسكندرية خلال 24 ساعة
  • اليوم.. بدء التقديم علي وظائف بالرقابة النووية والإشعاعية
  • قبل الغرامة.. طريقة الاستعلام عن فاتورة كهرباء سبتمبر 2024