البوابة:
2024-07-06@05:00:53 GMT

نائب رئيس برشلونة يكشف معلومة صادمة عن جواو فيليكس

تاريخ النشر: 12th, October 2023 GMT

نائب رئيس برشلونة يكشف معلومة صادمة عن جواو فيليكس

خرج نائب رئيس نادي برشلونة الإسباني إدوارد روميو مؤخرًا بتصريح صادم أكد خلاله أنه اللاعب البرتغالي جواو فيليكس وافق على تقاضي راتب سنوي مع الفريق يصل إلى 400 ألف يورو فقط..

فيليكس كان قد وصل لطريق مسدود مع ناديه السابق أتلتيكو مدريد، حيث قضى نصف الموسم الماضي معارًا إلى تشيلسي الذي دفع مقابله 10 مليون يورو بالإضافة إلى 289 ألف يورو كجزء من راتبه الذي كان يتقاضاه مع الأتليتي.

هذا هو الرقم الصادم الذي يتقاضاه جواو فيليكس مع برشلونة

لا يخفى على أحد الأزمة الاقتصادية والمالية التي يمر بها البارسا، وهو ما دفع فيليكس للموافقة على أي رقم سيدفع له مقابل أن يلعب لصفوف النادي الكتالوني وأن يتم انتقاله إلى هناك بحسب موقع "90min".

وبالفعل، ما حدث هو أن نائب رئيس برشلونة إدوارد روميو أكد في تصريحات صحفية مؤخرًا أن راتب فيليكس الأسبوعي حاليًا مع البلوغرانا لا يتجاوز 7700 يورو، قائلًا: "هذه حقيقة، فيليكس خفض راتبه إلى 400 ألف سنويًا ليتمكن من الانضمام لبرشلونة".

وتابع: "هذه الحالة تصف شخص بذل جهدًا كبيرًا للانضمام إلينا، وأنه لأمر رائع أن نرى لاعب مثل جواو يفعل ذلك في الوقت الذي لم يتمكن فيه من إيجاد نفسه مع ناديه السابق".

واختتم: "حتى أتلتيكو مدريد أعجب بما فعله فيليكس، ونأمل هنا في برشلونة مع نهاية الموسم أن ينعكس ذلك على الوصول إلى اتفاق يضمن بقاء اللاعب واستمراره مع الفريق".

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ

إقرأ أيضاً:

أخطاء مدرب وظلم لاعب.. فيليكس الضحية في خروج البرتغال من يورو 2024

 

كشفت تقارير صحفية عن مفاجأة صادمة حول خروج منتخب البرتغال من دور ربع نهائي بطولة أمم أوروبا المقامة في ألمانيا بعد فوز فرنسا عليهم.

أخطاء مدرب وظلم لاعب.. فيليكس الضحية في خروج البرتغال من يورو 2024

وخسر منتخب البرتغال بركلات الترجيح بنتيجة خمس أهداف مقابل ثلاث أخرى، ليودع البطولة تاركًا الديوك تتأهل إلى دور النصف نهائي من البطولة.

وانهالت الانتقادات على جوار فيليكس نجم البرتغال الذي أهدر ركلة الجزاء التي كانت ستمكن منتخب بلاده من مواصلة المنافسة على اللقب دون الخروج من هذا الدور بهذا الشكل.

هذه هي كرة القدم.. نونو مينديش يبدي حزنه على تضيع الفرص انطلاق معسكر منتخب مصر فى اطار استعداداته للمشاركة بدورة الألعاب الاوليمبية باريس 2024

ودفع روبيرتو مارتينيز، مدرب البرتغال باللاعب جواو فيليكس في الدقيقة 106 من الشوط الإضافي ليشارك بديل للاعب رافائيل لياو، من أجل احداث أي طفرة في المباراة التي كانت واقفة عند التعادل السلبي.

ومع انتهاء المباراة بالتعادل السلبي واتجاهها إلى ركلات الترجيح دفع المدرب باللاعب فيليكس ليسجل ركلة الجزاء الثالثة لصالح منتخب بلاده ولكن كانت المفاجأة أنه أضاعها وتسبب في إقصاء منتخب بلاده من البطولة بهذا الشكل.

وبحسب ما ذكرته التقارير الصحفية، فإن إضاعة فيليكس هدف الفوز أمام البرتغال ليس سببه، بل بسبب مدرب الفريق الذي فشل في إدارة المباراة بالشكل المطلوب.

ولم يقبل مارتينيز أن يشارك فيليكس مع البرتغال في أي مباراة ماضية رغم قيامه بعملية الإحماء في ثلاث مباريات مختلفة.

وفي المباراة الأهم والأقوى قام مدرب البرتغال بإشراكه في آخر خمسة عشر دقيقة فقط على أمل أن يحدث طفرة مع الفريق ولكن النتيجة كانت إضاعة ركلة جزاء والسبب واضح وهو تحطيمه نفسيًا ومعنويًا.

مقالات مشابهة

  • أخطاء مدرب وظلم لاعب.. فيليكس الضحية في خروج البرتغال من يورو 2024
  • يورو 2024.. تشكيل منتخب البرتغال الرسمي ضد فرنسا
  • 3 قنوات مجانية.. اعرف كيفية مشاهدة مباراة البرتغال وفرنسا في يورو 2024
  • معلومة مُهمة بخصوص تسجيلات عدل 3
  • يورو 2024.. رونالدو يقود تشكيل منتخب البرتغال المتوقع أمام فرنسا
  • برشلونة يضغط على «السيتي» لتجديد إعارة كانسيلو
  • أتلتيكو مدريد : عودة جواو فيليكس الى برشلونة اصبحت صعبة
  • هل ينجح بنفيكا في خطف نجم أتلتيكو مدريد من برشلونة ؟
  • 12 معلومة عن عمرو البشبيشي نائب محافظ كفر الشيخ بعد تجديد الثقة به
  • بنفيكا يفتح النار على برشلونة والسبب فيليكس