ترددت أنباء خلال الساعات الماضية عن طلب النجم المغربي عبد الرزاق حمدالله الرحيل عن صفوف فريق الاتحاد السعودي خلال موسم الانتقالات الشتوية المقبل بسبب عدم شعوره بالارتياح داخل النادي.

موعد مباراة الاتحاد والوحدة الودية والقناة الناقلة الاتحاد السعودي يتفق على ضم محمد صلاح في الصيف المقبل

وذكرت صحيفة سبورت السعودية في تقرير لها اليوم أن الأنباء التي ترددت حول رغبة حمدالله في الرحيل عن الاتحاد لا أساس لها من الصحة، وأن اللاعب مستمر مع الفريق حتى نهاية عقده.

وشددت الصحيفة أن اللاعب سعيد بتواجده ضمن كتيبة النمور، ومتمسك بالاستمرار خاصة بعد تألقه في الفترة الأخيرة وتقديم مستوى جيد ببطولة الدوري، وتوفير الإدارة لجميع مطالب اللاعبين.

موعد مباراة الاتحاد والوحدة الودية والقناة الناقلة

أعلن نادي الاتحاد السعودي عن خوض مباراة ودية ضد فريق الوحدة في إطار تحضيرات الفريقين خلال فترة التوقف الدولي الحالية، استعدادًا لاستئناف منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

ويستعد الاتحاد تحت قيادة المدير الفني نونو سانتو لخوض مواجهة الوحدة يوم الأحد المقبل على ملعب نادي الاتحاد في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ومن المنتظر أن تذاع المواجهة عبر قناة الاتحاد الخاصة بموقع اليوتيوب، كما سيقوم الحساب الرسمي للاتحاد على تويتر بمتابعة المباراة ونشر اللقطات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عبد الرزاق حمدالله الاتحاد حمدالله فريق الإتحاد الانتقالات الشتوية الاتحاد السعودی

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة روما وإيلفسبورج في الدوري الأوروبي والقناة الناقلة

 

يستعرض لكم «الفجر الرياضي»، موعد مباراة روما ضد إيلفسبورج ضمن إطار منافسات الدوري الأوروبي وكذلك القناة الناقلة للمباراة.

يحل فريق روما الإيطالي ضيفا على إيلفسبورج السويدي غدا الخميس، في لقاء مقرر إقامته على ملعب بوراس إيرينا، ضمن الجولة الثانية من مرحلة المجموعات في الدوري الأوروبي 2024-2025.

موعد مباراة ليفربول القادمة أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة موعد مباراة ريال مدريد القادمة أمام فياريال في الدوري الإسباني والقناة الناقلة

يسعى روما إلى مواصلة نتائجه الإيجابية بعد تعادله في الجولة الأولى مع أتلتيك بيلباو (1-1)، بينما في المقابل، يتطلع إيلفسبورج إلى تحقيق فوز مهم لتعويض خسارته في المباراة الافتتاحية أمام ألكمار الهولندي (2-3).

موعد المباراة

تبدأ المباراة غدا الخميس الموافق 3 أكتوبر 2024، في تمام العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، والحادية عشرة مساءً بتوقيت الإمارات.

القناة الناقلة
ستقوم شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية ببث المباراة، حيث سيتم تخصيص قناة beIN Sports HD4 لمتابعتها، كما يمكن للجماهير متابعة البث المباشر عبر تطبيق TOD TV أو خدمة beIN Connect.

مقالات مشابهة

  • غيابات الهلال عن مباراة الأهلي في الدوري السعودي
  • موعد مباراة الخليج والخلود في الدوري السعودي والقناة الناقلة
  • موعد مباراة ضمك والشباب في الدوري السعودي والقناة الناقلة
  • موعد مباراة الرياض والقادسية في الدوري السعودي والقناة الناقلة
  • بيولي يستقر على تشكيلة الاتحاد لمواجهة الأخدود اليوم في الدوري السعودي
  • موعد مباراة الاتحاد والأخدود في دوري روشن السعودي والقناة الناقلة
  • شوبير يكشف حقيقة رحيل كولر عن الأهلي
  • موعد مباراة الأهلي والهلال في كلاسيكو الدوري السعودي والقناة الناقلة
  • موعد مباراة روما وإيلفسبورج في الدوري الأوروبي والقناة الناقلة
  • موعد مباراة النصر القادمة أمام العروبة في الدوري السعودي والقناة الناقلة