أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم مشاركة كل من الإيفواري ديديه دروغبا والنيجيري جون أوبي ميكيل والسنغالي ساديو ماني والمغربي أشرف حكيمي في سحب قرعة بطولة الأمم التي ستقام في أبيدجان يناير (كانون الثاني) المقبل.

وذكر "كاف" عبر موقعه الرسمي اليوم الخميس أن هناك 4 من نجوم كرة القدم الحاليين والسابقين وهم دروغبا ومانيه وميكيل وحكيمي سيشاركون في سحب القرعة .


وأضاف: "سيتم إجراء القرعة النهائية في حديقة المعارض الجديدة والمذهلة في أبيدجان اليوم الخميس، حيث تصل الاستعدادات للنسخة الرابعة والثلاثين من أكبر حدث على الأراضي الأفريقية إلى ذروتها".
وأوضح أن الوفود والمدربين من المنتخبات الـ24 المشاركة في البطولة سيتواجدون خلال حفل القرعة .

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: غزة وإسرائيل زلزال المغرب انتخابات المجلس الوطني الاتحادي التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة كأس الأمم الأفريقية ماني أشرف حكيمي

إقرأ أيضاً:

محافظ بورسعيد يُشارك فى القرعة العلنية لمشروع الإسكان الاجتماعى

شارك اللواء محب حبشي محافظ بورسعيد، اليوم الإثنين، المواطنين المتقدمين لمشروع الإسكان الاجتماعي مرحلة ثالثة بمنطقة الفيروز شرق كلية التربية الرياضية بمدينة بورفؤاد، فعاليات القرعة العلنية، وذلك بقاعة السفيرة فايزة أبو النجا بالديوان العام، بحضور اللواء عمرو فكري السكرتير العام المساعد، ومحمد فرغلي المشرف العام على وحدة التسكين بالمحافظة.

وهنأ اللواء محب حبشي المواطنين خلال قيامهم بسحب القرعة للوحدات السكنية بمشروع الإسكان الاجتماعي بمنطقة الفيروز والبالغ عددهم 130 مواطنا، كما اطمئن محافظ بورسعيد على انتظام سير القرعة العلنية في هدوء ويسر، وتطبيق كافة معايير الشفافية والنزاهة خلال فعاليات القرعة.

وتمنى محافظ بورسعيد للمواطنين أصحاب القرعة، استمرار التوفيق في حياتهم، مؤكدًا حرصه على مشاركة أبناء المحافظة هذه الفعالية، لافتًا إلى أن الفترة المقبلة ستشهد إجراء القرعات العلنية تباعًا للمشروعات السكنية، لحصول كافة المستحقين من أبناء بورسعيد على وحداتهم السكنية في أقرب وقت.

وفي سياق آخر، وفي إطار خطة المحافظة الموسعة لتطوير المناطق السكنية والطرق والميادين، وتلبية لقطاع عريض من أهالي محافظة بورسعيد، وللارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين في حي الزهور، تواصلت أعمال رفع كفاءة وتطوير البنية التحتية بمنطقة علي بن أبي طالب بحي الزهور، والتي يجرى تطويرها على أعلى مستوى.

مقالات مشابهة

  • هذه شروط التسجيل في قرعة الحج
  • ثلاثة مدربين أجانب يشاركون في تربص “كاف برو” بالجزائر
  • حج 2025 .. التسجيل في القرعة بداية من 3 أكتوبر بهذه الشروط 
  • بثنائية رونالدو وماني.. النصر يكسب مواجهة الريان
  • محافظ بورسعيد يُشارك فى القرعة العلنية لمشروع الإسكان الاجتماعى
  • بينهم مصريون.. 260 فنانا يشاركون في ملتقى الشارقة للخط 11
  • القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة النصر ضد الريان اليوم
  • 7 أكتوبر .. قرعة كأس جلالة السلطان لكرة القدم
  • موعد قرعة كأس العالم للأندية 2025 والملاعب المستضيفة
  • طلبة الكلية الحربية يشاركون في حفل تخرج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة