البوابة نيوز:
2024-06-27@10:29:12 GMT

عدوان إسرائيلي على مطاري دمشق وحلب

تاريخ النشر: 12th, October 2023 GMT

شن الاحتلال الإسرائيلي اليوم الخميس 12 أكتوبر 2023 عدوانا على مطاري دمشق وحلب في سوريا.

وذكرت صحيفة “الوطن” السورية، أن المعلومات الأولية تشير إلى أن العدوان الإسرائيلي قصف المهابط وتسبب في خروج المطارين عن الخدمة.

وأكد الرئيس السورى بشار الأسد، في وقت سابق من اليوم الخميس، على ضرورة التحرك السريع على المستويين العربي والإسلامي لحماية الشعب الفلسطيني ولا سيما في قطاع غزة، ووقف الغارات الإسرائيلية التي تستهدف الأطفال والنساء.


جاء ذلك خلال مكالمة هاتفية بين الرئيس بشار الأسد والرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي لبحث تطورات الأوضاع في الأراضي الفلسطينية المحتلة،حسبما ذكرت وكالة الأنباء السورية "سانا" اليوم الخميس.
وأكد الرئيسان موقفهما الداعم للشعب الفلسطيني في مواجهته لما يتعرض له من جرائم، ومقاومته المشروعة للدفاع عن قضيته العادلة، واستعادة حقوقه المغتصبة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مطار حلب مطار دمشق

إقرأ أيضاً:

القضاء الفرنسي يصدق على مذكرة التوقيف الصادرة بحق الرئيس السوري بشار الأسد بشأن هجمات كيميائية

صدق القضاء الفرنسي، على مذكرة التوقيف الصادرة بحق الرئيس السوري بشار الأسد بشأن هجمات كيميائية، وفقا لقناة سكاي نيوز عربية.

وفي وقت سابق، أكدت القيادة العسكرية الأمريكية في الشرق الأوسط (سنتكوم) شنّ غارات جوية في العراق وسوريا ضد فصائل موالية لطهران وقوات لفيلق القدس، الوحدة الموكلة العمليات الخارجية في الحرس الثوري الإيراني.

وجاء في بيان سنتكوم أن القوات ضربت أكثر من 85 هدفا في العراق وسوريا بينها مراكز قيادة وتحكّم واستخبارات وكذلك مرافق لتخزين الصواريخ والمسيّرات.

مقالات مشابهة

  • قرار تاريخي.. محكمة فرنسية تصادق على مذكرة اعتقال بحق بشار الأسد
  • بشار الأسد يرحب بـ”كل المبادرات” لإصلاح العلاقات مع تركيا
  • شهيدان في "عدوان إسرائيلي" على ريف دمشق والسويداء
  • سوريا.. استشهاد مدنيين اثنين وإصابة جندي بجروح جراء قصف إسرائيلي جنوب دمشق
  • مراسلتنا: عدوان إسرائيلي يستهدف منطقة السيدة زينب بريف دمشق
  • محكمة فرنسية تؤيد مذكرة اعتقال بحق بشار الأسد.. فيديو
  • القضاء الفرنسي يصدق على مذكرة التوقيف الصادرة بحق الرئيس السوري بشار الأسد بشأن هجمات كيميائية
  • وزارة الصحة الفلسطينية: ارتفاع عدد ضحايا عدوان الاحتلال المتواصل لليوم الـ 264 على القطاع إلى 37718 شهيداً و86377 جريحاً
  • مندوب سورية الدائم لدى الأمم المتحدة السفير قصي الضحاك خلال جلسة لمجلس الأمن: منطقتنا العربية تشهد مرحلة جديدة من مخاطر الانحدار نحو تصعيد شامل جراء جرائم الاحتلال الإسرائيلي المتواصلة بحق الفلسطينيين وتهديداته بشن عدوان على لبنان واعتداءاته المتكررة على
  • وسائل إعلام فلسطينية: شهيدان جراء قصف طيران الاحتلال الإسرائيلي سيارة في منطقة اليرموك بمدينة غزة