توفي عمدة قرية الخضيرى التابعة لمركز ومدينة منية النصر فى محافظة الدقهلية مصرعه اليوم نتيجة إصابته بطلقات نارية على يد مجهولين يستقلون دراجة بخارية وفرو هاربين.
 

البداية بتلقي مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة منية النصر، بقيام مجهولين يستقلون دراجة بخارية بإطلاق النيران على عمدة القرية، ما أدى إلى إصابته بطلقات نارية، وتم نقله لمستشفى ميت سلسيل إلا أنه لفظ أنفاسه متأثرا بإصابته.


وعلى الفورانتقلت قوة أمنية من ضباط المباحث إلى مكان البلاغ محل الواقعة، وبالفحص تبين قيام مجهولين يستقلون دراجة بخارية، بإطلاق النار على سميح مسعد عيد يوسف 44 عاما، عمده قريه الخضيري، وفرو هاربين

وتم نقل المصاب إلى مستشفى ميت سلسيل وقبل وصوله المستشفى توفي، والتحفظ على جثمانه داخل ثلاجة حفظ الموتي بمشرحه مستشفى بميت سلسيل تحت تصرف النيابه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لإعمال شئونها ومباشرة التحقيقات، فيما تكثف قوات الأمن بالتعاون والتنسيق مع مركز شرطة منية النصر من جهودها لضبط الجناة.

وفي واقعة آخرى أمرت النيابة العامة، بحبس عاطل متهم باستغلال الأطفال الأحداث فى أعمال التسول بهدف استجداء المارة والاستيلاء على متحصلاتهم كرهاً عنهم، مُتخذاً منطقة السيدة عائشة مسرحاً لممارسة نشاطه الإجرامى، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وبسؤال المجنى عليهم أمام جهات التحقيق أقروا  بقيام المتهم باستغلالهم فى أعمال التسول، ووجهت النيابة له تهمة الإتجار بالبشر، وطالبت رجال المباحث بسرعة التحريات حول المتهم للوقوف على نشاطه لاستكمال التحقيقات.

وتعود أحداث الواقعة عندما كشفت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمباحث رعاية الأحداث بقطاع الشرطة المتخصصة بالتنسيق مع قطاع الأمن العام قيام (عاطل، له معلومات جنائية، مقيم بمحافظة القاهرة) باستغلال الأطفال الأحداث في أعمال التسول واستجداء المارة والاستيلاء على متحصلاتهم كرهًا عنهم فى دائرة قسم شرطة السيدة عائشة بالقاهرة.

وبالفحص وتقنين الإجراءات القت أجهزة وزارة الداخلية القبض على المتهم، وضبط بحوزته (سلاح أبيض- مبلغ مالي "حصيلة نشاطه الإجرامي") وبصحبته عدد (3) أطفال أحداث.

وتحرر محضر بالواقعة وتم القبض على المتهم وتولت النيابة العامة التحقيق.

حبس المتهم باستخدام الأطفال الحدث في التسول قانونية مستقبل وطن: المجتمع الدولي يقف مكتوف الأيدي أمام ممارسات الكيان الصهيوني

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عمدة قرية الخضيرى مدينة منية النصر محافظة الدقهلية مجهولين شرطة منية النصر

إقرأ أيضاً:

القبض على المتهم الخامس فى واقعة سحر مؤمن زكريا وعرضه على النيابة

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، فى القبض على المتهم الخامس فى فبركة سحر اللاعب مؤمن زكريا، مساء أمس في شقة سكنية بالمقطم.

كشفت التحريات أن المتهم ابن المتهم الأول عامل المدافن، وحاول الهرب بعد القبض على المتهمين، وبتكثيف التحريات أمكن تحديد مكانه بالمقطم والقبض عليه، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة ، وعرضه على النيابة.

كانت أجهزة وزارة الداخلية، كشفت حقيقة تداول مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي تناقلته عدد من القنوات، متضمناً عثور أحد الأشخاص على أعمال سحر أثناء قيامه بزراعة صبار أمام مقبرة خاصة بعائلة اللاعب مجدى عبدالغنى، الكائنة بدائرة قسم شرطة الخليفة بالقاهرة ، عبارة عن أوراق وصورة للاعب  مؤمن زكريا، مكتوب عليها بعض الطلاسم والعبارات غير المفهومة.

بالفحص تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من تحديد وضبط ناشر مقطع الفيديو المشار إليه، وتبين أنه عامل مدافن، وبمواجهته اعترف باختلاقه الواقعة بالاشتراك مع نجله وشخصين آخرين وسيدة "تم ضبطهم عدا نجله".







مقالات مشابهة

  • التحقيقات: إسفكسيا الغرق وراء وفاة شاب بمياه النيل بالجيزة
  • النيابة تناظر جثة شخص لقي مصرعه من الطابق السابع
  • المتهم الخامس بواقعة سحر مؤمن زكريا يفجر مفاجأة فى التحقيقات.. التفاصيل
  • ضبط دجال الدقهلية.. يوهم المواطنين بمعالجة السحر
  • القبض على المتهم الخامس فى واقعة سحر مؤمن زكريا وعرضه على النيابة
  • الداخلية تضبط المتهم بتزوير المحررات الرسمية فى الشرقية
  • مؤمن زكريا خلال التحقيقات: المتهم الرابع ملوش علاقة بواقعة السحر
  • النيابة تطلب التحريات في واقعة إقدام فتاة على إنهاء حياتها بالمرج
  • شرطة النقل والمواصلات تضبط 1345 قضية متنوعة
  • إحالة متّهم باختلاس أموال من شركة خاصة إلى النيابة