قال النائب محمد الجبلاوي عضو لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب إن موقف مصر تجاه القضية الفلسطينية ثابت وواضح أمام الجميع، مشيدًا بتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بإرسال قوافل المساعدات الغذائية والطبية لقطاع غزة بعد الأحداث الأخيرة التي شهدتها، مشددًا: «شكرا للقيادة السياسية التي لم تتأخر عن تقديم كافة الدعم للأشقاء الفلطسينين في محنتهم».

ليس الدعم الأول من مصر لأهالي فلسطين 

وأضاف «الجبلاوي» خلال تصريحات له اليوم أن هذا الدعم لم يكن الأول والأخير للفلسطينيين، بل كان هناك دعم أخر ليس ببعيد وهو إعادة إعمار غزة التي تكفلت به مصر، وغيرها من المساعدات على مدار التاريخ، ما يؤكد حرص القيادة السياسية على تقديم كافة الدعم لهم.

الرئيس السيسي وجه التحالف بدعم فلسطين

وأشاد عضو لجنة الطاقة والبيئية بمجلس النواب، توجيه الرئيس السيسي للتحالف الوطني للعمل الاهلي ومؤسسة حياة كريمة باعداد قوافل مساعدات بخلاف الحسابات البنكية يؤكد موقف مصر تجاه القضية الفلسطينية، مشددا على أن مصر طالبت المجتمع الدولي بالتكاتف من أجل وقف اطلاق النار حقنا للدماء وعدم تصاعد الامر مما ينتج عنه الخروج عن السيطرة من اجل سلامة الجميع، قائلا: «موقف مصر واضح وثابت ولن يتغير تجاه القضية الفلسطينية». 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مجلس النواب البرلمان النواب غزة موقف مصر

إقرأ أيضاً:

مصدر حكومي يكشف للفجر موقف وزير الري في التشكيل الجديد

كشفت مصادر مطلعة موقف الدكتور هاني سويلم وزير الموارد المائية والري، من التشكيل الوزاري للحكومة الجديدة والمقرر حلفها غدا الأربعاء أمام الرئيس السيسي في قصر الاتحادية.

وأكدت المصادر في تصريح خاص لـ "الفجر" تجديد الثقة به واستمراره في منصبه وزيرا للموارد المائية والري، حيث يباشر الوزير عملة بشكل طبيعي بديوان عام الوزارة.

وقالت المصادر إن تجديد الثقة بالدكتور هاني سويلم جاء بعد الإنجازات الكبيرة التي حققها في مجال الموارد المائية والري خلال الفترة السابقة، حيث من المقرر أن يؤدي حلف اليمين الدستوري غدا أمام الرئيس السيسي بقصر الاتحادية لاستمراره في منصبه واستكمال المسيرة.

مقالات مشابهة

  • القضية الفلسطينية ودعم غزة حاضرة بقوة في مهرجان العلمين (شاهد)
  • جلسة حوارية تناقش القيم الفكرية والأدبية لفلسطين
  • المخرج هاني أبو أسعد: لم يعد ممكنا الحديث عن فلسطين في هوليود بعد 7 أكتوبر
  • مخرج فلسطيني: لم يعد ممكنا الحديث عن فلسطين في هوليوود بعد 7 أكتوبر
  • مخرج فلسطيني: لم يعد يمكن الحديث عن فلسطين في هوليوود عقب 7 أكتوبر
  • بعد حلف اليمين.. أشرف صبحي ل"البوابة نيوز": دعم غير محدود من الرئيس السيسي لقطاعي الشباب والرياضة
  • مصدر حكومي يكشف للفجر موقف وزير الري في التشكيل الجديد
  • عمرو الفقي عن دعم مهرجان العلمين لفلسطين: موقف الإعلام المصري واضح تجاه القضية
  • بعد اساءة الجمهوريين.. موقف من السفيرة الامريكية تجاه السلطة القضائية في العراق
  • «الحرية المصري»: تخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين لغزة ريادة مجتمعية للمتحدة