كتب- محمد سامي:

أطلقت مؤسستا صناع الحياة وشفاء الأورمان، أعضاء التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، بالتنسيق مع وزارة الصحة وبنك الدم، اليوم الخميس، حملة موسعة للتبرع بالدم تحت شعار "قطرة دماء تساوي حياة".

وبحسب بيان للتحالف، اليوم، تم إطلاق الحملة بمختلف الجامعات المصرية لدعوة الشباب والمواطنين للتبرع بالدم من خلال سيارات متنقلة تجوب جميع المحافظات وذلك لدعم الأشقاء الفلسطينين جراء أعمال العنف التي شنتها إسرائيل على قطاع غزة.

جاء ذلك بالتزامن مع استعدادات إرسال التحالف قافلة شاملة محملة بكميات ضخمة من المساعدات الإنسانية والمواد الغذائية والعلاجية تضم أطباءً من جميع التخصصات وأدوية وأجهزة طبية.

وفي السياق ذاته، أكد التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، مواصلة جهوده في إرسال المزيد من المساعدات الإنسانية بكل أشكالها حتى تحسن الأوضاع.

يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بتقديم الدعم الفوري والإغاثة الإنسانية لدولة فلسطين الشقيقة، وهو ما يتم بشكل مستمر في إطار دعم وتضامن مصر تجاه الشعب الفلسطيني الشقيق لتخفيف حدة أحداث العنف التي أدت إلى سقوط العديد من الضحايا والمصابين.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: طوفان الأقصى نصر أكتوبر الانتخابات الرئاسية حريق مديرية أمن الإسماعيلية أسعار الذهب فانتازي الطقس مهرجان الجونة السينمائي أمازون سعر الدولار أحداث السودان سعر الفائدة الحوار الوطني تحالف العمل الأهلي التنموي دعم للشعب الفلسطيني مؤسسة صناع الحياة

إقرأ أيضاً:

تحالف الأحزاب المناهضة للعدوان: نصر الله قاد جهادًا مستمرًا ضد العدو الصهيوني

يمانيون../
أصدر تحالف الأحزاب والقوى السياسية المناهضة للعدوان بياناً نعى فيه سماحة الأمين العام لحزب الله، قائد المقاومة الإسلامية في لبنان، السيد حسن نصر الله، شهيد القدس والأقصى والأمة والإنسانية.

وأوضح التحالف في بيانه أن السيد حسن نصر الله استشهد وهو يدافع عن قضية الأمة، ومشاركاً في معركة “طوفان الأقصى”، بعد حياة مليئة بأعمال الجهاد ضد العدو الصهيوني، حيث نجح في توجيه ضربات قاسية له ودك معاقله في الأراضي المحتلة.

كما قدم التحالف أصدق التعازي والمواساة لعائلة الشهيد وقيادة المقاومة الإسلامية في لبنان، بالإضافة إلى قيادات محور المقاومة، وعلى رأسهم قائد المسيرة التحررية، السيد المجاهد عبدالملك بن بدر الدين الحوثي، وكل شهداء الأمة في غزة والضفة الغربية والقدس والأراضي المحتلة.

وعبر تحالف الأحزاب المناهضة للعدوان عن فخره واعتزازه بالتضحيات التي قدمها شهداء المقاومة الإسلامية في لبنان، اليمن، والعراق، ودورهم البارز في دعم معركة “طوفان الأقصى”.

مقالات مشابهة

  • المركز الوطني للتعليم الإلكتروني يطلق مبادرة البرامج الجامعية القصيرة “MicroX”
  • تعليم الأحساء يطلق حملة التطعيم ضد الإنفلونزا الموسمية اليوم
  • برلمانية: التحالف الوطني خطوة مهمة نحو تعزيز الحماية الاجتماعية
  • حملة أمنية موسعة بمديريتى أسوان ودمياط
  • عضو التحالف الوطني تنظم حملة «كف بصري» للتوعية بصحة العين
  • تحالف الأحزاب المناهضة للعدوان: نصر الله قاد جهادًا مستمرًا ضد العدو الصهيوني
  • العمل الوطني الفلسطيني: إسرائيل تدفع المنطقة إلى حرب شاملة
  • نداء من المسعفين وفرق الإنقاذ في حارة حريك إلى المواطنين للتبرع بالدم
  • أبناء المحويت يحتشدون في 35 مسيرة ووقفة دعماً واسناداً للشعبين الفلسطيني واللبناني
  • السعودية تطلق تحالف دولي لإقامة دولة فلسطينية