ينظم مركز تقييم واعتماد هندسة البرمجيات التابع لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات “إيتيدا” الندوة التاسعة من سلسلة ندوات SECC Tech Nights حول تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي التوليدي في الأعمال التجارية وحالات استخدام أداة Bard التابعة لجوجل، 16 أكتوبر بمركز إبداع مصر الرقمية بالجيزة.

يشير الذكاء الاصطناعي التوليدي إلى استخدام تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي لإنشاء محتوى جديد، مثل النصوص والصور والموسيقى ومقاطع الصوت والمقاطع المصورة، وفقًا لجوجل.

ويعمل الذكاء الاصطناعي التوليدي من خلال استخدام نموذج للتعلم الآلي للتعرف على الأنماط والعلاقات في البيانات الخاصة بمحتوى من صنع الإنسان، ثم يستخدم تلك الأنماط لإنشاء محتوى جديد.

ملتقى توظيف إيتيدا يوفر 950 فرصة عمل كيف تدعم إيتيدا منظومة ريادة الأعمال في مصر

في هذا الإطار، ستتناول الندوة موضوع استخدام نماذج الذكاء الاصطناعي التوليدي في الأعمال التجارية، وإنشاء المحتوى وكتابته، والترجمة، كما ستسلط الضوء على عدة محاور، أبرزها تعريف الذكاء الاصطناعي التوليدي وآلية عمله، وفوائده وتحدياته بالنسبة للشركات بمختلف أحجامها، وكيف يمكن للشركات إدخال هذه التكنولوجيا.

وعلاوة على ذلك، ستوفر الندوة شرحًا لأداة Bard وهي أداة تفاعلية للمحادثة القائمة على الذكاء الاصطناعي، تابعة لشركة جوجل. وسيتم خلال الندوة استعراض عددٍ من حالات استخدام الأداة لتوليد نتائج ملموسة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إيتيدا الذكاء الاصطناعى جوجل مركز إبداع مصر الرقمية الذكاء الاصطناعي التوليدي الذکاء الاصطناعی التولیدی

إقرأ أيضاً:

بيسل تسلط الضوء على حلول التنظيف من الجيل الجديد في معرض IFA برلين 2024

شاركت بيسل الشرق الأوسط وأفريقيا، الفرع الإقليمي للعلامة العالمية الرائدة في حلول العناية بالمنزل، في معرض IFA برلين 2024 بفاعلية. ركزت المشاركة هذا العام على عرض الجيل الجديد من منتجات CrossWave®  و SpotClean® الشهيرة، التي تقدم كفاءة أعلى وتعددية في تنظيف المنازل حول العالم.

استناداً إلى تاريخها الطويل في الابتكار الممتد لأكثر من 148 عاماً، استمرت بيسل في ريادة الصناعة بتقديم تكنولوجيا متطورة لحل أصعب تحديات التنظيف. خلال المعرض، قدمت بيسل أحدث موديلات CrossWave® و SpotClean® التي تميزت بتحسينات في الأداء وتصاميم سهلة الاستخدام، مما جعل مهام التنظيف العميق لعدة أسطح أكثر بساطة.

تقدم منتجات CrossWave® و SpotClean® الجديدة أداءً قوياً مع تحسينات في التنوع والراحة، مما يجعلها أدوات مثالية للعناية بالأرضيات والسجاد على حد سواء، بالإضافة إلى سهولة إزالة البقع العنيدة، مما يساعد الأسر في الحفاظ على بيئات نظيفة وصحية بسهولة.

وقالت فاتن البلطجي، المدير العام لشركة بيسل الشرق الأوسط وأفريقيا: “كنا متحمسين للمشاركة في معرض IFA برلين 2024، حيث أبرزنا أحدث ابتكاراتنا في حلول العناية بالمنزل”. وأضافت: “تركيزنا على الجيل الجديد من منتجات CrossWave®  و SpotClean® يعكس التزام بيسل المستمر بتقديم أدوات تنظيف مبتكرة تساهم في توفير بيئة منزلية أنظف وأكثر صحة”.

استمتع زوار جناح بيسل في IFA 2024 بعروض حية لهذه المنتجات الجديدة، بالإضافة إلى فرص التواصل مع كبار الشخصيات في الشركة لمناقشة الشراكات الجديدة وابتكارات المستقبل في صناعة العناية بالمنزل.

من خلال تفانيها في تقديم المنتجات الرائدة والموثوقة، تستمر بيسل في ترسيخ مكانتها كرائدة في نطاق العناية بالمنزل. التزامها المستمر بالجودة والابتكار جعلها الخيار الأول للأسر والشركات التي تبحث عن حلول متقدمة ومتكاملة للحفاظ على النظافة والصحة في كل زاوية من زوايا حياتهم اليومية. بيسل ليست مجرد علامة تجارية، بل شريك حقيقي يسعى لتحقيق أفضل النتائج لكل من يثق بها.


مقالات مشابهة

  • بيسل تسلط الضوء على حلول التنظيف من الجيل الجديد في معرض IFA برلين 2024
  • نصائح كاسبرسكي للحد من مخاطر الذكاء الاصطناعي التوليدي في بيئة العمل
  • خبراء الصحة والذكاء الاصطناعي يؤكدون أهمية تبني تقنيات الذكاء الاصطناعي التوليدي في تطوير القطاع الصحي بالمملكة
  • كيف أجاب الذكاء الاصطناعي عن تفاصيل اغتيال نصر الله ؟
  • الذكاء الاصطناعي: هكذا اغتالت إسرائيل حسن نصر الله
  • «الوسطى» تواكب افتتاح جامعة الذيد و«الشرقية» تسلط الضوء على جامعة خورفكان
  • "حماية المستهلك" تسلط الضوء على "الممارسات الاستهلاكية الصحيحة"
  • ميتا: تقنية جديدة لإنشاء محتوى على فيسبوك وإنستجرام عبر الذكاء الاصطناعي
  • "الجارديان" تسلط الضوء على تحذير لافروف للغرب ألا يتورطوا في حرب مع "قوة نووية"
  • الثلاثاء المقبل.. انطلاق ملتقى الذكاء الاصطناعي التوليدي في الصحة بالرياض