بوابة الوفد:
2024-06-27@12:24:04 GMT

ضبط 14.5 طن دقيق بلدي مدعم بالقليوبية

تاريخ النشر: 12th, October 2023 GMT

نفذت مباحث تموين القليوبية ، حملة مكبرة على الأسواق و المحال العامة و التجارية ، لضبط الأسعار و القضاء على كافة اشكال الاحتكار و الغش التجارى و كذا مراقبة اسواق التصنيع ، و متابعة السلع المقلدة و مجهولة المصدر التى تضر بالصحة العامة و أسفرت جهود الحملة المقامة عن ضبط عدد من القضايا وتحرر محضرًا بالواقعة و تباشر النيابة التحقيقات.

 

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من المقدم محمد الشربيني رئيس مباحث التموين بالقليوبية، يفيد بشن حملات على الأسواق والشوادر والمصانع، لضبط حركة تداول السلع والقضاء على كافة صور الغش والتدليس ومراقبة أسواق التصنيع.

 وأسفرت الحملة عن ضبط 14.5 طن دقيق بلدي مدعم بحوزة سائق سيارة نقل وأخر متعهد توزيع دقيق بلدي على المخابز بنطاق شبرا الخيمة، حيث تبين عدم وجود فواتير استلام للدقيق من المطحن لتوزيعها، وبمناقشتهم تبين أنهم يقومون بالاتجار بالدقيق بالسوق السوداء للاستفادة من فارق السعر الكبير، وتم التحفظ علي السيارة وحمولتها، وتحرر محضرا بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تموين القليوبية مباحث أداء أسواق الأسعار سكر

إقرأ أيضاً:

ضبط تروسيكل محمل بطن دقيق مدعم مهرب للسوق السوداء في الفيوم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالفيوم حملة مكبرة من إدارة تموين بندر ثاني، لضبط الأسواق وتوفير السلع الغذائية والاستهلاكية والمرور على المخابز البلدية لضبط المخالفين.

وتمكنت الحملة من تحرير المحاضر الاتية:ضبط تروسيكل محمل بعدد 20 شيكارة دقيق واحد طن مخصص للمخابز البلدية وتم التحفظ على الدقيق والتريسكل، وتحرير 2 محضر عدم إعلان اسعار، وتحرير 2 محضر شهادة صحية بالإضافة إلى المرور على المخابز السياحية ومخابز الحلوى لمتابعه الاسعار والأوزان وكذلك مطاعم الفول والطعمية ومحلات السوبر ماركت لمتابعه التزام التجار بتخفيض الأسعار. 

يأتي ذلك في إطار خطة المحافظة، بتكثيف الحملات التفتيشية على المخابز والمطاحن والأسواق والمواد البترولية وكافة الأنشطة التموينية بنطاق المحافظة، لإحكام الرقابة والسيطرة على الأسواق ومراقبة الأسعار.

وأكد المهندس السيد حرز الله وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالفيوم، على ضرورة تشديد الرقابة على كافة المخابز والأسواق ومحلات الجزارة ومنافذ بيع السلع الغذائية، للتأكد من ضبط الأسعار وسلامة المعروض ومطابقته للشروط الصحية، واتخاذ الإجراءات الرادعة حيال من يخالف التعليمات، من أجل المواجهة الحازمة لجشع البعض، وتحقيقاً لمصلحة المواطن الفيومي. 

مقالات مشابهة

  • ضبط 13 طن دقيق مدعم قبل بيعها في السوق السوداء
  • ضبط 13 طن دقيق مدعم قبل بيعها بالسوق السوداء
  • ضبط طن دقيق مدعم ومخصص للمخابز البلدية بالفيوم
  • ضبط تروسيكل محمل بطن دقيق مدعم مهرب للسوق السوداء في الفيوم
  • ضبط المتهمين بسرقة مبلغ مالي من صيدلية بالعجوزة
  • تحريات لكشف غموض العثور على جثة شخص فى الهرم
  • التلاعب بأسعار الخبز الحر.. ضبط 13 طن دقيق مدعم بحملة تموينية
  • ضبط 1150 كيلو دقيق بلدى مدعم وتحرير 38 محضر في حملة بالفيوم
  • ضبط 13 طن دقيق مدعم قبل بيعها بالسوق السوداء خلال حملات بالمحافظات
  • 4 مصابين في مشاجرة بـ«الشوم» بسبب خلافات الجيرة بقرية المنيرة بالقليوبية