الوطن:
2024-06-27@09:02:30 GMT

عاجل.. كولر يطيح بالصفقة الجديدة من تشكيل الأهلي

تاريخ النشر: 12th, October 2023 GMT

عاجل.. كولر يطيح بالصفقة الجديدة من تشكيل الأهلي

استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بنسبة كبيرة على الإطاحة بالمهاجم الفرنسي أنتوني موديست، من تشكيل الفريق في المباراة المقبلة، أمام فريق سيمبا التنزاني، المقرر إقامتها يوم 20 أكتوبر الجاري في افتتاح الدوري الأفريقي بتنزانيا.

كهربا يعود لخط هجوم الأهلي

من المتوقع أن يعود محمود عبد المنعم كهربا، لقيادة خط هجوم الأهلي أمام سيمبا، على حساب المهاجم الفرنسي، خاصة في ظل ظهور موديست بمستوى غير جيد، بسبب عدم جاهزيته الفنية والبدنية بالشكل المثالي الذي يسمح له بالمشاركة في المباريات، وفقًا لمصدر مطلع.

 

كهربا سلاح كولر لحسم مباراة سيمبا

يرغب المدرب السويسري في الدفع بمحمود كهربا في خط هجوم الأهلي بموقعة سيمبا، لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب، قبل خوض مباراة العودة التي ستقام يوم 24 من نفس الشهر بالقاهرة، لقطع خطوة نحو التأهل للدور نصف النهائي من البطولة التي تقام في نسختها الأولى.

وغاب محمود كهربا عن مباراة الأهلي الماضية في مسابقة الدوري أمام الإسماعيلي، التي فاز بها الأحمر بثلاثية مقابل هدف، بسبب تنفيذه عقوبة الإيقاف الصادرة ضده من لجنة الانضباط، بسبب جماهير الزمالك، في مباراة الفريقين بالدور الأول من بطولة الدوري نسخة الموسم الماضي.

   

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كولر الأهلي كهربا لاعبو الأهلي

إقرأ أيضاً:

الزمالك يعلن عدم خوض مباراة القمة أمام الأهلي

القاهرة (د ب أ)

أخبار ذات صلة الكشف عن آثار تعود لعصور مختلفة في مصر البنك الدولي يقدم لمصر تمويلاً بقيمة 700 مليون دولار


أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك عدم خوض الفريق المباراة أمام الأهلي، المقرر لها مساء الثلاثاء، في لقاء القمة ببطولة الدوري المصري لكرة القدم.
وقال الزمالك في بيان عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» اليوم الاثنين: «تؤكد إدارة النادي أنها تعلم جيداً أن جماهير الزمالك العظيمة دوماً تعشق اللحظات التي يلعب فيها فريق كرة القدم، كما تعلم أن المنافسة الشريفة كانت باستمرار شعارها على مدى أكثر من قرن من الزمان، إلا أن ظروفاً قهرية تمنعها من فعل ذلك في مباراة الدوري المقرر إقامتها غداً، نظراً لغياب مبدأ تكافؤ الفرص الذي ترسيه قواعد ومبادئ كرة القدم».
وأضاف البيان: «تتعهد الإدارة أن تعود في القريب العاجل للمنافسات الكروية الشريفة في دورينا، الذي نجله ونحترمه ، ونثمن مجهودات كافة الجهات التي تدعم صناعة كرة القدم في مصر، وفعلاً كنا نتمنى ألا نغيب عن الملاعب أبداً، فعذراً لأننا لا نملك سوى هذا القرار، وشكراً لتفهم الجماهير ودعمهم الذي لا يتوقف».
وكان مجلس إدارة الزمالك قد أعلن قبل أربعة أيام رفضه خوض مواجهة الأهلي، قبل لعب كل المنافسين المباريات المؤجلة ضمن منافسات مسابقة الدوري.

مقالات مشابهة

  • صدام بين كولر ومحمد عبدالمنعم في الأهلي بسبب أولمبياد باريس 2024
  • عاجل.. محمد عبد المنعم يرفض رغبة كولر ويثير أزمة في الأهلي
  • عاجل..أول قرار من الخطيب بعد انسحاب الزمالك من مباراة القمة أمام الأهلي
  • 3 تعديلات في تشكيل الأهلي ضد فاركو بالدوري.. كيف يفكر كولر؟
  • كولر يوافق على رحيل حارس الأهلي إلى بيراميدز
  • رسميًا.. الزمالك يعلن عدم خوضه مباراة القمة أمام الأهلي في الدوري المصري
  • الزمالك يعلن عدم خوض مباراة القمة أمام الأهلي
  • عاجل.. الزمالك يلغي معسكر مباراة القمة أمام الأهلي
  • عاجل.. أول رد فعل لـ كولر بعد ضياع صفقة بلعيد
  • تشكيل البنك الأهلى لمواجهة بلدية المحلة فى الدوري المصري