استقبل الدكتور عصام فرحات رئيس جامعة المنيا فضيلة الشيخ الدكتور أحمد طلب رئيس الإدارة المركزية لمنطقة المنيا الأزهرية ونيافة الأنبا فام أسقف إيبارشية شرق المنيا وتوابعها.

رئيس جامعة المنيا يتفقد مستشفى طب الأسنان للاطمئنان على مستوى جودة الخدمات محافظ المنيا: 6500 مشروع بتكلفة 140 مليار جنيه فى 9 سنوات.

. صور

وذلك علي هامش فعاليات مؤتمر " حكاية وطن في كل محافظة في الوطن .. بين الرؤية والإنجاز" الذي استضافته جامعة المنيا لرصد رحلة البناء والتنمية والتحديات التي شهدتها محافظات مصر نحو الجمهورية الجديدة، في شتى المجالات التنموية والتي تعد إعجاز غير مسبوق تم في زمن قياسي.

أعرب رئيس الجامعة عن سعادته وترحيبه بضيوف الجامعة الكرام، مؤكداً على الروابط القوية والأخوة التي تربط جميع فئات وأطياف المجتمع، والتي تعد أحد أهم ثمار إنجازات الجمهورية الجديدة، مؤكداً على تعزيز التواصل والعمل المشترك لرفع وعي طلاب الجامعات بمبادئ الإخاء والمحبة وقبول الآخر.
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أسقف المنيا الجمهورية الجديدة رئيس الإدارة المركزية محافظات مصر محافظ المنيا جامعة المنیا

إقرأ أيضاً:

نائب محافظ القاهرة: التواصل مع المواطنين وحل مشكلاتهم أولوية

فى أول يوم عمل لها بعد أداء القسم أمام رئيس الجمهورية، أكدت المهندسة منى رضا البطراوي، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية، أنها ستعمل على تنفيذ تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية للمحافظين والنواب بشأن اتخاذ كافة الإجراءات للعمل على تحسين مستوى معيشة المواطنين، والعناية بمحدودي الدخل والفئات الأولى بالرعاية، وضرورة التواصل مع المواطنين وحل مشاكلهم.

تطوير العلاقات مع المجتمع المدنى

وأشارت في بيان، إلى أهمية تطوير العلاقات مع المجتمع المدني لمشاركة الأجهزة التنفيذية فى تنفيذ الخطط التنموية، ومكافحة الفساد أينما وجد ، والعمل على استكمال كافة المشروعات التى تنفذها الدولة خلال المدى الزمني المحدد لها.

ووجهت نائب محافظ القاهرة الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء على منحها هذه الثقة الغالية، كما تقدمت بأسمى آيات الشكر والتقدير والتهنئة إلى الدكتور إبراهيم صابر لتوليه منصب محافظ القاهرة .

مقالات مشابهة

  • "اتحاد شباب الجمهورية": المجتمع المدني يلعب دورًا رئيسًا في بناء جمهوريتنا الجديدة
  • نصائح لحالات الإصابة بالسكتة الدماغية
  • رئيس جامعة طنطا يُهنئ الرئيس والشعب المصري بالعام الهجري الجديد
  • رئيس جامعة المنيا يهنئ السيسي بالسنة الهجرية الجديدة
  • أسبوع رئاسي حاسم.. قرارات جمهورية قوية وتكليفات مهمة للحكومة الجديدة
  • نائب محافظ القاهرة: التواصل مع المواطنين وحل مشكلاتهم أولوية
  • «الدفاع والأمن القومي» بالنواب: التعديل الوزاري الجديد سيؤتي ثماره قريبًا
  • جامعة سوهاج تستقبل رئيس جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية
  • "النعماني" يستقبل رئيس جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية بجامعة سوهاج
  • زيارة طلاب جامعة دمنهور لمصنع النوبارية للسكر