ونقلت وكالة "العهد نيوز" اليوم الخميس عن قاسم، قوله: "تعمد العدو ارتكاب مجازر ضد الأطفال والنساء والمدنيين من أهلنا في قطاع غزة، محاولة بائسة لترميم صورة جيشه التي تمزقت مع انطلاق معركة طوفان الأقصى".

وأضاف: "استهداف العدو للمدنيين في قطاع غزة، جريمة حرب مكتملة الأركان تتعامى عنها الإدارة الأمريكية التي لا ترى إلا بعين الكيان الصهيوني".

وفي وقت سابق اليوم، نشر الإعلام العسكري لكتائب عز الدين القسام مقطع فيديو لإطلاق رشقات صاروخية كثيفة باتجاه العديد من المناطق المحتلة في إطار الرد استهداف بيوت المدنيين الفلسطينيين في غزة.

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

إقرأ أيضاً:

حزب الله: العدوّ الصهيوني مسؤول عن الاعتداء الآثم وسينال قصاصه العادل

الوحدة نيوز/ حمّلت المقاومة الإسلامية في لبنان “حزب الله” العدو الصهيوني مسؤولية الاعتداء الآثم الذي جرى ‏بعد ظهر اليوم الثلاثاء؛ في إشارة إلى انفجار عددًا من أجهزة الاتصال “البيجر”.

وقال حزب الله في بيان له: “بعد التدقيق في كل الوقائع والمعطيات الراهنة والمعلومات المتوفرة حول الاعتداء الآثم الذي جرى ‏بعد ظهر اليوم الثلاثاء؛ فإنّنا نحمّل العدو الصهيوني المسؤولية الكاملة عن هذا العدوان الإجرامي والذي ‏طال المدنيين أيضًا وأدى إلى ارتقاء عدد من الشهداء وإصابة عدد كبير بجراح مختلفة”.

وأكد “أنّ هذا العدو الغادر والمجرم سينال بالتأكيد قصاصه العادل على هذا العدوان الآثم ‏من حيث يحتسب ‏ومن حيث لا يحتسب، والله على ما نقول شهيد”.

وأضاف: إن الشهداء والجرحى “عنوان جهادنا وتضحياتنا على طريق القدس، انتصارًا ‏لأهلنا الشرفاء في ‏قطاع غزة والضفة الغربية وإسنادًا ميدانيًا متواصلًا وسيبقى موقفنا هذا بالنصرة والدعم والتأييد ‏للمقاومة الفلسطينية الباسلة”.

ودعا حزب الله، اللبنانيين إلى الانتباه من ‏الشائعات والمعلومات الخاطئة والمضلّلة؛ التي تقوم بها ‏بعض الجهات بما ‏يخدم الحرب النفسية لمصلحة العدو الصهيوني .

وشدد على أنّ المقاومة بكافة مستوياتها ومختلف وحداتها في أعلى جهوزية ‏للدفاع عن لبنان وشعبه ‏الصامد.

مقالات مشابهة

  • العدو الصهيوني يجدد قصفه لعدة بلدات في جنوب لبنان
  • الأورومتوسطي: التفجير في لبنان استهداف خطير للمدنيين وانتهاك صارخ للقانون الدولي
  • القسام تعرض مشاهد من استهداف آليات العدو في محاور القتال شرق مدينة رفح
  • أحزاب وفصائل المقاومة الفلسطينية: العدوان السيبراني الإسرائيلي على لبنان جريمة حرب موصوفة
  • لازاريني: العدو الصهيوني يعرقل عمل المنظمات الدولية بوقف منح التأشيرة لموظفيها
  • الجهاد الإسلامي: نعتبر تفجير أجهزة "البيجر" جريمة حرب وسنرد على العدو
  • حزب الله: العدوّ الصهيوني مسؤول عن الاعتداء الآثم وسينال قصاصه العادل
  • "الجهاد": تفجير أجهزة اتصال من قبل العدو جريمة حرب وعملية غادرة
  • الشيخ دعموش: المقاومة في أتم الجاهزية والاستعداد لمواجهة العدو الصهيوني
  • استهداف العمق الصهيوني بصاروخ “فلسطين 2” انتصار يمني يتوج الاحتفال بالمولد النبوي الشريف