بوابة الوفد:
2024-07-06@05:16:20 GMT

لحوم بلدي طازجة ب240 بجامعة سوهاج

تاريخ النشر: 12th, October 2023 GMT

شهد الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج، جانب من توزيع اللحوم الطازجة للعاملين بالجامعة بأسعار أقل من مثيلاتها بالسوق المحلي، التي تنظمها نقابة العاملين بالجامعة، بالتعاون مع مديرية التموين بسوهاج، وذلك بالحرم الجامعي القديم، بحضور الدكتور عبد الناصر يسن نائب رئيس الجامعة للتعليم والطلاب، والدكتور خالد عبد اللطيف عمران نائب رئيس الجامعة لشئون البيئة والمجتمع، والمحاسب اشرف القاضي أمين عام الجامعة، وأحمد العارف نقيب العاملين، ولفيف من أعضاء مجلس نقابة العاملين.

 


 

وقال الدكتور حسان النعماني، أن تنفيذ الغعالية بهدف تخفيف الأعباء المالية عن العاملين بالجامعة، من خلال بيعها بأسعار مخفضة بالمقارنة بمثيلاتها في السوق المحلي، مؤكداً على جودتها ومدى توافرها بكميات كبيرة تلبي جميع احتياجات العاملين. 


 

وأشاد النعماني خلال جولته التفقدية بهذه المبادرة التي تعمل على الحد من إرتفاع الأسعار في ظل الظروف الاقتصادية العالمية، مطالباً نقابة العاملين بالتوسع في تلك النوعية من السلع والمستلزمات الاساسية والغير اساسية بأسعار مخفضة، مؤكداً علي ان إدارة الجامعة لن تدخر وسعاً في سبيل توفير كل إحتياجات العاملين علي مدار العام. 


 

ومن جهته قال المحاسب أشرف القاضي أن توفير اللحوم البلدي جاء بناءاً علي طلب العاملين، لافتاً الي ان عملية التوزيع شهدت إقبالاً وتنظيم من العاملين، نظراً لجودتها وبيعها بأسعار مناسبة مقارنة بأسعار السوق المحلي، وذلك ضمن مبادرة نقابة العاملين لتوفير  سلع أساسية بأسعار مخفضة. 


 

وقال أحمد العارف نقيب العاملين،  ان سعر الكيلو جرام الواحد يبلغ ٢٤٠ جنيه ويتضمن ١٥٠ جرام دهون بيضاء، وكذلك تم توفير كبدة بلدي طازجة بسعر ٣٠٠ جنيه للكيلو، موجهاً شكره باسم العاملين للدكتور حسان النعماني لدعمه اللامحدود لجميع فعاليات النقابة في كل ما يخص العاملين بالجامعة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جامعة سوهاج مديرية التموين بالسوق المحلي نقابة العاملین

إقرأ أيضاً:

جنوب الوادي تُفعل السجل المهاري للطلاب سبتمبر القادم

قال الدكتور أحمد عكاوي رئيس جامعة جنوب الوادي، إنه سيتم تفعيل السجل المهاري لطلاب الجامعة بداية من سبتمبر القادم.

وأوضح رئيس الجامعة، يهدف إلى بناء سجل مهاري إلكتروني لطلاب جامعة جنوب الوادي، بحيث يستطيع الطالب أن يسجل عليه جميع الانجازات والتدريبات والأنشطة غير الأكاديمية التي شارك فيها والجوائز التي حصل عليها أثناء دراسته بالجامعة.

والتقى الدكتور أحمد عكاوي رئيس الجامعة، اليوم الخميس،  الدكتور أشرف موسى عميد كلية التربية الرياضية بحضور مبارك أحمد محمود مدير عام العلاقات العامة والاعلام، والدكتور محمد مهدى مسئول متابعة المشروعات التطويرية بالجامعة.

 وناقش رئيس الجامعة خلال الاجتماع ما تم انجازه حتى الان في مشروع السجل المهارى للطالب والذى والمزمع تفعيله في سبتمبر القادم. 

 كما تناول الاجتماع مناقشة الأجندة الأكاديمية لجامعة جنوب الوادي بحيث يتم عمل أجندة لبيان كافة المواعيد المهمة في الجامعة مثل فترات التسجيل ، بداية الدراسة، الاحداث والفعاليات القمية بالجامعة والكليات، الفعاليات والمناسبات القومية والدولية، بما يساهم في مزيد من التناسق والتناغم بين كافة ادارات الجامعة والكليات وتكون خارطة طريق لكافة منسوبي الجامعة. 

وأشار رئيس الجامعة، إلى اهمية تلك المشروعات التطويرية للعمل علي رفع كفاءة وجودة التعليم و التطوير المستمر للعملية التعليمية بجنوب الوادي .

وفي السياق ذاته، هنأ رئيس جامعة جنوب الوادي الدكتور أشرف موسى عميد كلية التربية الرياضية بمناسبة صدور القرار الجمهوري بتعيينه عميدا لكلية التربية الرياضية، وناقش رئيس الجامعة كذلك خطة العمل بالكلية وكيفية تطويرها والنهوض بها على المستوى التعليمي والإداري في إطار الخطة الاستراتيجية للجامعة.

المستشفيات الجامعية

في سياق ذي صلة، ناقش رئيس الجامعة أمس الأربعاء، سير العمل بالمستشفيات الجامعية بحضور الدكتور احمد هاشم عميد كليه الطب والمشرف على المستشفيات الجامعية والدكتور حجاج منصور المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية وطروب طلبه امين الجامعة المساعد وعبد الرازق حسين امين الجامعة . 

وناقش رئيس الجامعه في الاجتماع ملف التغذية بالمستشفيات الجامعيه وملف صيانة الاجهزه الطبية وملف النظافة والامن كما تم خلال الاجتماع الاطلاع ودراسة الاوراق والمستندات والعقود ووجه رئيس الجامعة بسرعة عمل اللازم لاتمام عمليات التعاقد حرصا على سير العمل بالمستشفيات الجامعية

 

مقالات مشابهة

  • نقابة العاملين بالسياحة تحتفل بذكرى ثورة 30 يونيو
  • رئيس نقابة البترول: حقوق العاملين دائما محل تقدير وعناية ونعمل على تلبيتها
  • مركز تنمية القدرات بجامعة سوهاج يعقد برنامج تدريب المدربين في هذا الموعد
  • مركز تنمية القدرات بجامعة سوهاج يعلن عن تنظيم برنامج تدريب المدربين TOT
  • "النعماني" يستقبل رئيس جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية بجامعة سوهاج
  • جنوب الوادي تُفعل السجل المهاري للطلاب سبتمبر القادم
  • مياه أسيوط: خط إنتاج ورشة تصنيع ملابس جاهزة تخدم العمل الخاص والعام
  • رئيس جامعة سوهاج يهنئ الوزراء الجدد
  • اعتماد خمس برامج دراسية بكلية التربية بجامعة سوهاج
  • الجامعة العربية: الدبيبة سيشارك اليوم في اجتماع حول ملف الهجرة في القاهرة