أعلنت وزارة الخارجية التركية، اليوم الخميس، مصرع أحد مواطنيها يحمل جنسية مزدوجة جراء النزاع بين المقاومة الفلسطينية والاحتلال الإسرائيلي.

وفي هذا السياق، أدانت وزارة الخارجية الفلسطينية، استهداف دولة الاحتلال وأجهزتها المختصة للمعتقلين في السجون.

كما استنكرت الوزارة، في بيان، إطلاق الوزير الفاشي المتطرف بن غفير لممارسة أبشع أشكال القمع والتنكيل والعقوبات والتضييقات عليهم، بما في ذلك قطع المياه والكهرباء عن معتقل النقب، وكذلك الاقتحامات وسحب المُنجزات التي حققوها بنضالاتهم وتضحياتهم، ورأت فيها محاولة من الفاشي بن غفير لإثبات وجوده واستعادة شعبيته المفقودة على حساب معاناة المعتقلين وجراحاتهم وآلامهم.

وطالبت الوزارة، الصليب الأحمر الدولي بسرعة التدخل لوقف هذه الجريمة التي تُعتبر امتدادا لجرائم الاحتلال ضد الشعب الفلسطيني.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: احتلال الاسرائيلي الخارجية الفلسطينية الخارجية التركية الاحتلال الاسرائيلي استهداف جرائم الاحتلال المقاومة الفلسطينية المياه والكهرباء

إقرأ أيضاً:

مصرع 74 شخصًا في فيضانات ميانمار

لقي 74 شخصًا مصرعهم، جراء الأمطار الغزيرة والفيضانات واسعة النطاق، حسبما ذكرت السلطات في ميانمار.
وأشارت السلطات إلى أن الفيضانات بدأت في ميانمار يوم الاثنين، وتسببت في تدمير خمسة سدود وأربعة معابد وأكثر من 65 ألف منزل، ما أدى إلى مصرع 74 شخصًا وف .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مصرع 74 شخصًا في فيضانات ميانمار قدان ما لا يقل عن 89 آخرون، ولا زالت عمليات البحث والإنقاذ مستمرة.
أخبار متعلقة وفاة 320 شخصًا جراء الأمطار الموسمية والفيضانات في باكستاندمار واسع بغرب أفريقيا.. الفيضانات تتسبب في نزوح 950 ألف شخصرومانيا.. مصرع 5 أشخاص بسبب العواصف والفيضاناتوأكدت وفقًا لمكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية، أن الفيضانات أثرت بشكل رئيسي على العاصمة نايبيداو، وأن وسط ميانمار هو الأكثر تضرراً حالياً.

مقالات مشابهة

  • “وزارة التربية الوطنية” تعلن عن رابط الدخول للحساب https tawdif education dz auth نتائج التعاقد 2025
  • ‏الخارجية الفلسطينية: إرهاب المستوطنين ضد مدرسة الكعابنة امتداد لجريمة التطهير العرقي في الضفة
  • الفصائل الفلسطينية تحتفل بالعملية النوعية لقوات صنعاء التي استهدفت “تل أبيب” باستخدام صاروخ فرط صوتي جديد
  • مصرع 74 شخصًا في فيضانات ميانمار
  • الخارجية العراقية تعلن إطلاق سراح أحد مواطنيها بعد اختطافه فى حمص السورية
  • ‏السلطات الفرنسية تعلن مصرع عدد من المهاجرين أثناء محاولتهم عبور المانش
  • التنمية الفلسطينية تُوزع معونات غذائية علn الأهالي بقطاع غزة
  • تركيا تشييع جثمان الناشطة عائشة نور إزغي إيغي التي قتلتها قوات الاحتلال الاسرائيلي
  • المقاومة اللبنانية تنفذ هجوماً جوياً بسرب من المسيرات ‏الانقضاضية على تموضع مستحدث للواء 769 في فرقة الجليل للعدو الإسرائيلي في عين مرغليوت غرب كريات ‏شمونة وتصيب أهدافها بدقة
  • الخارجية الفلسطينية تحذر من تفريغ شمال القطاع لتكريس احتلاله وتهجير سكانه