أكدت الممثلة المصرية رنا رئيس فسخ خطوبتها بعد 10 أشهر فقط من إعلان ارتباطها، قائلة: "كل شيء قسمة ونصيب".

وحذفت رئيس جميع الصور التي جمعتها بخطيبها، الذي تقدم بطلبها للزواج بطريقة رومانسية وغير متوقعة، خلال استضافتها في برنامج "معكم" لمنى الشاذلي، في نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي، لتقبل طلبه وتضع خاتم الخطوبة مباشرة أمام الجمهور داخل الاستوديو، وبحضور شقيقها وشقيقتها الكبرى.

وتصدرت رنا رئيس يومها الترند بسبب عرض الزواج المفاجئ، الذي دبره خطيبها السابق بالاتفاق مع إدارة برنامج منى الشاذلي،  لتعلن فسخ خطوبتها، بعد أقل من عام.
ويعرض لرئيس حالياً فيلم "أولاد حريم كريم" في دور السينما، وتنتظر عرض فيلمها الرومانسي الكوميدي "أسود ملون" خلال عيد الحب المقبل، مع بيومي فؤاد، ومحمد كيلاني.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: غزة وإسرائيل زلزال المغرب انتخابات المجلس الوطني الاتحادي التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة رنا رئيس

إقرأ أيضاً:

توقعات بحدوث ثوران بركاني في أيسلندا خلال 3 أشهر

أعلنت هيئة الإذاعة الأيسلندية "آر يو في"، أن هناك احتمالات بحدوث ثوران بركاني خلال الأشهر الثلاثة المقبلة.
وكانت أشارت هيئة الأرصاد الجوية الأيسلندية، اليوم الجمعة، إلى انتهاء أحدث ثوران بركاني في أيسلندا، بعد أسبوعين من بدايته.
أخبار متعلقة بحيرة من الحمم.. ثوران بركاني جديد في أيسلنداحقوق الإبداع.. "الإذاعة والتلفزيون" تنال وسام الامتثال للملكية الفكرية"نزاهة" تجري 380 تحقيقًا وتوقف 139 شخصًا خلال أغسطسوذكرت الهيئة أنه لم يكن هناك أي نشاط مرئي في الفوهات الناتجة عن الثوران لحوالي نصف يوم.الثوران البركاني في آيسلنداواستمر الثوران شمال جبل ستورا-سكوجفيل لمدة 14 يومًا، فيما تشير حسابات النموذج الإحصائي، إلى أن هذا هو أكبر الثورانات البركانية الستة التي شهدتها أيسلندا خلال الأشهر التسعة الماضية من حيث حجم الحمم البركانية، وفقا لما سجله الخبراء.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } انتهاء أحدث ثوران بركاني في أيسلندا - وكالات
وكان الثوران الذي بدأ في منتصف شهر مارس، واستمر نحو 54 يومًا، وثوران آخر بدأ في نهاية مايو واستمر نحو 24 يومًا، هما فقط الأطول مدة.
وانشقت الأرض فجأة من جديد في شبه جزيرة ريكيانيس الواقعة جنوب غرب العاصمة الأيسلندية ريكيافيك في 22 أغسطس.
ونتيجة لذلك، تدفقت الحمم البركانية الحمراء المتوهجة إلى سطح الأرض، من شق يقدر طوله بنحو 4 كيلومترات.تعرض عدة منازل للتدميروهذه المرة لم يلحق خطر بقرية الصيد جريندافيك القريبة، التي أخليت في وقت مناسب، فيما تعرضت عدة منازل للتدمير في القرية خلال ثوران سابق.
ويتوقع علماء البراكين حدوث ثورانات بركانية من هذا النوع بشكل متكرر في شبه الجزيرة.
وتقول هيئة الأرصاد الجوية، إن ارتفاع الأرض قد بدأ بالفعل من جديد في المنطقة، وهو ما يعني أن صهارة جديدة تتدفق مرة أخرى إلى تجويف ضخم تحت الأرض.

مقالات مشابهة

  • ايران تصدر الى العراق ما قيمته 4.5 مليار دولار خلال خمسة أشهر
  • وزير التموين: احتياطي مصر الاستراتيجي من القمح يكفي 6 أشهر
  • رئيس جامعة المنصورة الأهلية يبحث استعدادات بدء الدراسة
  • توقعات بحدوث ثوران بركاني في أيسلندا خلال 3 أشهر
  • منى الشاذلي عن أبطال الأولمبياد: حصولهم على ميدالية ليس صدفة أو حظ
  • رئيس منظمة الطاقة الذرية: ليس لدى إيران برنامج نووي سري
  • أبطال الأوليمبياد وعائلاتهم ومدربيهم في ظهور خاص مع منى الشاذلي الليلة
  • الأمم المتحدة تؤكد رفض النظام السوري تقديم معلومات حول برنامج الأسلحة الكيميائية
  • بالأرقام الدقيقة.. إسرائيل تحصي إطلاق قرابة 7 آلاف صاروخ من لبنان خلال 8 أشهر
  • شنقت نفسها بسبب فسخ الخطوبة.. تفاصيل تخلص طالبة من حياتها بأكتوبر