التقى المستشار مصطفى ألهم، محافظ الأقصر، بالمهندسين الجدد المعينين في المحافظة قبل استلامهم العمل، وذلك بحضور هدى حسن المغربي، سكرتير عام محافظة الأقصر، وطالب إمبابي هجرس، مدير عام الموارد البشرية بديوان عام المحافظة.

وأكد محافظ الأقصر، على أهمية التحلي بالأمانة والحزم، والعمل وفقا للقوانين والإجراءات المنظمة لطبيعة العمل داخل الإدارات الهندسية، معرباً عن تفاؤله بجيل الشباب الذي لديه الحيوية والنشاط والرغبة في بناء بلده.

وأوضح المحافظ، ضرورة تأهيل المهندسين الفائزين في المسابقة للعمل في الإدارات الهندسية لكي يكون لديهم خلفيةو رصيد كاف لطبيعة العمل وذلك من خلال الدورات التدريبية.

جدير بالذكر أن محافظة الأقصر قد أعلنت في وقت سابق عن مسابقة لطلب مهندسين في كافة التخصصات وتشمل (مهندسين مدني - مهندسين عمارة - مهندسين ميكانيكا - مهندسين كهرباء - مهندسين نظم ومعلومات - مهندسين مساحة)، وذلك لتغطية العجز في المهندسين.

الكلمات المفتاحية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظة الأقصر مسابقة المهندسين

إقرأ أيضاً:

محافظ المنيا: تخطينا المستهدف من توريد القمح بنسبة 128.8%

أعلن اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، عن توريد 418 ألف طن من محصول القمح منذ بدء موسم الحصاد لعام 2024، وذلك من خلال 42 موقعاً تخزينياً؛ لتتخطى بذلك المحافظة المستهدف من توريد القمح بنسبة 128.8%، وتحافظ على المركز الثاني على مستوى الجمهورية في توريد المحصول، مشيراً إلى أن نسبة المساحة المنزرعة بالأقماح بنطاق المحافظة ، بلغت 216 ألف فدان لهذا العام.

 وأكد المحافظ، استمرار الشون والصوامع في استقبال محصول القمح على مستوى مراكز ومدن المحافظة، مشدداً على ضرورة التحقق من جودة الأقماح ومراقبة حالة التخزين بالشون والصوامع، وتسهيل عملية التوريد على المزارعين، مكلفاً رؤساء المراكز والمدن بالتعاون مع مديرية التموين وكافة الأجهزة المعنية، لمتابعة انتظام عمليات توريد محصول القمح ميدانياً وتذليل كافة العقبات والوقوف على سير العمل بالصوامع، وفقاً للقواعد والاشتراطات اللازمة وحفاظاً على سلامة المحصول باعتباره أحد المحاصيل الاستراتيجية المهمة.

من جانبه، أوضح المهندس عبد الباسط عبد النعيم، وكيل وزارة التموين بالمنيا، أن المستهدف من أعمال توريد الاقماح لهذا العام بلغ 324,597 طناً، وذلك بواقع 1,5 طن للفدان وعليه تكون نسبة التوريد 128.8%، علما بأن المساحة المنزرعه بالقمح هذا العام، طبقا لإفادة مديرية الزراعة 216,398 فداناً، لافتاً إلى أن أعمال التوريد بدأت منذ 15 أبريل الماضي، وتستمر حتى منتصف أغسطس القادم، من خلال لجان مختصة، فضلاً عن تذليل كافة العقبات خلال أعمال التوريد من المزارعين، وذلك في إطار جهود الدولة لتوفير مخزون استراتيجي آمن.

مقالات مشابهة

  • أول تصريح لنائب محافظ الدقهلية: التنمية الاقتصادية أولوية
  • أول تصريح لمحافظ القليوبية الجديد بعد أداء اليمين الدستوري: مكتبي مفتوح للجميع
  • وزيران ونائب محافظ.. حقيبتا العدل والعمل ونائب الأقصر لأبناء محافظة قنا في التشكيل الجديد
  • بعد 6 سنوات قضاها محافظًا.. المستشار مصطفى ألهم يغادر الأقصر
  • محافظ المنيا: تخطينا المستهدف من توريد القمح بنسبة 128.8%
  • محافظة المنيا تتخطى المستهدف من توريد القمح للعام الحالي بنسبة 128%
  • طلاب البحر الاحمر.. الإنجليزى فى مستوى الطالب المتوسط
  • محافظ أسيوط يستعرض الملفات الحيوية ومعدلات إنجاز المشروعات التنموية
  • محافظ قنا يفتتح أول فندق سياحي بالمحافظة
  • بعد إحلاله وتجديده.. محافظ قنا يفتتح أول فندق سياحي بالمحافظة| صور