سيطر على محركات البحث خلال الساعات الماضية كيفية الاستعلام عن مخالفات المرور برقم اللوحة، وذلك لمعرفة قيمة المخالفات المرورية بدلًا من الذهاب إلى وحدات المرور من أجل الاستعلام، حيث أتاحت النيابة العامة من خلال موقعها الإلكتروني إمكانية الاستعلام عن المخالفات وسداد قيمتها على الانترنت.

خطوات التظلم على مخالفات المرور "أون لاين" طرق تخفيض مخالفات المرور والاستعلام عنها

ويمكن للمواطنين الاستعلام عن مخالفات المرور من خلال رقم اللوحة الخاصة بالسيارة عن طريق الانترنت، وذلك بخطوات بسيطة توضحها بوابة الوفد في إطار الخدمات التي تقدمها لمتابعيها في سياق التقرير التالي.

 

خطوات الاستعلام عن مخالفات المرور برقم اللوحة

الدخول على موقع الرسمي للنيابة العامة من خلال الرابط التالي https://ppo.gov.eg/webcenter/portal/PPOPortal/pages_publicservices/trafficservices

 

اختيار خدمات المرور

 

النقر على أيقونة الاستعلام عن المخالفات المرورية

 

تدوين رقم اللوحة بشكل صحيح، بالأرقام والأحرف

 

النقر على عرض المخالفات المرورية

 

يتم إتاحة الغرامات المالية للمخالفات

 

خطوات دفع مخالفات المرور أون لاين

يمكنك دفع مخالفات المرور عن طريق الانترنت وذلك باستخدام بطاقات الائتمان أو شركات التحصيل وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية 

 

الدخول إلى موقع النيابة العامة من هنــــــــــا

 

- النقر على خدمات المرور.

 

ثم النقر على أيقونة  "الدفع".

 

اختيار نوع المخالفات “رخص المركبات” أو “رخص القيادة”.

 

إدخال البيانات المطلوبة.

 

النقر على أيقونه إجمالي المخالفات.

 

- تظهر بعد ذلك قيمة المخالفات المستحقة.

 

- أخر خطوة اختيار طريقة دفع المخالفات.

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مخالفات المرور وحدات المرور النيابة العامة الاستعلام عن المخالفات مخالفات المرور برقم اللوحة الاستعلام عن مخالفات المرور النقر على من خلال

إقرأ أيضاً:

رادار المرور يلتقط 1056 سيارة تسير بسرعات جنونية خلال 24 ساعة

شنت الإدارة العامة للمرور، عددا من الحملات المرورية بالتنسيق مع إدارات المرور بمديريات الأمن المختلفة لتحقيق الانضباط، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدى السيارات وضبط المخالفين منهم.

وأسفرت جهود الحملة خلال 24 ساعة، عن ضبط 1056 مخالفة تجاوز السرعة، و245 مخالفة السير بدون تراخيص " قيادة وتسيير"، و36 دراجة نارية مخالفة، و24 مخالفة موقف عشوائى، و98 مخالفة شروط الترخيص، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتواصل أجهزة وزارة الداخلية حملاتها المرورية لضبط المخالفات المرورية.

وعززت الإدارة العامة لمرور القاهرة تواجدها بالشوارع والميادين، مع انتشار الخدمات المرورية، أعلى المحاور للعمل على إزالة أى أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التى يقصدونها.

وانتشر رجال المرور بربوع العاصمة لشن حملات مرورية مكثفة لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفى قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التى يتم رصدها بالشوارع وتتسبب فى زحامات مرورية بالطرق.

وتمركزت الحملات المرورية أعلى المحاور والشوارع بالجيزة لرصد المخالفات وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، وللحد من وقوع الحوادث المرورية الناجمة عن السير عكس الاتجاه، أو الانتظار الخاطئ بالطرق السريعة.

كما شنت اﻹدارة العامة للمرور، حملات مكثفة على الطرق السريعة للحد من الحوادث ومنع القيادة تحت تأثير المخدر، لأنها تهدد سلامتك وسلامة الآخرين، كما تم تكثيف حملات الرادار ونشر سيارات الاغاثة المرورية وسيارات الدفع الرباعى والدراجات البخارية، كما عززت إدارة المرور من تواجد الخدمات المرورية على الطرق لتكثيف وانتشار عمليات مراقبة المحاور لمنع ظهور أى كثافات مرورية.







مقالات مشابهة

  • رادار المرور يلتقط 1148 سيارة تسير بسرعات جنونية خلال 24 ساعة
  • مخالفات المرور برقم اللوحة.. رابط التظلم ودفع الرسوم
  • مخالفات المرور.. خطوات تخفيض قيمة المخالفات عبر خدمة التظلم أولاين
  • الاستعلام عن مخالفات المرور أونلاين.. الرابط والخطوات
  • للاستعلام عن مخالفات المرور 2024.. الخطوات وطرق السداد
  • مخالفات المرور 2024.. التفاصيل الكاملة للاستعلام عنها وطرق سدادها
  • رادار المرور يلتقط 1056 سيارة تسير بسرعات جنونية خلال 24 ساعة
  • استعلام ودفع مخالفات المرور 2024
  • «برقم لوحة السيارة».. خطوات الاستعلام عن مخالفات المرور 2024 وطريق سدادها
  • برقم البطاقة.. خطوات الاستعلام عن معاش تكافل وكرامة 2024