العُمانية: اختتمت اليوم فعاليات الأسبوع العلمي الرابع بالكلية العسكرية التقنية، تحت رعاية العميد الركن جوي (مهندس) محمد بن عزيز السيابي عميد الكلية العسكرية التقنية، والذي بدأت فعالياته في الثامن من الشهر الجاري.

وشمل حفل الختام عرض مادة مرئية تناولت الأنشطة والفعاليات التي نظمتها الكلية العسكرية التقنية خلال الفترة الماضية.

كما قدّم رئيس اللجنة العلمية إيجازًا أوضح خلاله الأنشطة العلمية والبحثية والفعاليات المختلفة التي شملها الأسبوع العلمي الرابع بالكلية.

وفي الختام كرَّم العميد الركن الجوي (مهندس) عميد الكلية العسكرية التقنية المشاركين في الأسبوع العلمي الرابع، مشيدًا بالقدرات والإمكانات والجهود، متمنيًا للمشاركين مزيدًا من التقدم والارتقاء في مجالاتهم العلمية والعملية.

حضر ختام الأسبوع العلمي الرابع عدد من كبار الضباط وأعضاء الهيئة الأكاديمية بالكلية العسكرية التقنية، وجمع من المدعوين من المؤسسات الحكومية والخاصة.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: العسکریة التقنیة

إقرأ أيضاً:

محاضرات تقنية مكثفة وزيارات للمعالم السياحية بالصين لطلاب الكلية المصرية الصينية للتكنولوجيا

في خطوة تعزز العلاقات العلمية والثقافية بين جامعة قناة السويس وكلية بكين لتكنولوجيا المعلومات بالصين، وتحت رعاية الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، قضى طلاب الكلية المصرية الصينية للتكنولوجيا التطبيقية، أسبوع كامل في رحلتهم العلمية إلى دولة الصين، متمثلة في كلية BITC بجامعة بكين.

شهد الأسبوع الأول من الرحلة تنظيم مجموعة من الدورات الاحترافية في مجالات متعددة، شملت اللغة الصينية والأقسام الدراسية للطلاب، بالإضافة إلى الذكاء الاصطناعي، وتضمنت الرحلة زيارة ميدانية للشركات الصينية العالمية حيث تعرف الطلاب على أحدث التقنيات والابتكارات في مجال التكنولوجيا.

كما قام الطلاب بزيارة معبد السماء، بالإضافة إلى جولات ترفيهية أخرى، والذي أتاح لهم فرصة استكشاف الثقافة الصينية الغنية والتعرف على معالمها التاريخية.

من جانبه، أشار الدكتور تامر نبيل، عميد الكلية المصرية الصينية للتكنولوجيا التطبيقية، إلى أن المحاضرات والدورات التي يتم تقديمها تُعد إثراءً حقيقياً لتجربة الطلاب التعليمية.

مُوضحاً أن هذه الزيارة تضيف بُعدًا جديدًا إلى رحلتهم الأكاديمية، كما تُعد فرصة ذهبية للطلاب لاكتساب معرفة جديدة وتوسيع آفاقهم من خلال التفاعل المباشر مع الثقافة الصينية والتكنولوجيا المتقدمة، مما يعزز مهاراتهم ويزيد من قدرتهم على المنافسة في سوق العمل العالمي.

يُذكر أن الرحلة تأتي في إطار التعاون الأكاديمي المستمر بين كلية بكين وجامعة قناة السويس، بهدف تحقيق الاستفادة القصوى من تبادل الخبرات والمعرفة بين طلاب البلدين.

مقالات مشابهة

  • بن حبتور يعزي في وفاة العميد الركن أحمد عبدالإله أبو علي
  • محاضرات تقنية مكثفة وزيارات للمعالم السياحية بالصين لطلاب الكلية المصرية الصينية للتكنولوجيا
  • تشييع جثامين عدد من شهداء الوطن والقوات المسلحة
  • تشييع جثامين عدد من شهداء الوطن والقوات المسلحة بصنعاء
  • بالرغم من تراجعها أمس الجمعة.. أسعار النفط تسجل ارتفاعًا للأسبوع الرابع تواليًا
  • حصاد المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية خلال العام المالي
  • أسعار النفط تواصل تحقيق مكاسب للأسبوع الرابع على التوالي
  • حصاد المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية للعام المالي 2023/2024
  • توقعات نمو الطلب وقلة الإمدادات ترفع أسعار النفط للأسبوع الرابع تواليًا
  • النفط يتجه لتحقيق مكاسب للأسبوع الرابع على التوالي