المشهد اليمني:
2024-09-30@12:02:36 GMT

إعلان قامة المنتخب اليمني لمواجهة سريلانكا

تاريخ النشر: 12th, October 2023 GMT

إعلان قامة المنتخب اليمني لمواجهة سريلانكا

أعلن المدير الفني لمنتخب اليمن، التشيكي ميروسلاف سكوب، قائمته لمواجهة منتخب سريلانكا، اليوم الخميس الثامنة مساء ضمن مباراة الذهاب من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

وضمت قائمة منتخب اليمن، 23 لاعبا، وهم:

"عبدالله السعدي، لؤي عطية، محمد أمان، محمد الغيلي، هارون الزبيدي، عبد المعين الجرشي، الخضر الدوح، رضوان الحبيشي، أحمد الوجيه، محمد ناجي، حمزة حنش ومحمد الطيري".

كما ضمت القائمة "وحيد الخياط، ناصر محمدوه، عبد الواسع المطري، عمر الداحي، محمد الداحي، أنيس المعاري، حمزة محروس، أحمد السروري، أحمد ماهر، يوسف الحيمي وقاسم الشرفي".

اقرأ أيضاً محلل سياسي: هذا ما سيحدث في الجلسة المقبلة لمجلس الأمن بشأن اليمن أسعار صرف العملات في اليمن اليوم الخميس مليشيا الحوثي تقتلع العلم اليمني من مبنى وزارة الدفاع بصنعاء واستبداله بشعارها المستورد من إيران (فيديو) النصر القادم من غزة هاشم ميليشيا الحوثي تطلق سراح ناشطين من أبناء الضالع بعد اتهامهما كيديا من قبل عناصر حوثية الحكومة اليمنية تدعو لاتخاذ ”مواقف صارمة” ضد جماعة الحوثي لاستئناف تصدير النفط ميليشيا الحوثي تبدء بتسريب الاعلام الجديدة التي تحاول احلالها بدل العلم اليمني القوات المشتركة تدمر أهدافاً متحركة للمليشيا غربي اليمن وحدة صنعاء يحقق فوزه الثاني على فحمان وسمعون يتغلب على تضامن المكلا بمنافسات الدوري اليمني الرويشان يوجه رسالة نارية للمليشيا ويدعو لإطلاق سراح رئيس نادي المعلمين اليمنيين مايا خليفه تفقد عملها في «بلاي بوي» بسبب دعمها فلسطين.. ومغردون: أرجل من هؤلاء الحكام غروندبرغ يفصح لمسؤولين أمريكيين عن طلبه الوحيد لإحلال السلام في اليمن

ومساء الأربعاء، اختتم المنتخب اليمني، تحضيراته لمواجهة سريلانكا، بحصة تدريبية أخيرة وضع فيها سكوب أسلوب اللعب الذي سيخوض به المباراة مع تعليمات خاصة للاعبي الوسط والهجوم.

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

فيما سريع يعلن قصف تل ابيب.. مليشيات الحوثي بصنعاء تختطف طفل يمني بسبب ارتداءه قميص عليه رسم العلم اليمني

فيما سريع يعلن قصف تل ابيب.. مليشيات الحوثي بصنعاء تختطف طفل يمني بسبب ارتداءه قميص عليه رسم العلم اليمني

مقالات مشابهة