موزاييك أف.أم:
2024-07-06@17:03:57 GMT

مسار الصلح الجزائي تحت مجهر ميدي شو

تاريخ النشر: 12th, October 2023 GMT

يستضيف ميدي شو رئيس جمعية المحاكمة العادلة والمختص في ملف الصلح الجزائي المحامي وليد العرفاوي للحديث حول أسباب تعطل مسار الصلح الجزائي وما تحقق من الأهداف المرسومة للجنة الصلح الجزائي إلى حد الآن ؟ وهل سيتم التمديد مجدّدا في عهدة اللجنة ؟.

ويتدخل الأستاذ الجامعي المختص في العلاقات الدولية عدنان ليمام هاتفيا خلال فقرة "حل الدوسي" لتسليط الضوء على أسباب تحفظ تونس على البيان رقم 8987 الصادر عن اجتماع الجامعة العربية على المستوى الوزاري في دورته غير العادية، بشأن سبل التحرك لوقف العدوان على فلسطين.

'ميدي شو' بداية من منتصف النهار.. كونوا في الموعد مع كامل فقراته

المصدر: موزاييك أف.أم

إقرأ أيضاً:

«القومية للأنفاق» تكشف تفاصيل تنفيذ المرحلة الثانية من الخط الرابع للمترو

كشف الدكتور طارق جويلي، رئيس الهيئة القومية للأنفاق، تفاصيل تنفيذ المرحلة الثانية من الخط الرابع للمترو، إحدى وسائل النقل الجماعي الأخضر الصديق للبيئة، موضحا أنّ التنفيذ يتم وفق المعايير العالمية وبأيادٍ مصرية خالصة، وفي إطار توجيهات الدولة للتوسع في وسائل النقل الجماعي.

مسار المرحلة الثانية

وقال الدكتور طارق جويلي لـ «الوطن»، إنّ مسار المرحلة الثانية يمتد بطول 23 كيلومترا بعدد 21 محطة بداية من الفسطاط المتقاطعة مع الخط السادس للمترو الذي يمتد من الخصوص وحتى المعادي، ثم إلى شارع صلاح سالم، ثم طريق النصر وحتى نادي المقاولون العرب.

وأضاف رئيس الهيئة القومية للأنفاق، أنّ مسار المرحلة ينتهي في منطقة الورش شرق الطريق الدائري وشمال طريق «مصر - السويس» الصحراوي مرورا بمدينة نصر والرحاب، مؤكدا أنّ الهيئة حريصة على مراعاة جميع الفئات في تصميم المشروع خاصة ذوي الاحتياجات الخاصة.

الخط الرابع للمترو 

وأكد أنّ الخط الرابع للمترو يختلف عن الخطوط الأخرى في تركيب بوابات زجاجية على أرصفة المحطات لحماية وسلامة الركاب، مشيرا إلى تقدم أعمال تنفيذ المرحلة الأولى، خاصة الأعمال الإنشائية لجميع المحطات.

وفي سياق متصل، نشرت الهيئة القومية للأنفاق فيديو عبر صفحتها الرسمية على «فيسبوك»، لأحدث تصوير جوي للمرحلة الأولى من الخط الرابع، حيث يبلغ طول المرحلة 19 كيلومترا وتشتمل على 17 محطة وتخدم المتحف المصري الكبير وميدان الرماية وشارع الهرم وتحقق ربط محافظة القاهرة ومحافظة الجيزة ومدينة السادس من أكتوبر.

مقالات مشابهة

  • الميركاتو الصيفي.. ليفربول يهدد برشلونة في صفقة قوية
  • الصلح خير.. مصدر أمني يكشف تفاصيل مشاجرة حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب
  • الهلال يسعى للتعاقد مع أوسيمين
  • "من حقك تعيشى يا ماما".. صابرين تكشف موقف أبنائها من زواجها
  • التطبيع بين أنقرة ودمشق.. مسار محفوف بالألغام والأثمان
  • العدوان الأمريكي البريطاني يشن غارتين على ميدي بحجة
  • مساء اليوم.. صابرين في ضيافة «الراديو بيضحك»
  • تعرف على تفاصيل حفل مسار إجباري في ساقية الصاوي
  • صحيفة تكشف مستجدات مسار التفاوض بشأن وقف الحرب على غزة
  • «القومية للأنفاق» تكشف تفاصيل تنفيذ المرحلة الثانية من الخط الرابع للمترو