مدينة خليفة في 12 أكتوبر /وام/ نظم مركز التواجد البلدي في مدينة خليفة، ملتقى الجهات الحكومية وشبه الحكومية والخاصة، بالتعاون مع 18 جهة، وذلك في إطار توحيد الرؤى والجهود المشتركة الرامية إلى الارتقاء بجودة حياة السكان، وتوفير منظومة من الخدمات المتطورة التي تتلاءم مع حجم التنمية والتطور الذي تشهده مدينة خليفة على الصعد كافة، في ظل الدعم المستمر والرعاية الكبيرة من القيادة الحكيمة لتحسين وتطوير مرافق المدينة، وتحقيق أسس الازدهار والنمو بما يحقق تطلعات أبناء المجتمع ومتطلباتهم في بيئة سكنية فائفة التحضر، تحقق قيم السعادة.

وركز الملتقى على تحقيق الانسجام والتناغم بين خدمات جميع الجهات المشاركة، من أجل خدمة التنمية الشاملة والمجتمع، وطرح البدائل لمواجهة جميع التحديات، ووضع الأسس المتينة لبناء المزيد من الصروح والمرافق التي تتماشى مع قيم الاستدامة، وتتقاطع مع الحراك الاقتصادي والنمو السكاني في مدينة خليفة.

واستعرض مركز التواجد البلدي بمدينة خليفة، خلال أعمال الملتقى أهم الفعاليات التي نظمها، وبرامجه المستقبلية في مجال إسعاد المجتمع، وتنويع الفعاليات المجتمعية، بالإضافة إلى طرح ومناقشة العديد من الجوانب ومنها آلية العمل حول الفعاليات، ووسائل مخاطبة الجمهور، والتواصل معه، واستعراض الفعاليات التي يترقبها، وتفعيل التعاون مع جميع الجهات بهدف تحقيق رؤية موحدة في مجال الخدمات المجتمعية.

كما قدمت الجهات الحكومية، وشبه الحكومية، والخاصة أطروحات متعددة، وأفكاراً من شأنها تعزيز العمل المشترك، وتحسين الخدمات والمرافق، وتكثيف الفعاليات المجتمعية والرياضية والثقافية المتنوعة في المدينة، والمشاركة في ابتكار واقتراح فعاليات مجتمعية مميزة وإمكانية دمجها لتحقيق أعلى معدلات الرضا لدى أبناء المجتمع.

وذكر المركز أن الملتقى سيكون النواة الأساسية والمنطلق لمزيد من الملتقيات المشابهة، وذلك في إطار السعي إلى تطوير علاقات التعاون والشراكة مع جميع الجهات من أجل خدمة مجتمع المدينة وزوارها.

إبراهيم نصيرات

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

كلمات دلالية: مدینة خلیفة

إقرأ أيضاً:

غداً.. انطلاق فعاليات ملتقى دمشق الثاني للخلايا الجذعية

دمشق-سانا

تنطلق يوم الغد فعاليات ملتقى دمشق الثاني للخلايا الجذعية الذي يقيمه المركز الوطني للخلايا الجذعية (حياة) بالتعاون مع اللجنة الوطنية للتحكم بالسرطان في فندق الشيراتون بدمشق.

ويشارك في الملتقى الذي يستمر لمدة يومين خبراء وباحثون سوريون في العلاج بالخلايا الجذعية من خلال تقديم أبحاث علمية وخبرات محلية من المركز الوطني للخلايا الجذعية (حياة) إضافة الى جلسات لعرض حالات سريرية.

ويهدف الملتقى لتبادل الخبرات والأفكار والمعارف الطبية وتعزيز التعاون الطبي المشترك واستكشاف آخر التطورات في علم الخلايا الجذعية بما في ذلك البحوث الأساسية والسريرية ومناقشة التحديات والفرص المرتبطة بعلاج الخلايا الجذعية لدى مرضى الأطفال والبالغين المصابين بأمراض مختلفة.

ويطرح الملتقى التجربة المحلية للمركز الوطني للخلايا الجذعية للأطفال والتقدم المحرز في مجال العلاج بالخلايا الجذعية في سورية، إضافة لتعزيز الوعي والفهم لإمكانات العلاج بالخلايا الجذعية في علاج الأمراض المختلفة والتشجيع على تبني أفضل الممارسات والمعايير الأخلاقية في هذا المجال.

راما رشيدي

مقالات مشابهة

  • غداً.. انطلاق فعاليات ملتقى دمشق الثاني للخلايا الجذعية
  • سعر الدولار أمام الجنيه اليوم الجمعة داخل البنوك الحكومية والخاصة
  • بلدية مدينة أبوظبي تسعد العمال بفعالية رياضية في قرية اللولو بمصفح
  • شرطة دبي تنظم ملتقى للتعريف بالخدمات الذكية عبر منصاتها
  • ملتقى المشاريع الشبابية يناقش دعم الشباب في ريادة الأعمال في ظفار
  • 46 طالبا ينهون تعلم الأحكام الشرعية في ملتقى بالداخلية
  • ملتقى التأثير المدني: زمنُ العملِ الصَّامِت بين كُتْلَتَين تاريخيَّة ووازِنَة!
  • تفقد المشروعات الخدمية المنفذة في درنة
  • وزيرة الاستثمار تخاطب ملتقى الكوميسا بتونس
  • 4 أوراق عمل في "ملتقى الابتكار للمعلمين" بالبريمي