خلال الأسبوع الماضي في لوس أنجلوس افتتحت نجمة الغناء العالمية والممثلة العالمية سيلينا غوميز صندوق (Rare Impact Fund Benefit: A Night of Radiance & Reflection)، حيث يدعم هذا الحدث الذي أعلنت فيه سيلينا عن خطوتها المقبلة والمهمة لإيجاد صندوق (Rare Impact Fund) للتقليل من المشاكل المرتبطة بالصحة العقلية وذلك قبل أسبوع واحد من يوم الإحتفال بالصحة العقلية.

اقرأ ايضاًسان لوران تكتسح أسبوع الموضة في باريس تحت أنوار برج إيفيل

 إضافة إلى توسيع نطاق الوصول إلى خدمات الصحة العقلية والتعليم للشباب في جميع أنحاء العالم نظرا لإيمانها بأهمية دعم التعليم والحفاظ على الصحة العقلية.

 وظهرت سيلينا خلال تلك الفعالية بعدة إطلالات أنيقة ومميزة بطلات مستوحاة من الطبيعة وبألوان زاهية ونابضة بالحياة وبتغييرات جذرية في الأسلوب الذي تتبعه في اختياراتها لأزيائها، والتي جعلتها حديث الجمهور ونالت إعجابهم وتفاعلهم، وفي هذا المقال سنستعرض لكم أجمل هذه الإطلالاتو وتفاصيلها.

سيلينا غوميز بـ إطلالة بفستان من وحي الأزهار
 

وخلال حفل صندوق (Rare Impact Fund) اختارت سيلينا أن تتألق بفستان مميز وراقي باللون البنفسجي الذي جمع تدرجات مختلفة للون البنفسجي.

 تألقت تدرجات لونية بين الدرجة الغامقة للون البنفسجي ال"لافندر" أو اللون الـ"موف" مع تفاصيل الـ"لاميه" المميزة واللامعة التي تداخلت في تفاصيل الفستان الأنيق التي غطت الفستان فبدى كأنه من وحي الحديقة السريالية المميزة.

 أما بالنسبة للقصة الأنيقة والمميزة فقد كان تصميم الفستان بتفاصيل بتلات الورد الكبير والمجمع بأسلوب عشوائي باستدارة لاءمت قوام الفنانة. 

كما انتعلت سيلينا صندل براق باللون الوردي اـ"ميتاليك" كذلك، ورأيناها مطلبة بأقراط أذنين طويلة وبراقة لائمت قصة شعرها الـ"بوب كاريه" حيث تعيد اعتمادها هذا العام بعد ما اعتمدتها في وقت سابق من العام 2020. وقد اختارته من مجموعة المصمم الهندي راهول ميشرا.

فستان أنيق باللون الـ"فضي" البراق

وفي اليوم الأول اختارت سيلينا اللون الفضي لتطل بشكل مبهر، حيث بدت لامعة كالنجوم بخيار فستان طويل باللون الفضي الذي تزين بحبات الـ"ترتر" (الباييت) البراقة على جميع أنحاء وتفاصيل الفستان الذي تميز بقصة الحورية بـ"سيلويت" مجسم انسدل طويلا بذيل متوسط الطول.

 وفي تفاصيله العلوية جاءت مزينة بوردة كبيرة باللون الفضي أيضا زينت الفستان وأضفت عليه عنصرا مرحا وشبابيا، لتلتف الحمالات الرفيعة من نفس خامة الفستان حول رقبتها، وأكملت سيلينا  إطلالتها بمجوهرات عبارة عن أقراط ماسية فخمة من دار "ميسيكا"، زادت من جمال طلتها مع قصة شعرها الجديدة.

اقرأ ايضاًعرض ديور يتصدر التريند بصيحات المكياج الطبيعي.. استكشفي أسرارهسيلينا غوميز تعيد صيحة المخمل إلى الواجهة

أما الإطلالة الأخيرة التي ظهرت بها سيلينا  في الحفل، فكانت بمثابة دعوة إلى محبات القماش المخمل ليعدن ارتداءه لهذا الموسم، حيث جائت إطلالتها بفستان قصير من قماش المخمل (القطيفة) باللون الأسود ، والذي جاء بتصميم مجسم مع أكمام طويلة وضيقة ورقبة مرتفعة، بصيحة الطبعات والرسومات المستوحاة من الطبيعة.

 تزين برسومات الحيوانات مثل الحمار الوحشي، وأوراق الشجر الخضراء والملونة التي تناثرت بشكل ضخم على معظم أنحائه، وخطفت تلك الإطلالة أنظار الجمهور بأناقتها، كما أعادت اعتماد أقراط "ميسيكا" مرة أخرى عندما اختارت هذه الإطلالة.
 

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ سيلينا جوميز سيلينا غوميز سیلینا غومیز

إقرأ أيضاً:

شاص لمواطن يلفت الأنظار خلال رحلة بتركيا .. فيديو

خاص

لفتت سيارة تويوتا شاص عليها لوحة بأرقام عربية انتباه الإعلامي خالد الحارثي الذي انتظر أمام أحد المحال التجارية خصيصا لمعرفة من صاحبها.

وذكر الحارثي أن صاحب السيارة هو المواطن فهد العنزي، مشيرا إلى أن الأخير قدم من المملكة إلى طرابزون بتركيا عن طريق مركبته عابرا الأراضي العراقية.

واستقبل المواطن الحارثي بود وترحاب وعرض عليه توصيله فشكره الإعلامي ، معلنا أنه يرغب في خوض نفس تجربة المواطن بالسفر بسيارة شاص إلا أنه استبعد مقدرته على تحقيق ذلك.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/07/فيديو-طولي-38.mp4

مقالات مشابهة

  • مقابلة حاسمة للرئيس الأمريكي قبل الانتخابات الرئاسية.. وصفت بـ«موعد مع الطبيب»
  • "العهنة".. نبات عاسل يزهو بلونه البنفسجي في محمية الإمام تركي
  • فستان نسرين طافش يعكس علاقتها بالحضارة الفرعونية
  • صور عقد قران نور الشربيني تخطف الأنظار.. من هو زوجها عمرو الحلو؟
  • مناكير باللون الأحمر.. صور لفنانة مصرية أمام الكعبة تثير الجدل
  • 10 ملايين جنيه.. إطلالة فوز الفهد الأخيرة محط الأنظار لهذا السبب|أجر صادم للإعلان الواحد
  • شاص لمواطن يلفت الأنظار خلال رحلة بتركيا .. فيديو
  • 5 عجائب طبيعية.. اختفت
  • سعد لمجرد بإطلالة غريبة ومختلفة
  • “الإمارات للطبيعة” تُطلق سلسلة” مرونة الطبيعة“