بدات منذ قليل فعاليات مؤتمر الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، برئاسة محمد جبران، في الصالة المغطاة بنادي مدينة نصر بالقاهرة؛ وهو مؤتمر عمالي موسع لدعم ترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

قيادات عمالية بالأعلام وصور السيسي 

وتوافد عددا من القيادات العمالية بالاتحاد العام وآلاف العمال بالأعلام ولافتات تحمل صور المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، وتهافت جميع الحاضرين بحبهم لمصر من خلال ترديد الأغاني الوطنية، وسط حالة من البهجة وتمنى الخير لمصر فيما هو مقبل.

المرشح الوحيد الذي يستحق الدعم 

وأكد عدد من العاملين في حديثهم لـ«الوطن» أنه المرشح الوحيد الذي يستحق دعمهم لما قدمه من إنجازات في مختلف قطاعات الدولة عادت على عمال مصر بالخير.

فيديو تسجيلي عن إنجازات العمال

شهدت فعاليات مؤتمر الاتحاد العام لنقابات عمال مصر عرض فيديو تسجيلي عن إنجازات العمال في مختلف المجالات، والقطاعات الصناعية والتجارية، وسط هتاف الحاضرين على أغنية «تسلم الأيادي». 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسة الانتخابات الرئاسية 2024 الرئيس السيسي اتحاد العمال عمال مصر

إقرأ أيضاً:

فرنسا بصدد الدعوة إلى مؤتمر دولي لدعم لبنان

تستعد فرنسا للدعوة إلى مؤتمر دولي هدفه توفير المساعدات للنازحين والمؤسسات اللبنانية ومنها الجيش، ودعم الشعب اللبناني والسيادة اللبنانية.   وأفادت مراسلة "النهار" في باريس رندة تقي الدين ان فرنسا لا تزال في مرحلة الإعداد لهذا المؤتمر الذي يريده الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون طموحاً وهو يجري الاتصالات مع الإدارة الأميركية والدول العربية الصديقة لهذه الغاية".   اضافت" منذ مدة طويلة وقبل اغتيال الأمين العام لـ"حزب الله" السيد حسن نصر الله ثمة قناعة لدى الأوساط الفرنسية المراقبة لتطورات الأوضاع في لبنان أن الشعب اللبناني يتألم والطبقة السياسية وحتى الأوساط الاقتصادية اعتادا على ذلك من دون البحث عن الدواء لهذا الوضع الصعب. وقد ترك نفوذ "حزب الله" يتنامى من دون العمل على تصحيح ذلك، ما أتاح له الامتداد والانتشار إلى أن أصبح أقوى من كل شيء. والذين يمسكون بالنظام أصبحوا يتخوفون من تغيير الأمور.   وترى هذه الأوساط أنه من الضروري دعم الجيش اللبناني ومساعدة الناس بعد كل ما جرى، وذلك لمساعدة لبنان على مواجهة الكوارث الإنسانية من نزوح إلى تدمير وسط المأساة التي انهالت على لبنان ومساعدته في إعادة بسط سيادته. لكن ما زال مستوى المشاركة في مثل هذا المؤتمر غير مكتمل، إذ ينشط الرئيس الفرنسي في إجراء الاتصالات لعقده.

مقالات مشابهة

  • ولاية أميركية تحقق مع مصنع للبلاستيك بشأن وفاة عمال بإعصار هيلين
  • فرنسا بصدد الدعوة إلى مؤتمر دولي لدعم لبنان
  • عمال النظافة بمراكش يشكون إضطهاد شركة نجل أحيزون : حنا خدامين مع مافيا (فيديو)
  • أحكام بالسجن 12 سنة في المرشح الرئاسي في تونس العياشي زمال
  • إضراب آلاف العمال بالموانئ الأميركية بعد فشل المفاوضات
  • محكمة تونسية تقضي بسجن المرشح الرئاسي زمال 12 عاما
  • السيسي يوجه الحكومة بتوسيع جهود المشاركة مع القطاع الخاص وجذب المزيد من الاستثمارات
  • السيسي يطالب بتعظيم الاستفادة من البنية التحتية المتطورة
  • السيسي للحكومة: أهمية توفير السكن الملائم لجميع المواطنين
  • السيسي للمصريين: تماسك الدولة الضمان الوحيد لمواجهة التحديات