رصدت كاميرا الجزيرة تكدس جثامين شهداء عدوان الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة أمام مستشفى الشفاء بالقطاع، وذلك بسبب امتلاء ثلاجات الموتى وعدم وجود أماكن لهذا العدد المتزايد من الجثث.

وحسب مراسل قناة الجزيرة، فإن هذا المشهد غير مسبوق، ولم تصل إليه الأوضاع في الحروب السابقة على غزة، إذ لا تجد جثث الشهداء أماكن في الثلاجات، مما اضطر أسر الشهداء والأطقم الطبية إلى رص الجثامين أمام المستشفى بعد تعبئتها في أكياس من دون القيام باللازم لتجهيزها.

وجاءت هذه الجثامين من مناطق مختلفة في القطاع تم استهداف منازل المدنيين فيها، ومنها جثامين 17 شهيدا من عائلة واحدة و8 من عائلة أخرى، وكان آخر تلك الاستهدافات في مخيم الشاطئ غرب مدينة غزة.

وأظهرت كاميرا الجزيرة قيام عدد من الأهالي بصلاة الجنازة على شهدائهم أمام المستشفى، في ظل استهداف المساجد والخوف من تكرار ذلك حال تم نقل الجثامين إليها للصلاة عليها، ومن المنتظر أن يقوم الأهالي بدفن تلك الجثامين في مقابر جماعية، فلم يعد هناك ما يكفي من المقابر.

كذلك أظهرت الكاميرا نقل جثامين شهداء أسرة واحدة في إحدى سيارات الشحن، حيث يظهر أحد أفراد تلك العائلة وهو يحمل جثمان ابنته التي قضت في قصف منزل بمنطقة الزيتون، إضافة إلى زوجته التي كانت حاملا و2 آخرين من أبنائه، ووالدَيّه، وشقيقه وزوجة شقيقه وأطفالهما الأربعة.

المصدر: الجزيرة

إقرأ أيضاً:

Oppo Reno 11 Pro 5G: كاميرا استثنائية ومميزات مذهلة

تواصل شركة أوبو تقديم أحدث الابتكارات في عالم الهواتف الذكية من خلال إطلاقها لهاتف Oppo Reno 11 Pro 5G، الذي يأتي بمجموعة من المميزات المبهرة التي تضعه في صدارة الهواتف الذكية الحديثة. يعد هذا الهاتف مثالًا حقيقيًا على كيف يمكن للتكنولوجيا أن تدمج بين الأداء العالي والتصميم الجذاب. من أبرز ما يميز Oppo Reno 11 Pro 5G هو كاميرته المتطورة التي تلتقط صورًا عالية الجودة مع تفاصيل دقيقة وألوان حيوية، مما يجعله الخيار المثالي لعشاق التصوير الفوتوغرافي.

لكن الكاميرا ليست العنصر الوحيد الذي يميز هذا الهاتف. فهو يأتي مزودًا بمجموعة من المميزات التقنية الرائعة التي تشمل أداءً سلسًا وقوة معالجة فائقة بفضل معالجه المتقدم ودعمه لشبكات الجيل الخامس 5G، مما يضمن تجربة استخدام استثنائية وسرعة في الاتصال. في هذا المقال، سنستعرض جميع تفاصيل ومواصفات Oppo Reno 11 Pro 5G لتكتشف كيف يمكن أن يلبي احتياجاتك ويأخذ تجربة استخدامك إلى مستوى جديد.

 Oppo Reno 11 Pro 5G  توفر تجربة بصرية مذهلة بفضل معدل التحديث 120Hz. كما يأتي الهاتف مزودًا بنظام التشغيل الأحدث Android 14، مما يمنح المستخدمين مجموعة واسعة من الميزات والتحسينات. في هذا المقال، سنستعرض بالتفصيل مواصفات ومميزات Oppo Reno 11 Pro 5G التي تجعله اختيارًا مثاليًا لعشاق التكنولوجيا والأداء العالي.

مواصفات Oppo Reno 11 Pro 5G

 

الخاصيةالتفاصيل
المعالجMediaTek Dimensity 8200
ذاكرة التخزينإصداران: 256 جيجابايت مع 12 جيجابايت RAM، 512 جيجابايت مع 12 جيجابايت RAM
الكاميرا الأمامية32 ميجابكسل، مثالية لصور السيلفي ومكالمات الفيديو
الشاشةشاشة OLED بحجم 6.7 إنش، دقة 1080×2412 بكسل، معدل تحديث 120Hz
نظام التشغيلAndroid 14
البطاريةسعة 4600 مللي أمبير، تدعم الشحن السريع
الكاميرا الخلفيةكاميرا رئيسية 50 ميجابكسل، كاميرا تليفوتوغرافي 32 ميجابكسل، كاميرا واسعة 8 ميجابكسل
مميزات إضافيةبصمة تحت العرض، مستشعرات تسارع ودوران واقتراب وبوصلة

 

 

مقالات مشابهة

  • عبدالله السعيد يعلق على هدفه أمام الشرطة في أول ظهور إفريقي بقميص الزمالك
  • مصدر بالزمالك: فتوح خارج قائمة الفريق لمباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • العقوبة المتوقعة لنجم برشلونة بعد طرده أمام جيرونا
  • «منصة نداء الوسط»: أزمة معيشية وإنسانية بسبب احتلال الدعم السريع لولاية الجزيرة
  • سيناريو إعجازي يطيح بألمانيا خارج مونديال الشابات
  • Oppo Reno 11 Pro 5G: كاميرا استثنائية ومميزات مذهلة
  • جثامين في العراء .. الدعم السريع تمنع دفن 40 قتيل
  • محافظ الشرقية: استنفار كامل في جميع مستشفيات المحافظة بسبب حادث القطارين
  • كاميرا الجزيرة ترصد آثار القصف الإسرائيلي على منازل شمال غربي مدينة غزة
  • كاميرا الجزيرة داخل جبهة لصد الهجمات الروسية على باكروفسك