المناطق_المنطقة الشرقية

باشرت صحة الشرقية ممثلة في فريق الاتصال الطبي 937 خلال الربع الثالث من العام الجاري 4770 بلاغاً.

وأوضحت صحة الشرقية، أن البلاغات تضمنت 3882 بلاغاً بخصوص المنشآت الصحية الخاصة، و888 بلاغًا موجهًا للإدارات التابعة لصحة الشرقية، مؤكدة حرصها على التواصل مع المستفيدين ومتابعة بلاغاتهم ومعالجتها بالتنسيق مع الإدارات المعنية والتحقق من استكمال الخدمات الصحية المقدمة لهم بأعلى معايير الجودة.

أخبار قد تهمك صحة الشرقية تنظم ورشة لرفع كفاءة العاملين ومنع وفادة المخاطر الصحية عبر المنافذ 20 سبتمبر 2023 - 1:06 مساءً “صحة الشرقية” تختتم فعالية اليوم العالمي لسلامة المرضى 17 سبتمبر 2023 - 5:33 مساءً

يذكر أن مركز الاتصال 937 يعمل على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع لاستقبال جميع البلاغات والاستفسارات والاقتراحات ومتابعتها والتحقق من معالجتها وإنجازها بجودة وسرعة عالية حيث يحرص المركز على تطوير خدماته الصحية وفق أعلى المعايير والأنظمة التي تُسهم في تحليل المعلومات وتقديم التوصيات لضمان تحقيق رضا المستفيدين.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: صحة الشرقية صحة الشرقیة

إقرأ أيضاً:

«سينومي سنترز»: توزيع 3.75% أرباحا نقدية عن الربع الأول في الـ 18 من يوليو الجاري

قالت شركة المراكز العربية، «سينومي سنترز»، إنها ستبدأ الأرباح النقدية عن الربع الأول من العام الجاري، ابتداءً من يوم الخميس 18 يوليو 2024، وذلك عن طريق التحويل إلى حسابات المساهمين المرتبطة بمحافظهم الاستثمارية عن طريق البنك السعودي الأول.

وذكرت الشركة في بيان عبر «تداول السعودية»، اليوم، أن المساهمين الذين لديهم محافظ استثمارية مربوطة بحسابات بنكية لا تقبل التحويل، عليهم مراجعة أحد فروع البنك السعودي الأول مصطحبين الهوية الوطنية، أو هوية مقيم لغير السعوديين المقيمين لاستلام أرباحهم من البنك مباشرة.

كانت «سينومي سنترز»، أعلنت على «تداول» بتاريخ 1 يوليو الجاري نتائج الجمعية العامة العادية التي تضمنت الموافقة على توصية مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية بمبلغ 178.13 مليون ريال على 475 مليون سهم عن الفترة المالية المنتهية في مارس 2024، وذلك بواقع 0.375 ريال للسهم، والذي يمثل 3.75% من قيمة السهم الاسمية.

مقالات مشابهة

  • إيرادات السياحة في المغرب ترتفع 1.6% في 5 أشهر
  • أمير الشرقية يُدشّن مقر جمعية البركة الخيرية بالدمام
  • «سينومي سنترز»: توزيع 3.75% أرباحا نقدية عن الربع الأول في الـ 18 من يوليو الجاري
  • أرباح «فقيه الطبية» تنمو إلى 60.7 مليون ريال خلال الربع الأول
  • السياحة: تجاوز إنفاق زوار السعودية 45 مليار ريال خلال الربع الأول من 2024
  • محافظ الأحساء: دعم قطاع السجون من خلال رعاية وتأهيل المستفيدين
  • زوار السعودية ينفقون أكثر من 45 مليار ريال خلال الربع الأول
  • قرار بترقية 124 موظفًا من منسوبي إمارة المنطقة الشرقية
  • رقم تاريخي.. حجم الحركة السياحية الوافدة لمصر بالنصف الأول من العام الجاري
  • وفقا لأهم المنصات الإلكترونية للسفر والسياحة.. مؤشرات إيجابية عن مستوى الخدمات بالمنشآت الفندقية بمصر خلال الربع الأول من 2023