تداول رواد منصة التدوين العالمية «X» تويتر سابقًا أمس الأربعاء، مقطع فيديو لكاميرات المراقبة والتي سجلت حادثًا مروعًا في مدينة الخرج؛ إذا قام أحد المواطنين السعوديين بدهس آخرين، وقام رفيقه بإطلاق النار على بعضهم.

واستغاث مغردون بالشرطة السعودية مطالبين بسرعة ضبط الجناة والقصاص منهم، وقال أحدهم ودنا نسمع تم القبض والقصاص من هؤلاء، وقال آخر: مجزرة الخرج وفاة رجال وولده واثنين في العناية وواحد مكسورة رجله وواحد هارب وكلهم من الحراجين الدواسر والسبب شيلة الله يرحم الميت والله يكفينا الشر والله يحمانا.

تم القبض

ومن جهته قال المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض: إن شرطة المنطقة تولّت حادثة إطلاق النار والدهس المتعمد في محافظة الخرج بين مجموعة من الأشخاص إثر خلاف سابق بينهم؛ نتج منه وفاة شخصَيْن، وإصابة آخرَيْن، حالة أحدهما حرجة، مشيرًا إلى أنه تم القبض على المتهمين كافة، وجارٍ القبض على من وثَّق ونشر محتوى مرئيًّا بذلك، لمخالفته نظام مكافحة الجرائم المعلوماتية.

قبيلة الضحايا

وفي السياق كشف حساب لصاحبه يدعى سيف الغيثات عن هوية الضحايا قائلًا: اعزي ربعي بني الحراجين في هذي الكارثة والمصيبة، والله يجبر مصابهم وكلنا متأثرين من هذي الكارثة.

اقرأ أيضاً عاجل.. شاهد حادث دهس مروع وإطلاق نار في الخرج وسعوديون: امنعوا الديات والسلاح لوقف مجزرة الخرج عاجل.. شرطة مكة تُعلن القبض على المتحرش اليمني بسعودية «فيديو» المتحرش اليمني لحظة إمساكه يد امرأة سعودية «فيديو» المليشيا تطلق سراح عددا من أقارب ثوار 26 سبتمبر و تبقي على من تم القبض عليهم بتهمة الإحتفال بعيد الثورة ( تفاصيل +أسماء) للحصول على مشاهدات ومتابعين.. 5 سعوديين ويمني يقلدون رجال الأمن بشكل غير لائق والشرطة: تم القبض الفنان السعودي‘‘فايز المالكي’’ يحذر من مرض خطير علاجه ‘‘تم القبض’’ وغرامة مليون ريال شاهد: سيارات الإسعاف والشرطة السعودية ترافق الحجاج اليمنيين من شرورة إلى داخل مكة المكرمة وفاة نجل العميد ابو علي وإصابة حفيد الزنداني في حادث دهس بسيارة مجهولة بدون ارقام بصنعاء شاهد بالفيديو .. حادث دهس مروع في صنعاء ضحيته امرأتان بيان أمني من الشرطة السعودية بشان المخطوفة الطفلة سديم بالرياض الشرطة السعودية تقبض على مخالف يمني بحوزته كمية من القات يمني يبلغ الشرطة السعودية بتعرضه للنهب من قبل مسلحين.. وعند التحقيق كانت المفاجأة

https://twitter.com/i/status/1712218319367868835

استغاثات مغردين

وقال صاحب حساب الهمس الجميل: نتمنى والله زيادة نقاط التفتيش في المدن وتفتيش السيارات والسبب كثرة السلاح وجرائم القتل، وياليت يتم التحقيق مع القاتل من وين جاب السلاح حتى يتوصلون للي باعه السلاح وسجنه.

وقال عبد الله آل مطر: ابد كلها فتره ويطلع جماعته وربعه يقنعون اهل الميت بكم مليون ويجمعونها ويطلع القاتل والامور طيبه ويستمر الحال على قاعده حنا من يحارش ورعانا مايلاقي الا طلقاتن وعلوم طيبه.

وقال عبد الله محمد: نأمل من حكومتنا الرشيدة وفقها الله التدخل القوي ومنع الصلح في مثل هذه القضايا المتعمدة لأنها كثرة في الاونه الأخيرة، وبعد فترة راح تشوف اهل القتله لبسولهم الف شخص بالبشوت وصور يامصور وشوف مشايخ القبيلة الفلانية راحوا للقبيلة الفلانية لطلب الاعفاء عن القتلة، وهذا الهياط خلا ضعفاء النفوس يحملون السلاح ومرجله كذابه وبكره القبيلة تخلصني، يجب ايقاف هذه المهزلة ولايتم الصلح إلا في القتل غير العمد.

وقال أحد المغردين: اتمنى منع الديات و تطبيق الشرع لمدة ٥ سنوات على الآقل حتى تختفي ظاهرة الاستهتار بالدم، وقال آخر: لاحول ولا قوة الا بالله اذا شفتو مثل كذا قل هذا الدعاء الحمدلله الذي عافانا بما ابتلاهم به وفضلنا على كثير مما خلق تفضيلا كثيرا، وقال أحدهم: حان وقت منع وإقتناء السلاح مهما كان نوعه وتقنين التصريح له وخاصة في بعض المناطق التى يعتبر من الثقافات والعادات عندهم وهذا لايمنع من منعه فضرره اكبر من ثقافة زائلة وعادات سيئة لم نجني منها الا مثل هذه الجرائم والعياذ باالله، رحم الله المتوفين وشافا الله المصابين.

https://twitter.com/Twitter/status/1712195464030728354

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: تم القبض

إقرأ أيضاً:

ما عاوزين بعثة دوليه

----------
طبعا البلبوس المسكين زعلان من تقرير تقصى الحقائق لانه الطيره ما عارف انه البعثة اساسا طلبا البرهان يوم مشى الامم المتحدة وقعد يجعر ويحكى ويعيد ويزيد عن جرائم الجنجويد وطالب انهم يعتبروهم جماعة ارهابية واتحنفش وقال ليهم اعملوا لينا بعثة تجى السودان..
طبعا المسكين كان قايل الامم المتحدة زى شلة الصحفيين الكل يومين تلاته ماشين بورتسودان يقبضو ظرف ماااكن ويكتبوا البيملّوه ليهم...
الكاهن قايل الامم المتحدة تسمع كلامه بي جاي تقول ليه صدقت وطوالى تجرم الجنجويد وتديه صك براءة
ما عارف الناس ديل ما زى النائب العام الدجال القاعد جنبه يقولو ليه اقبض فلان يقبض فلان اتهم علان يتهم علان بدون اى حيثيات.
المهم .. الامم المتحدة قالو ليه قداااام يازول نعمل لجنة تقصى حقائق تجى تشوف الحاصل شنو..
انقر صحبك الطلب اللجنه بذات نفسه قال ليهم شنو؟
بالضاااابط قال ليهم بري انا والله كنت بهظر معاكم انتو كمان ما تاخدو الموضوع بجدية..
وقعد يتمحرك يخش بي حمد ويطلع بي خوجلى ولأ ما تجونا والله ما عاوزين
ما هو عااارف الحاصل والجرائم والقصص..
المهم الجماعه عملو تحقيقاتم وكتبو تقريرم والبكاء والكوراك والحنبكه بدت.. والمجتمع الدولى قاصدنا والدول الاقليمية معاديانا ودول الكاريبي مستهدفانا انتو مجانين؟
يا زول هوى والله انتو برااااكم ببلاهتكم وهطلكم مستهدفين نفسكم
والما بيعرف ما يتشوبر ويغرف
والجنجويد جنجويدكم والانقلاب انقلابكم والحرب حربكم
والله الحكم العدل
ح تدفعو حساب كامل قديم وجديد انتو وكلابكم الربيتوهم
#حرب_عبثية  

مقالات مشابهة

  • حادث بومرداس.. إرتفاع حصيلة الضحايا إلى 24 شخصا
  • عشرات الشهداء والمفقودين في مجزرة جديدة للاحتلال بحق النازحين في مواصي خان يونس
  • الدفاع المدني بغزة: مجزرة خانيونس من الأبشع في هذه الحرب
  • مجزرة جديدة في مواصي غزة / شاهد
  • جريمة قتل مروعة في السعودية: ممرض يقتل زوجته ووالدتها
  • ما عاوزين بعثة دوليه
  • مقرب من نتانياهو: نعرف مكان نصرالله وأيام تفصل ضاحية بيروت عن مصير غزة
  • مفاجأة بنوع السلاح المستخدم في عملية معبر الكرامة (شاهد)
  • شرطة الرياض تباشر حـادث إطلاق نار بين عدة أشخاص.. فيديو
  • مظاهرة حاشدة في أبين تطالب بالكشف عن مصير عشال والمخفيين قسراً، وضبط الجناة وتحدد مهلة 30 يوما لانسحاب اي قوات من غير أبناء المحافظة