أعلنت مديرية العمل بالسويس، عن توافر وظائف شاغرة في إحدى الشركات التي تعمل في مجال صناعة السيراميك، تتضمن الحرف المختلفة، منها عمال إنتاج، بشرط عدم تخطي سن المتقدم عن 35 عاما.

كما تضمن إعلان مديرية العمل في السويس، حاجة إحدى شركات تصنيع السيراميك بمنطقة الأدبية لعمال بدون مؤهلات للعمل في وظائف فنية مختلفة، على أن تقبل الطلبات الخاصة بالراغبين في العمل بمقر الشركة.

40 فرصة عمل شاغرة بالسويس

وقال حاتم جاد، وكيل وزارة العمل بمحافظة السويس، في تصريح خاص لـ«الوطن»، إن إحدى شركات المنطقة الصناعية بالأدبية بحاجة لشغل 40 فرصة عمل، من العمالة بدون وبمؤهلات بمرتبات تحدد بعد المقابلة، على ألا يزيد سن المتقدم عن 35 عاما.

وأضاف «جاد»، أن كل هذه المعلومات معلنة على الموقع الرسمي لوزارة العمل وفق توجيهات وزير العمل حسن محمد حسن شحاتة، وتعليمات اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس بالعمل على تيسير وتوفير فرص العمل لأبناء محافظة السويس.

التخصصات المطلوبة لوظائف خالية

وأوضح حاتم جاد، وكيل وزارة العمل بمحافظة السويس، أن الوظائف الخالية، لدى شركة الأخوة للسيراميك بالأدبية 20 فرصة عمل عمال إنتاج براتب شهري 3750 جنيها، و20 فرصة عمل عمال بدون مؤهلات براتب شهري 4350 جنيها، والتقديم بمقر الشركة بالأدبية.

 

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: وظائف شاغرة محافظة السويس فرصة عمل

إقرأ أيضاً:

التحالف الوطني ينظم ورشة عمل حول وظائف المستقبل وريادة الأعمال

نظم مظلة التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي من خلال مؤسسة الجارحي للتنمية المجتمعية، ورشة عمل توعوية لطلاب وخريجي الجامعات والمتطوعين حول وظائف المستقبل وريادة الأعمال، وذلك بقاعة المؤتمرات بكلية الخدمة الاجتماعية بجامعة الفيوم.

ورشة عن وظائف المستقبل وريادة الأعمال

وأوضح التحالف الوطني أن الورشة شارك بها نحو 70 شاب وفتاة من مختلف قرى ومراكز محافظة الفيوم وبعض المحافظات الأخرى، وحاضر بالورشة نخبة من خبراء الاقتصاد والمشروعات الصغيرة وريادة الأعمال والشركات الناشئة، وسط إقبال من الشباب، ومشاركة عدد من قيادات أمانة التحالف الوطني بالفيوم، وقيادات مؤسسة الجارحي والعاملين بها ومتطوعيها.

توعية الشباب بالتغيرات الكبيرة

ولفت التحالف إلى أن الورشة تضمنت مجموعة من المعارف والأمثلة والتطبيقات الواقعية وقصص النجاح الوطنية والدولية للشباب فى مجال ريادة الأعمال والشركات الناشئة، وركزت محاور الورشة على توعية الشباب بالتغيرات الكبيرة التي يشهدها سوق العمل في مصر والعالم، ودعوة الشباب لتنمية قدراتهم لمواكبة متطلبات وظائف المستقبل.

وشهدت فعاليات الورشة تسليم المشاركين شهادات إتمام التدريب، وتأتي ورشة العمل في إطار البرنامج الوطني الذي أطلقته مؤسسة الجارحي عضو التحالف الوطني لتأهيل الشباب لسوق العمل خلال فترة الإجازة الصيفية، كما تأتي استكمالاً لسلسلة البرامج التدريبية المتكاملة التي تنفذها المؤسسة للشباب من مختلف التخصصات مع التركيز على تعزيز مهاراتهم لمواكبة تطورات سوق العمل، بما يتماشى مع استراتيجية الدولة المصرية وتوجيهات القيادة السياسية لبناء الإنسان المصري وتعزيز قدراته.

مقالات مشابهة

  • «صيف بلا إجهاد» لحماية العمال في الشارقة
  • وظائف خالية برواتب تصل لـ15 ألف جنيه.. اعرف الشروط
  • اجتماع لاختيار قائم بأعمال رئيس اتحاد العمال الاثنين المقبل
  • وظائف بنك مصر 2024.. التخصصات والشروط المطلوبة
  • اليونان تعتمد أسبوع العمل ستة أيام: تحفيز للاقتصاد أم استغلال للعمال؟
  • منها فني تبريد وتكييف.. وظائف خالية برواتب مجزية (تفاصيل)
  • التحالف الوطني ينظم ورشة عمل حول وظائف المستقبل وريادة الأعمال
  • إتحاد عمال أسيوط يقدمون التهنئة لوزير العمل الجديد
  • وظائف خالية لمحاسبين ومراقبين برواتب مجزية.. اعرف الشروط والتخصصات المطلوبة
  • منها القاهرة والجيزة.. وظائف خالية في 13 محافظة